أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حاخام اسرائيلي : ايران تحاضرنا من كل الجهات وهي تدير الحرب علينا ولا مكان نهرب اليه الا البحر

حاخام اسرائيلي : ايران تحاضرنا من كل الجهات وهي تدير الحرب علينا ولا مكان نهرب اليه الا البحر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحاخام الصهيوني “هاراف شاولوف” الذي يقول ان الصهاينة محاصرون في فلسطين المحتلة ولا مكان لهما للهروب الا البحر.

واضاف االحاخام الإسرائيلي في الفيديو انه “سمع من الكثير من ضباط الجيش الاسرائيلي وبعض قادة الاحتلال أن ايران تدير كل جبهات الحرب مع “تل ابيب” من سوريا وحزب الله وغزة، وحدود الأردن” ولذلك نحن محاصرون ولا مكان لنا للهروب الا البحر.
وتابع : “هناك حرب سرية جارية الآن مع إيران وهي وشك أن تشتعل في أي لحظة..أضخم الحروب بين إيران واسرائيل لأن ايران تدير كل الجبهات من سوريا وحزب الله وغزة، وحدود الأردن.. نحن محاصرون ولا مكان لنا للهروب “.
واكد الحاخام الصهيوني “هاراف شاولوف” : نحن لسنا في زمن المعجزات وانشقاق البحر إلى 12 طريقا ولا حيلة لنا الا الدعاء. (في إشارة إلى ضرب النبي موسى عليه السلام البحر بعصاه وانشقاق 12طريقا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *