أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / المخابرات المركزية الامريكية

المخابرات المركزية الامريكية

عملية معقدة وسرية.. موقع “ياهو” ينشر تفاصيل جديدة عن “الخطة السرية” لاغتيال قاسم سليماني

بعد نحو سنيتن ونصف من تنفيذ الجيش الامر يكي جريمة اغتيال القائد الايراني الكبير الشهيد قاسم سليماني ٫ نشر موقع “ياهو” يوم السبت تفاصيل جديدة عما قال إنها “خطة سرية” كانت معدة لاغتيال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية القائد الشهيد قاسم سليماني في العراق في الثالث من شهر …

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الروسي : المئات من ضباط المخابرات الأمريكية والبريطانية يعملون في أوكرانيا منذ 10 سنوات.

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أن المئات من ضباط المخابرات الأمريكية والبريطانية يعملون في أوكرانيا منذ 10 سنوات.

أكمل القراءة »

ضابط سابق في الجيش الامريكي : القوات البريطانية والامريكية والكندية دربت النازيين الجدد في اوكرانيا

كشف الضابط السابق في مشاة البحرية الأمريكية سكوت ريتر عن وقائع خطيرة في العلاقات بين الغرب والنازيين الجدد في أوكرانيا ومدى تورط المخابرات المركزية الامريكية والقوات الامريكية والبريطانية والكندية في تدريبهم .

أكمل القراءة »

روسيا: الاستخبارات الأمريكية تخطط لدفع الارهابيين في سوريا لمهاجمة القوات الحكومية والجنود الروس في دمشق واللاذقية

كشفت هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية عن خطط الولايات المتحدة لتوجيه الجماعات الارهابية في سوريا لاستهداف القوات السورية والروسية والإيرانية تزامنا مع تشجيع الاحتجاجات في البلاد.

أكمل القراءة »

موقع خبري اسرائيلي : 3 فرق من القوات الأمريكية الخاصة حضرت في مطار بغداد لاكمال مهمة اغتيال سليماني وقيادتها كانت في السفارة الامريكية وعملاء اكراد شاركوا في الرصد

كشف موقع اسرائيلي تفاصيل جديدة بشأن عملية اغتيال قائد “فيلق القدس” السابق في حرس الثورة الإسلامية قاسم سليماني، التي نفذها الجيش الامريكي والمخابرات المركزية الامريكية في 3 كانون الثاني – يناير 2020 في بغداد.

أكمل القراءة »

صحيفة أمريكية : ضباط في الجيش والمخابرات في افغانستان درّبتهم الولايات المتحدة انضمّوا إلى “داعش”

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية عن انضمام “بعض أعضاء جهاز الاستخبارات الأفغاني والوحدات العسكرية الخاصة الذين دربتهم القوات الامريكية والمخابرات المركزية الامريكية ٬ إلى صفوف تنظيم داعش الوهابي الإرهابي”، هربًا من انتقام حركة “طالبان”.

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي : عملية اغتيال العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخزي زاده تحمل بصمات صهيو – امريكية

دانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حادثة اغتيال العالم النووي الإيراني،الشهيد البروفيسور محسن فخري زادة، ظهر اليوم الجمعة، على يد عناصر من عملاء الموساد الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

شاهد يكشف امام محكمة بريطانية عن خطط للاستخبارات الامريكية لتسميم او خطف اسانج مؤسس موقع ويكيليكس اثناء لجوئه لسفارة الاكوادور

كشف شاهد في قضية مؤسس “ويكيليكس” جوليان أسانج، إلى أن مسؤولين في المخابرات المركزية الامريكية سي اي اي CIA درسوا امكانية تسميم اسانج أو اختطافه من سفارة الإكوادور في لندن.

أكمل القراءة »

مدونة اسرائيلية تكشف : اغتيال القائد العسكري لحزب الله نفذته كالة المخابرات المركزية الأمريكية بالاشتراك مع الموساد الاسرائيلي

كشفت مدونة إسرائيلية تعنى بإفشاء أسرار الأمن القومي للاحتلال عن هوية قاتل القائد العسكري في “حزب الله” اللبناني عماد مغنية، الذي اغتيل عام 2008 في العاصمة السورية دمشق.

أكمل القراءة »

وزير الامن الايراني علوي : اعتقال ” جمشيد شارمهد “زعيم جماعة ” تندر ” الارهابية تم بعد اختراق الموساد الاسرائيلي والمخابرات الامريكية

قال وزير الامن الايراني سيد محمد علوي ، ان الأمن الايراني اعتقل ” جمشيد شارمهد ” زعيم جماعة ” تندر” الارهابية داخل الاراضي الايرانية عبر خطة محكمة عبر اختراق الموساد الاسرائيلي والمخابرات المزكزية الاميركية ” CIA ” ، وذلك رغم ان “شارمهد” خضع لحماية ومراقبة الاستخبارات الامريكية والاسرائيلية.

