أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجمات الوهابية ضد الشيعة

الهجمات الوهابية ضد الشيعة

مسؤولون عسكريون أمريكيون :نتحسب ضرية انتقامية ردا على فصف الحشد الشعبي

ذكر مسؤولون عسكريون أمريكيون أنهم يتابعون الوضع عن كثب تحسبا لأي إجراءات انتقامية ردا على ضربات الولايات المتحدة على مواقع “كتائب حزب الله” لـ “الحشد الشعبي” في العراق وسوريا.

أكمل القراءة »

سيناتور امريكي صديق للاسرائيليين : للرئىس ترامب الحق في اتباع نهج صارم تجاه ايران

ايد العضو الجمهوري في مجلس النواب الأمريكي آدم كينزينجر المعروف يصداقته لاسرائيل ٫ النهج التصعيدي للرئيس ترامب تجاه ايران قائلا : إن لدى الرئيس دونالد ترامب الحق في اتباع نهج صارم تجاه الجمهورية الإسلامية.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الايراني ظریف یحمّل امیركا مسؤولیة تداعیات قرارها ضد الحرس الثوري في رسالة للامم المتحدة

بعث وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف رسالة الى الامین العام للامم المتحدة ومجلس الامن الدولي احتج فیه على قرار واشنطن الاخیر ضد الحرس الثوري، محملا امیركا وعددا من الحكومات العمیلة لها كل مسؤولیة التداعیات الخطیرة لهذه المغامرة.

أكمل القراءة »

على لاريجاني : امريكا سعت لعزل ايران ولكن هي التي باتت معزولة بعز خروجها من الاتفاق النووي

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني علي لاريجاني : ان اميركا هي التي اصبحت في عزلة بخروجها من الاتفاق النووي بعدما كانت تسعي لتاجيج الخلافات بين ايران والدول الاخرى وكذلك فرض العزلة على ايران .

أكمل القراءة »

باكستان تتحدى عقوبات ترامب : لن نتخلي عن علاقاتنا التجارية والاقتصادية مع ايران

في تحد كبير لقرارات ترامب بفرض العقوبات على ايران ٫أعلنت الخارجية الباكستانية أن البلاد لن تتخلى عن علاقاتها التجارية والاقتصادية مع إيران على الرغم من العقوبات الأمريكية الجديدة ضد الجمهورية الإسلامية.

أكمل القراءة »

صحيفة ميدل ايست اي : الصدر يامر اتباعه برفع الشعارات ضد السعودية في شوارع المدن العراقية

كشفت صحيفة “ميدل إيست آي”، أن الزيارة الأخيرة لمقتدى الصدر إلى السعودية باتت تؤتي ثمارها ، عبر إصداره أوامر بإزالة كافة الشعارات المناهضة للسعودية من شوارع العراق.

أكمل القراءة »

استشهاد اكثر من 15 مواطنا نيجيريا من الشيعة في هجوم على مسيرة عاشورائية تزامنا مع وصول وفد من شيوخ الوهابية من السعودية

اكد شهود عيان استشهاد 15 مواطنا نيجيريا من المسلمين الشيعة في هجوم شنته ميليشيات سنية مدعومة من السلطات النيجيرية هذا اليوم فيما كان المسلمون الشيعية يشتركون في احياء يوم عاشوراء ذكرى شهادة الامام الحسين بن علي جفيد الرسول الاكرم محمد ص عام 61 للهجرة .

أكمل القراءة »

خطيب صلاة الجمعة في طهران يدعو العالم الاسلامي الى الاستعداد لاقامة الاحتفالات بسقوط نظام ال سعود قريبا

دعا خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران اية الله احمد خاتمي ، العالم الاسلامي بان يستعد لاقامة الاحتفالات بانهيار نظام آل سعود قريبا ، مشددا على ان جرائم جماعة “داعش” الارهابي هي صنيعة لافكار الوهابية التكفيرية .

