أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير هامة

تقارير هامة

تصاعد خطير لهجمات داعش الارهابي في كركوك في فشل امني لحكومة الكاظمي في صد الهجمات

في تصاعد خطير لظاهرة هجمات داعش الارهابي في كركوك وبعد ٢٤ ساعة على الهجوم الذي استهدف ابار نفط في المحافظة ٬ شن ارهابيو “داعش” هجوما على نقطة تفتيش للجيش في قضاء الدبس بمحافظة كركوك شمالي العراق.

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية : فشلت توقعات الاعداء باضعاف محور المقاومة بعد اغتيال القائد سليماني وامريكا عاجزة عن منع هزيمة السعودية في اليمن

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن “البعض كان يعول على إضعاف محور المقاومة في سوريا ولبنان والعراق واليمن وأفغانستان بعد اغتيال القائد قاسم سليماني، لكن ذلك لم يحصل”.

أكمل القراءة »

ايران تعلن نجاح اختبار” لقاح فخرا ” المضاد لفيروس كورونا على المواطنين وسيتكامل الانتاج الوفير له خلال 3 شهور

اعلنت وزارة الصحة الايرانية نجاح لقاح ” فخرا ” الإيراني المضاد لفيروس كورونا، في اجتياز أول اختبار تجريبي على المواطنين الايرانيين ، صباح اليوم الأربعاء.

أكمل القراءة »

مصدر عسكري سوري : دفاعاتنا الجوية تصدت لهجوم نفذه جيش الاحتلال الاسرائيلي ضد اهداف في ساحل اللاذقية

أفاد مصدر عسكري سوري بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ فجر يوم الأربعاء غارة جوية على جنوب غرب اللاذقية مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الساحلية.

أكمل القراءة »

المكسيك.. عشرات القتلى والجرحى جراء انهيار جسر لحظة مرور قطار أنفاق

قتل مالا يقل عن 20 شخصا وأصيب 70 آخرون في مكسيكو سيتي، نتيجة انهيار جسر لحظة مرور قطار أنفاق، وفقا لوكالة إدارة المخاطر الشاملة والحماية المدنية في المدينة.

أكمل القراءة »

انفجار ضخم في ” ادلب” يستهدف مستودعات اسلحة فصيل ارهابي يدعى ” الاوزبكي ” يعمل تحت قيادة هيئة تحرير الشام الارهابية

هز انفجار ضخم محيط بلدة كفريا، شمال إدلب، سمع صداه بمعظم مناطق المحافظة استهدف مستودعات اسلحة فصيل ارهابي يدعى ” ” الاوزبكي ” .

أكمل القراءة »

ظريف معلقا على خطاب قائد الثورة الذي اشاد بدور فيلق القدس والشهيد القائد سليماني : الخطاب هو القول الفصل

كتب وزير الخارجية الايراني على إنستغرام معلقا على خطاب قائد الثورة الاسلامية الذي جدد الاشادة بفيلق القدس والشهيد سليماني ” ان : ” التصريحات الرحيمة التي أدلى بها قائد الثورة الاسلامية لي ولزملائي هي القول الفصل ونهاية نقاشات الخبراء وإن اتباع وجهات نظر وقرارات قائد الثورة ضرورة لا يمكن إنكارها …

أكمل القراءة »

الاف المصريين يشاركون في تشييع جثمان مقرئ القران الشيخ عبد الرحيم جبريل 81 عاما الذي اعدم وهو صائم ويهتفون : لا اله الا الله السيسي عدو الله

شيع الآلاف المصريين من أهالي مركز كرداسة بمحافظة الجيزة المصرية، ليلة السبت، جثمان مقرئ القران الشيخ عبد الرحيم جبريل، البالغ من العمر 81 عاماً، أحد أبطال الجيش المصري في حروب أعوام 1962 و1967 و1973، والذي أعدم فجر الاثنين الماضي وهو صائم، ضمن 17 متهماً نُفذ فيهم حكم الإعدام على خلفية …

أكمل القراءة »

استشهاد سيدة فلسطينية متأثرة باصابتها برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

استشهدت المواطنة رحاب محمد موسى خلف زعول (60 عاما) من بلدة حوسان غرب بيت لحم، متأثرة باصابتها برصاص جيش الاحتلال صباحا، على احد الحواجز المقامة في منطقة دوار تجمع مستوطنات غوش عتصيون الى الجنوب من بيت لحم.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية : السياسة الخارجية في ايران كما دول العالم يشارك فيها المسؤولون رفيعو المستوى ووزارة الخارجية تقوم بتنفيذها

في اشادة بدور فيلق القدس وقيادة القائد الشهيد سليماني في التصدي للمشاريع المعادية في المنطقة ٬أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي أن فيلق القدس هو العامل الأكبر في منع الدبلوماسية المنفعلة السلبية في غرب آسيا.

أكمل القراءة »

دعوات للزحف نحو الأقصى في 28 من شهر رمضان لحمايته من مخططات الاحتلال

انطلقت في القدس المحتلة دعوات شبابية للزحف نحو المسجد الأقصى المبارك في 28 من رمضان؛ لحمايته من مخططات الاحتلال والمستوطنين.

أكمل القراءة »

محمد جواد ظريف : الميدان العسكري والدبلوماسية يقفان معا في مواجهة التحديات

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف ان الميدان والدبلوماسية يقفان معا في مواجهة التحديات.

أكمل القراءة »

طائرة مسيرة من طراز قاصف 2K تقصف قاعدة الملك خالد الجوية وتحقق إصابة دقيقة فيها

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ٫ ان سلاح الطيران المسير نفذ عملية “دقيقة” لاستهداف قاعدة الملك خالد الجوية جنوب السعودية.

أكمل القراءة »

خيبة أمل أوروبية لقرار عباس.. هنية: تأجيل الانتخابات مصادرة لحق الشعب الفلسطيني

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن الأسباب وراء قرار تأجيل الانتخابات غير مقنعة إطلاقا، وإن ذلك يعني إلغاء ومصادرة حق الشعب الفلسطيني، في حين اعتبرت دول أوروبية قرار التأجيل “مخيبا”.

أكمل القراءة »

رئيس حكومة اقليم كردستان العراق بدعو لبقاء القوات الامريكية بعد هجوم لداعش في كركوك راح ضحيته 7 من البيشمركة

دعا رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، السبت التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة وفي مقدمتها القوات الامريكية إلى البقاء في العراق في تحد لقرار مجلس النواب القاضي بخروج هذه القوات من العراق

أكمل القراءة »

صحيفة بريطانية : ملامح “تقارب” بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وبين السياسة الأميركية في العراق وخاصة في مواجهة ايران

تحدث مقال نشر في مجلة “الإيكونوميست” البريطانية عن وجود “تقارب” محتمل بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وبين السياسة الأميركية، عادا أن الصدر والأميركيين الذي يرفض المحادثات المباشرة معهم “يشتركان في العديد من المصالح” ويدعمان جهات مشتركة.

أكمل القراءة »

الزعيم الديني في البحرين اية الله عيسى قاسم : “شعب البحرين مقاوم يعرف حدود حقوقه ومستعد للحوار ولا يصحّ أن يُطالب بالتسوّل والاستجداء والاسترحام

أكد آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم انه “لا بد من إصلاح جذري صادق ومتين يضمن استمراره في البحرين”، وتابع ان “شعب البحرين مقاوم يعرف حدود حقوقه ومستعد للحوار ولا يصحّ أن يُطالب بالتسوّل والاستجداء والاسترحام”.

أكمل القراءة »

اندلاع حريق كبير في مصفاة نفط بمدينة حيفا / فيديو

اندلع مساء اليوم الجمعة حريق واسع داخل مصفاة للنفط في مدينة حيفا شمال إسرائيل وسط استنفار أعداد كبيرة من طواقم الإطفاء الى المكان.

أكمل القراءة »