أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البيت الابيض يعلن عدم عرض ترامب علي طبيب نفساني فيما يؤكد هو : انا مستقر للغاية وعبقري !

البيت الابيض يعلن عدم عرض ترامب علي طبيب نفساني فيما يؤكد هو : انا مستقر للغاية وعبقري !

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب لن يعرض على طبيب نفساني خلال الفحوصات الطبية السنوية المعتادة ٫ وأجاب هوجان جيدلي، نائب المتحدث باسم البيت الأبيض، بلا عن سؤال عما إذا سيفحص طبيب نفساني الرئيس خلال البرنامج الطبي السنوي.

ويؤكد خصوم ترامب السياسيين بانتظام أن الرئيس الأمريكي غير مستقر نفسيا، وهو بالتالي غير قادر على أن يكون رئيس الدولة.
ويستشهد هؤلاء بشكل دوري بآراء أطباء نفسانيين، على الرغم من أن قواعد الجمعية الأمريكية للطب النفسي تحظر على الاختصاصيين إصدار أحكام طبية نفسية على شخصيات عامة، إذا لم يقوموا بأنفسهم بفحص الشخص المعني.
واستؤنف القيل والقال حول حالة ترامب النفسانية على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخاصة مشاحناته مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، والتي هدد خلالها غريمه بـ”النار والغضب”، ورد على إعلان زعيم كوريا الشمالية بأن لديه “زرا نوويا” بالقول إن زرا لديه هو الآخر، وهو “أكبر بكثير” من زر كيم جونغ أون.
كما تعرض ترامب لانتقادات ساخرة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن كتب أمس الأول أن فترة رئاسته تمضي “بالتراضي”.
الرئيس الأمريكي استعمل في تعبيره كلمة “consensual” وهي في العادة تستعمل عند الحديث عن “العلاقة جنسية”، وقد صحح لاحقا ترامب التغريدة.
ويرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الاتهامات الموجهة إليه بعدم الاتزان النفساني بالقول إنه على العكس من ذلك “عبقري مستقر للغاية”.
يذكر ان كتاب النار والغضب في بيت ترامب الاببيض نقل شهادات عن ستيف بانون مستشار ترامب قوله بان جميع افراد اسرة الرئيس ومستشاريه يعتبرونه احمقا وجبانا ولايقرآ ولايسمع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس اليمني المشاط يبعث رسائل للرئيسين الصيني والفرنسي يدعوهما للتدخل لوقف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى في العاصمة اليمنية صنعاء التابع ، مهدي المشاط، رسالتين للرئيسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *