أخبار عاجلة

لبنان

السيد نصر الله امين عام حزب الله : مسألة زوال الكيان “الاسرائيلي” مسألة وقت لأنه كيان طارئ ومصطنع،

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في حديث لإذاعة النور اللبنانية، أن مسألة زوال الكيان “الاسرائيلي” مسألة وقت لأنه كيان طارئ ومصطنع، وأن الجيش “الاسرائيلي” الذي كان لا يقهر أصبح جيشاً يقهر ليس فقط في لبنان وإنما في غزة وسيقهر دائماً.

أكمل القراءة »

اولمرت : تنياهو مستعد لأن يحرق إسرائيل شرط ألا يتم اعتقاله

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت، إن بنيامين نتنياهو ، مستعد لأن يحرق إسرائيل شرط ألا يتم اعتقاله.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله في يوم القدس العالمي : معركتنا الحقيقية مع امريكا والكيان الاسرائيلي مجرد قاعدته العسكرية في المنطقة

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المعركة الحقيقية كانت وما زالت هي مع الحكومات الأميركية المتعاقبة، والكيان “الاسرائيلي” هو في الجبهة الأمامية وهو يمثل القاعدة العسكرية للولايات المتحدة في المنطقة .

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: سنصلي في القدس ونحن اليوم أقرب ما نكون إلى تحريرها

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أن المقاومة تمهد كل الأرضية لليوم الذي سيأتي حتما ونصلي جميعاً فيه في القدس، مشددا على التزام حزب الله القاطع بالقضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : إيران لا تخوض معركة نفوذ في سوريا لا مع روسيا ولا مع غيرها وهدقها منع سقوط سوريا في هيمنة الولايات المتحدة وإسرائيل

اكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن إيران لا تخوض معركة نفوذ في سوريا لا مع روسيا ولا مع غيرها، مشيرا إلى أن موقفها هو منع سقوط سوريا في هيمنة الولايات المتحدة وإسرائيل.

أكمل القراءة »

مسؤؤل ايراني : تصحيات حزب الله منع وصول ارهابيي داعش الى العواصم الاوروبية

قال مسؤول إيراني إن دماء وتضحيات عناصر “حزب الله” اللبناني، هي التي منعت وصول إرهابيي “داعش” إلى العواصم الأوروبية، وذلك في تعليق له على تصنيف ألمانيا للحزب كمنظمة إرهابية.

أكمل القراءة »

حزب الله للامريكيين : لن نقف موقف المتفرج على انهيار البلد وتسليمه للعصابات والمتآمرين ولن نقبل ان نسلمهم في السلم ما عجزوا عن الحصول عليه في الحروب

طكرت تقارير تناقلتها احزاب لبنانية ٬ ان حزب الله ابلغ الفرنسيين ان استمرار سياسة التجويع والانهيار الاقتصادي التي تعتمدها واشنطن ضد لبنان بمؤازرة جهات داخلية سوف تفتح البلد على المجهول وتؤدي الى ما لا تحمد عقباه.

أكمل القراءة »

لبنان: تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي فوق الضاحية الجنوبية لبيروت

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، بتحركات جديدة للقوات الإسرائيلية عند حدود لبنان الجنوبية، وتحليق مكثف لطائرات التجسس فوق بيروت، ولا سيما فوق الضاحية، معقل “حزب الله”.

أكمل القراءة »

الادراة الامريكية تعاود التلويح بسياسة الاغتيالات وتضع القيادي في حزب الله ” الشيخ الكوثراني ” على لائحة المطلوبين بعد اغتيالها القائدين سليماني والمهندس

في خطوة عدائيية جديدة ضد حزب الله ٬ أعلنت الخارجية الامريكية عم مكافأة قدرها 10 ملايين دولار، مقابل معلومات عن القيادي في “حزب الله” في لبنان ٫ الشيخ محمد الكوثراني٫ الذي وصفته بانه ” ممثل الحزب في العراق، الذي كان مقربا من قائد فيلق “القدس” قاسم سليماني.

أكمل القراءة »

اغتيال العميل الصهيوني السابق انطوان الحايك شرق صيدا جنوب لبنان

اعلن مصدر امني في لبيان ٬ مقتل العميل الصهيوني السابق أنطوان الحايك في منطقة المية و مية في شرق صيدا جنوب لبنان ٫ وجاء عملية القتل بعد يومين من العملية الامريكية التي قامت بتهريب العميل الصهيوني عامر فاخوري المعروف باسم “جزار معتقل الخيام “.

أكمل القراءة »

بيان حزب الله : قرار المحكمة العسكرية القاضي بإطلاق سراح ” العميل عامر الفاخوري ” يمثل يوما حزينا للبنان وللعدالة فيه

أصدر “حزب الله” بياناً تعليقاً على قرار المحكمة العسكرية القاضي بإطلاق سراح العميل عامر الفاخوري ٫ ووصف القرار ” “هذا اليوم هو يوم حزين للبنان وللعدالة، وهو قرار يدعو للأسف وللغضب والإستنكار”،

أكمل القراءة »

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله :كورونا وباء خطير لكن مواجهته سهلة باللجوء الى الله واتخاذ كافة التدابير العلاجية والوقائية

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله :أن”كورونا وباء خطير لكن مواجهته سهلة، اعتبروا انفسكم انكم بحرب ونفذوا هذه الاجراءات المطلوبة منكم” ٫ مشيرا الى أن” نقطة فخر المسؤولين الايرانيين انهم استمروا بمواجهة كورونا واصيب بعضهم بهذا الوباء” .

أكمل القراءة »

استعادة سراقب من الجماعات المسلحة المدعومة من الجيش التركي .. تحول استراتيجي يثبت قدرات مقاتلي حزب الله والجيش السوري في القتال الليلي

السيطرة على سراقب، رغم أنه إنجاز عسكري محلي الا انه بطعم استراتيجي يوجب لفت انظار قادة الكيان الاسرائيلي لما حوته عملية استعادة سراقب من مضامين عسكرية استراتيجية ٬ حيث تحقق النصر بلرغم من المراقبة الجوية الكاملة لجميع الطائرات التركية بدون طيار.

أكمل القراءة »

لاريجاني : لبنان بلد مؤثر في الشرق الاوسط ونريده حرا ومستقلا في ظل الوحدة الوطنية

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، لبنان بانه بلد مؤثر في منطقة الشرق الاوسط، مؤكدا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تريد لبنان الحر والمستقل في ظل الوحدة الوطنية.

أكمل القراءة »

مسيرة جماهيرية فلسطينية حاشدة في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان تنديدا واستنكارا لصفقة القرن

في اطار رفض “صفقة القرن” نظمت ​الفصائل الفلسطينية​ ومؤسسات المجتمع المحلي اليوم الخميس في مخيم برج الشمالي في جنوب لبنان ​مسيرة​ جماهيرية غاضبة استنكارا وشجبا لقرار ​ترامب​ الذي يهدف لتصفية ​القضية الفلسطينية​.

أكمل القراءة »

الرئيس “عون ” يبلغ الرئيس الفلسطيني محمود عباس تضامن لبنان رئيسا وشعبا في مواجهة صفقة القرن

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون خلال اتصال أجراه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تضامن لبنان رئيسا وشعبا، مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التطورات التي نشأت عما بات يعرف بـ”صفقة القرن”.

أكمل القراءة »