أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير هامة

تقارير هامة

جنود الاحتلال الاسرائيلي يهاجمون المشيعيين لجنازة مواطن فلسطيني باستخدام قنابل الغاز والرصاص المطاطي

هاجم جنود من الجيش الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة، الأهالي المشاركين في جنازة الشهيد شوكت عوض في بلدة بيت أمر شمال الخليل والذي ارتقى شهيدا أمس متأثرا بإصابته بالرصاص الحي في رأسه وبطنه، حيث أدخل إلى غرفة العمليات، قبل أن يعلن عن استشهاده لاحقا..

أكمل القراءة »

انفجار يستهدف سفينة اسرائيلية في بحر العرب ومواقع التواصل الاجتماعي للاسرائيليين يعتبرونه ردا ايرانيا على انتهاك قدسية النجف وقصف الحشد الشعبي

قالت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الجمعة إن سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل تم استهدافها في هجوم قبالة عمان في بحر العرب.

أكمل القراءة »

هجوم صاروخي يستهدف محيط السفارة الامريكية في منطقة الخضراء وسط بغداد

اعلن مصدر أمني في بغداد الخميس، بأن هجوما صاروخيا استهدف محيط السفارة الأمريكية وسط العاصمة بغداد، دون وقوع خسائر بشرية.

أكمل القراءة »

روسيا تنقل قاذفات هجومية من طراز “سو-25” من قرغيزستان إلى طاجيكستان لتنفيذ تدريبات بالقرب من حدود أفغانستان

قالت قيادة الدائرة العسكرية المركزية الروسية، إنه تم نقل قاذفات هجومية من طراز “سو-25” من قرغيزستان إلى طاجيكستان، لتنفيذ تدريبات بالقرب من الحدود مع أفغانستان.

أكمل القراءة »

سوريا في رسالة لمجلس الامن : الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أراضيها تكرس سياسات إرهاب الدولة

أكدت سوريا أن “الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أراضيها تكرس سياسات كيان الاحتلال القائمة على ممارسة إرهاب الدولة”.

أكمل القراءة »

الشيخ الخزعلي : لا توجد اي نوايا حقيقية لاميركا بالخروج من العراق والمفاوضات في واشنطن كانت خديعة !!

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي في كلمة له بمناسبة عيد الغدير ان الادارة الاميركية ليس لديها نوايا حقيقية بالخروج من العراق، وان طيرانها تستعمله لأغراض التجسس. 

أكمل القراءة »

مصادر امنية : القاء القبض على ارهابي فجر سيارة مفخخة في مدينة الصدر قبل ثلاثة اشهر

اعلنت السلطات الامنية العراقية، اليوم الثلاثاء، القبض على “إرهابي” فجر عجلة مفخخة في مدينة الصدر ببغداد منتصف أبريل الماضي.

أكمل القراءة »

كاميرات الاعلاميين في البيت الابيض ترصد ” ملاحظتين ” كتبهما ” بايدن ” بورقة حملها بيده اثناء لقائه الكاظمي

رصدت كاميرات وسائل الإعلام ملاحظتين مكتوبتين في ورقة كان يمسكها الرئيس الأمريكي، جو بايدن، خلال لقائه مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وأثارت اهتمام المتابعين .

أكمل القراءة »

منظومات الدفاع الجوي السورية من طراز “بوك – إم 2” هي التي اسقطتت الصواريخ الاسرائيلية الاربعة التي كانت تستهدف مواقع في حمص

كشف موقع لمجلة متخصصة في الشؤون العسكرية عن امتلاك سوريا منظومة دفاع روسية من طراز “بوك – إم 2″،وهي التي استخدمها الجيش السوري للتصدي لغارة جوية إسرائيلية على حمص يوم 22 يوليو.

أكمل القراءة »

طائرات مسيرة اسرائيلية تقصف مخازن الذخيرة لفرقة الامام علي في الحشد الشعبي في النجف الاشرف والسلطات تروج لاسطوانة مشروخة : “سوء التخزين تسبب في الانفجارات “

نفذت طائرات مسيرة هجوما استهدف مخازن اسلحة فرقة الامام علي القتالية اللواء الثاني في الحشد الشعبي قوب محمع السلام السكني في محافظة النجف الاشرف ونجم هن الهجوم انفجارات متعاقبة و تكرر هجوم الطائرات المسيرة في الساعة الخامسة والنصف مساء بعدما حدثت عمليات الفصف الاولى الساعة الثالثة والنصف عصرا ٫

أكمل القراءة »

المبعوث الخاص الامريكي لايران : العقوبات الامريكية القصوى التي فرضها ترامب كان مصيرها الفشل

قال المبعوث الأمريكي الخاص لإيران، روبرت مالي، إن ” الضغوط الأمريكية القصوى التي اطلقها الرئيس السابق، دونالد ترامب، ضد ايران فشلت”.

أكمل القراءة »

الرئيس التونسي الاسبق المرزوقي : ما يحدث في تونس يشكل انقلابا

قال الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي، إن قرارات الرئيس قيس سعيد تجميد عمل البرلمان وإقالة رئيس الحكومة تشكل “انقلابا وخرقا للدستور لا يقبله المنطق”.

أكمل القراءة »

الرئيس التونسي ينقلب على الدستور ويعلن إقالة رئيس الحكومة وتجميد عمل البرلمان

في تظور خطير يهدد الممارسة الديمقراطية في البلاد ٬ الرئيس التونسي قيس سعيد، فاجأ الشعب التونسي باصدار قر ار رئاسي يقضي يتجميد عمل البرلمان واعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.

أكمل القراءة »

وزارة الدفاع الروسية : الدفاعات الجوية السورية اسقطتا صاروخين اطلقتهما مقاتلتان إسرائيليتان باتجاه مواقع في دمشق

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن قوات الدفاع الجوي السورية تصدت فجر الأحد لضربة نفذتها مقاتلتان إسرائيليتان في محاولة لاستهداف مواقع في محافظة دمشق.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني المنتخب رئىسي مستقبلا وزير الخارجية القطري : الجمهورية الاسلامية أثبتت أنها شريك موثوق وصديق يعتمد عليه

قال الرئيس الإيراني المنتخب إبراهيم رئيسي، الأحد، إن الجمهورية الاسلامية أثبتت أنها “شريك موثوق وصديق يعتمد عليه”، خلال لقائه مع وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في طهران.

أكمل القراءة »

مندسون في الاحتجاجات في خوزستان يطلقون النار على رجال الشرطة واصابة اربعة منهم

أصيب، اليوم الأحد، 4 من أفراد قوى الأمن الداخلي الإيراني في مدينة شادكان بمحافظة خوزستان، بجنوب غرب البلاد، جراء إطلاق النار عليهم من قبل مجهولين وأشارت وكالة “فارس” إلى أن “منفذي العملية كانا مسلحين اثنين، على متن دراجتين ناريتين، حيث أطلقا النار على عناصر الشرطة في محطة وقود”. وبحسب ” …

أكمل القراءة »