أكمل القراءة »

لماذا استعار قائد الثورة الاسلامية وصف ” الشجرة الملعونة ” من القران المجيد ليصف فيها اسرة ال سعود

ماهي الدلالات التي كان يرمي اليها قائد الثورة الإسلامية اية الله خامنئي عندما اختار وبعناية شديدة وصف ” الشجرة الملعونة الخبيثة ” لوصف اسرة ال سعود ٫ كما وردت في ندائه الموجه لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام. ؟

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس : التطورات الجارية في المنطقة تسجل انتصارات خارقة لمحور المقاومة

وصف قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ٫ التطورات الميدانية في المنطقة بانها ” تسجل منعطفا تاريخيا حيث تحقق قوى المقاومة انتصارا خارقا “، وجاء ذلك خلال زيارته لعائلة قيادي في ” لواد فاطميون “الذي يضم متطوعين افغان للدفاع عن المقدسات في سوريا و استشهد في …

أكمل القراءة »

وزارة الصحة العراقية تعلن التعرف على جثامين 34 من الشهداء الذين تفحمت اجسادهم في مجزرة الكرادة التي تبناها داعش الوهابي

اعلنت وزارة الصحة الثلاثاء اكمال التعرف على جثامين 34 من الشهداء الذين كانوا من بين ضحايا تفجير الكرادة الدامي الذي ادى الى استشهاد نحو 300 شخص.

أكمل القراءة »

12 شهيدا و30 جريحا في تفجيره نفذه ارهابي من تحالف داعش وفلول البعثيين بحزام ناسف في الكاظمية

نفذ تحالف فلول اعوان النظام البائد وداعش الوهابي ٫ تفجيرا ارهابيا بحزام ناسف اسهدف المدنيين في ساحة عدن بمدينة الكاظمية المقدسة في العاصمة بغداد ٫ ما ادى الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى .

أكمل القراءة »

اعتصام امام السفارة السعودية في ” اوسلو ” للتنديد بتورط الرياض بدعم الارهاب والتضامن مع عوائل ضحايا ” الكرادة ” و ” بلد” و ” نيس “

نظمت الجالية العراقية بمشاركة ابناء من جالية الدول العربية والإسلامية تظاهرة واعتصاما امام مبنى سفارة النظام السعودي في العاصمة اوسلو عصر اليوم الجمعة ، للتنديد بدور النظام السعودي بدعم ورعاية الجماعات الارهابية في الشرق الأوسط ودول العالم .

أكمل القراءة »

الملك سلمان يغادر الرياض في ” اجازة مفتوحة ” الى جهة مجهولة وفي تكتم شديد على وضعه الصحي

في تكتم شديد على حالته الصحية ٫ غادر الخميس ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز ٫ الرياض الى جهة مجهولة لم يعلن عنها مما يعزز الاعتقاد بوجود اسباب قاهرة تمنع البلاط السعودي من الكشف عن مقصده والامتناع عن ذكر توجهه للعلاج لاحتمال اصابته بمرض خطير.

أكمل القراءة »

المرجع الديني اية الله كلبيكاني يدعو الاوساط الدولية للتدخل لاجبار ال سعود على بناء قبور ائمة اهل البيت ع في البقيع

طالب المرجع الديني آية الله لطف الله صافي كلبايكاني٫ الاوساط الدولية ٫ ممارسة اضغوط على نظام ال سعودد لإعادة إعمار مقبرة البقيع من قبل، داعيا الوهابيين للتعويض عن جريمة هدم قبورالائمة عليهم السلام والتي جرت في نيسان عام ١٩٢٥ المصادف ٨ شوال ١٣٤٤ هـ .

أكمل القراءة »

داعش الوهابي يتبنى تفجيرا ارهابيا استهدف مدنيين في كربلاء المقدسة وسقوط ٨ شهداء

تبنى تنظيم “داعش”  الوهابي مسؤولية التفجير الارهابي الذي استهدف مدنيين في كربلاء المقدسة ٫ما ادى الى استشهاد أكثر من 8 أشخاص وإصابة 21 آخرين بينهم اطفال .

أكمل القراءة »

واشنطن تعلن انها لاتعتبر ” الحوثيين ” ارهابيين وانها قلقة من الدعم الايراني لهم

اعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم امس الخميس ٫أن جماعة “أنصار الله” التي يقودها عبد الملك الحوثي وتقاتل القوات الموالية للرئيس الهارب للسعودية في اليمن، ليست منظمة إرهابية.

أكمل القراءة »

المرجعية الدينية العليا تثني على انتصارات الحشد والقوات المسلحة في معارك تحرير الفلوجة

قال ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة التي ألقاها في الروضة الحسينية المطهرة :”يشارك في هذه الايام الاف من أخواننا وأحبتنا في القوات المسلحة والمتطوعين وابناء العشائر في معارك ضارية لتخليص مناطق من الانبار من سطوة داعش”.

أكمل القراءة »