أكمل القراءة »

تحالف الفتح يحذر من خطط اميركية لاثارة الفوضى في العراق باستغلال جريمة اغتيال هشام الهاشمي

حذر النائب عن ” تحالف الفتح ” محمد كريم البلداوي، من مخطط اميركي بدفع ببعض العناصر المندسة لاثارة الفوضى في العراق وإعادة قتلة الشعب العراقي الى الواجهة السياسية على شكل حلقات متسلسلة وصولا الى تنفيذ الهدف الذي تسعى اليه الإدارة الأميركية”.

أكمل القراءة »

مجموعة ” صبيان السفارة الامريكية ” تعيد انتاج اغنية تمجد الطاغية صدام .. ولكن هذه المرة بتحريض الكاظمي والفريق الساعدي على مواجهة الحشد الشعبي

على طريقة تمجيد الطاغية صدام ٫٬ ظهرت مجموعة من الشباب العراقيين وهي تؤدي أغنية “فوت بيها وعالزلم خليها” لتمجيد رئيس الحكومة الجديد، مصطفى الكاظمي والفريق الساعدي قائد قوات جهازمكافحة الارهاب، وحثهما على ضرب الحشد الشعبي والمقاومة .

أكمل القراءة »

طهران : صدور حكم اعدام بحق مواطن ايراني ادين بالتجسس على البرنامج النووي الايراني لصالح الاستخبارات

أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية بإيران، غلام حسين إسماعيلي، أن القضاء أصدر حكما بالإعدام على مواطن إيراني بتهمة التجسس على البرنامج النووي الإيراني لصالح الاستخبارات الأمريكية.

أكمل القراءة »

تلفزيون اسرائيلي يكشف : رئيسة وكالة الاستخبارات الأميركية “سي إي إيه” جينا هاسبل قامت بزيارة سرية إلى مدينة رام الله بعد اعلان صفقة القرن

كشف تلفزيون ” كان” الاسرائيلي الرسمية، مساء السبت، عن قيام رئيسة وكالة الاستخبارات الأميركية “سي إي إيه”، جينا هاسبل، بزيارة سرية إلى مدينة رام الله، بعد إعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، عن “صفقة القرن”.

أكمل القراءة »

الكشف عن برنامج تجسسي خطير لدولة الامارات تم انشاؤه برئاسة بن زايد بمساعدة مسؤولين استخباراتيين امريكيين سابقين

كشف تحقيق أعدته وكالة “رويترز” أن دولة الإمارات العربية المتحدة أنشأت برنامجاً تجسسياً في عام 2008، بمساعدة مسؤولين استخباراتيين سابقين في المخابرات الأمريكية، بإشراف نجل ولي عهد أبوظبي خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.

أكمل القراءة »

ادانات دول امريكا اللاتينية للانقلاب ضد الرئىس البوليفي ” مورايس ” واتفاق على وصفه بالانقلاب الامريكي

اعتبرت دول بأميركا اللاتينية أن ما حدث في بوليفيا هو “انقلاب” ٫ فيما اعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش عن قلقه إزاء الوضع في بوليفيا بعد استقالة الرئيس إيفو موراليس بعد تحرك الجيش وطلب قادة الجيش منه الاستقالة .

أكمل القراءة »

طهران : السلطة القضائية تصدر حكما بالاعدام بحق متهم بالتجسس لصالح المخابرات الامريكية بعد ادانته

قال المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران، إن حكمًا بالإعدام صدر في حق متهم بالتجسس لصالح الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفًا أن حكمًا آخر بالسجن 10 سنوات صدر في حق 3 متهمين آخرين.

أكمل القراءة »

موقع خبري امريكي يكشف تقريرا للجنة تحقيق هجوم 11 سبتمبر يثبت علاقة السفير السعودي بندر بأسامة باسنان السعودي الذي كان على علاقة مع منفذي الهجمات

نشر موقع منظمة “فلوريدا بول دوغ” تقريرا أعده كل من أنتوني سومرز وروبي سوان، وهما مؤلفا كتاب “اليوم الحادي عشر”، يتحدثان فيه عن لقاء أخفته لجنة التحقيق في الظروف التي قادت إلى هجمات 11/ 9 مع السفير السعودي السابق لواشنطن الأمير بندر بن سلطان، ومدير المخابرات السعودية السابق الأمير تركي …

أكمل القراءة »