أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مجاهد حزب الله يذكون ” قاعدة ميرون الجوية ” الاسرائيلية بعشرات الصواريخ

مجاهد حزب الله يذكون ” قاعدة ميرون الجوية ” الاسرائيلية بعشرات الصواريخ

أعلن حزب الله لبنان إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه مستوطنة ميرون حيث تتواجد القاعدة العسكرية الأكبر لجيش الاحتلال في المناطق الشمالية، كما استهدفت المقاومة مواقع راميا وبركة ريشا والراهب والرادار التابعة لجيش الاحتلال ٫ هذا فيما دوت صفارات الانذار في مستوطنات اصبع الجليل بعد هجوم بطائرات مسيرة.
وردا علي الجريمة التي ارتكبها طيران الاحتلال في بلدة خربة سلم جنوبي لنبان وارتقى فيها خمسة شهداء أربعة منهم من اسرة واحدة ٫ استهدفت المقاومة بعشرات صواريخ الكاتيوشا مستوطنة ميرون حيث تتواجد أهم قواعد الاحتلال العسكرية في المنطقة الشمالية، وقدرت الصواريخ بسبعين صاروخا.
المقاومة أعلنت أيضا أن مجاهديها استهدفوا تجمعا لجنود الاحتلال شرقي موقع بركة ريشا وحققوا اصابات مباشرة، كما استهدفوا موقع راميا وتجهيزاته وموقع الرادار في شبعا المحتلة محققين اصابات مباشرة.
المقاومة أعلنت أيضا انها استهدفت آلية عسكرية إسرائيلية من نوع نمير في موقع المالكية، إضافة إلى تنفيذ هجوم بمسيرتين انقضاضيتين على مرابض المدفعية التابعة للاحتلال في عرعر.
وسائل إعلام اسرائيلية قالت إن صاروخا سقط في منطقة هاردوف في مزارع شبعا المحتلة، فيما دوت صفارات الإنذار في مستوطنة كريات شمونة ومستوطنات أخرى في إصبع الجليل خشية تسلل طائرات مسيرة تابعة للمقاومة بحسب الإعلام العبري.
تأتي هذه التطورات في وقت تتزايد الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، فيما يقول المراقبون إن خطوة فتح الجبهة اللبنانية بشكل كامل ستكون خطأ استراتيجيا بالنسبة لكيان الاحتلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *