أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير هامة

تقارير هامة

ازدياد الهجمات ضد الارتال العسكرية التي تنقل دعما لوجستيا للقوات الامريكية في مناطق صلاح الدين وجنوب وشمالي بغداد وبابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني تعرض رتل ينقل معدات لقوات التحالف الاميركي لتفجير بعبوة ناسفة جنوبي محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني : حادثة اسقاط الطائرة الاوكرانية قرب طهران مطلع العام الحالي ربما كان ناجما عن ” حرب الكترونية امربكية

أكد مساعد قائد مقر “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي في إيران، الجمعة، احتمالية أن تكون حادثة إسقاط الطائرة الأوكرانية قرب طهران مطلع العام الجاري، ناجمة عن “حرب إلكترونية أمريكية”.

أكمل القراءة »

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما مع الكيان الصهيوني وتوقيع اتفاقات الخيانة معه، معتبرا الحكام الخونة في المنطقة شركاء في جميع جرائم الصهاينة منذ الماضي حتى الان.

أكمل القراءة »

“سرايا وعد الله” المقاومة الإسلامية في البحرين تعلن عن تشكيل سرية ”شهداء القدس” لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين

أصدرت “سرايا وعد الله”، المقاومة الإسلامية في البحرين، اليوم الأربعاء بيانا أعلنت فيه عن تشكيل سرية ”شهداء القدس”، مشيرة إلى أنها خاصة لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين.

أكمل القراءة »

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة : كل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة مساء يوم الأربعاء، أن كل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة ٫ وأن المقاومة في قطاع غزة أعدت للمعركة المقبلة وللمواجهات اليومية مع الاحتلال التي يقصف فيها الكل الفلسطيني ونحن واجبنا الرد، على أي اعتداء .

أكمل القراءة »

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني روحاني يتهم النظامين الاماراتي والبحريني بالسعي لمنح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج

اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الإمارات والبحرين بالسعي إلى منح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج، محذرا من أن عليهما تحمل كافة العواقب الوخيمة.

أكمل القراءة »

جمعية الوفاق البحرانية تدعو الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات التطبيع الخيانية ونصرة القضية الفلسطينية

دعت جمعية الوفاق البحرينية المعارضة الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات الخيانة ومواجهة عمليات التطبيع الخيانية مع الكيان الصهيوني ونصرة القضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : مخاوف لدى مسؤولين اسرائيليين من تغير الحكم في الامارات

كشفت صحيفة اسرائيلية عن تخوفات لدى المسؤولين الإسرائيليين من تغير الحكم في الإمارات ودول خليجية أخرى ٫ ولم توضح الصحيفة ان تغيير الحكم سيتم عبر انقلاب عسكري او تصفية لمحمد بن زايد وعدد من اشقائه المتورطين بتوقيع اتفاق الخيانة ومنهم طحنون بن زايد مدير المخابرات والامن القومي ووزير الخارجية عبد …

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي : “اتفاقات الخيانة والعار هذه ليست إلا لعنة ستطارد من وقعها مع كيان العدو ولن تحقق أي استقرار

قالت حركة الجهاد الإسلامي مساء يوم الثلاثاء ان “اتفاقات الخيانة والعار هذه ليست إلا لعنة ستطارد من وقعها مع كيان العدو، ولن تحقق أي استقرار، ووصفت الاتفاق الذي وقعته كلًا من النظامين البحريني والإماراتي مع الاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية في البيت الأبيض بـ”اتفاق العار”.

أكمل القراءة »

عيد اللهيان : الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال حسين عبد اللهيان مستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف ٫ اليوم الثلاثاء، إن الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أكمل القراءة »

البيت الابيض يشهد توقيع مراسم اتفاقات الخيانة بين البحرين والامارات والكيان الصهيوني وتظاهرات في فلسطين والعالم تندد بها

شهد البيت الأبيض مراسم توقيع الإمارات و البحرين اتفاقات الخيانة بتطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي برعاية أميركية.

أكمل القراءة »

القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين تبدأ فعالياتها احتجاجا على التطبيع الخياني لحكام الامارات والبحرين مع اسرائيل

أعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية اليوم في فلسطين بدء أولى فعالياتها رفضا للتطبيع وضد صفقة القرن الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

عبد الملك الحوثي : الكيان الاسرائيلي بدا يتحضر للتواجد في اليمن بجماية التحالف السعودي الاماراتي

أعلن عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، مساء اليوم الإثنين، أن إسرائيل بدأت التحضير للتواجد في اليمن، بحماية من تحالف العدوان السعودي الاماراتي ، بقيادة السعودية.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية تنفي مزاعم امريكية بوجود خطط لاغتيال السفيرة الامريكية في جنوب افريقيا وتؤكد ان طهران لن تنسى جريمة امريكا باغتيال القائد الكبير سليماني

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة بان ايران تجري المتابعات القانونية الدولية في مختلف المستويات بشان عملية الاغتيال الاجرامية والجبانة التي قامت بها اميركا باغتيالها القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني، مؤكدا بان ايران لن تعفو ولن تنسى هذا العمل الارهابي.

أكمل القراءة »

الجيش اللبناني يقتل الارهابي ” خالد التلاوي ” الذي قتل اربعة من عناصر الجيش ليلة الاحد

تمكن الجيش اللبناني من القضاء على ارهابي بدعى خالد التلاوي بعد تحديد مكان الخلية الارهابية التي يتزعمها في أحد البساتين في “سهل دنحي”، حيث اشتبك مع العناصر المطلوبين الثلاثة، وتمكنوا من قتل التلاوي في حين تستمر ملاحقة العنصرين الآخرين.

أكمل القراءة »

المرجع الاعلى السيد السيستاني يؤكد على ضرورة إجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المقرر في 6 من حزيران 2021

شدد المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني، على ضرورة إجراء الانتخابات النيابية المبكرة في موعدها المقرر في 6 من حزيران 2021.

أكمل القراءة »

جهاز مكافحة الارهاب يعتزم اجراء تدريبات ليلية في محيط مطار بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني اليوم الأحد، عزم جهاز مكافحة الإرهاب على إجراء تدريبات ليلية في محيط مطار بغداد الدولي.

أكمل القراءة »