أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الفنزويلي : اجتمعت مع وزير النفط الايراني وبحثت معه تعميق اواصر التعاون مع الجمهورية الاسلامية

الرئيس الفنزويلي : اجتمعت مع وزير النفط الايراني وبحثت معه تعميق اواصر التعاون مع الجمهورية الاسلامية

أعلن وزير النفط الإيراني، جواد أوجي، اليوم الثلاثاء، عن لقائه مع الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، مشددا على ضرورة تنمية التعاون بين البلدين.

وعلى حسابه في “تويتر”، علق جواد أوجي على زيارته إلى فنزويلا قائلا: “أجريت اليوم لقاءات ومحادثات مع الرئيس الفنزويلي المحترم السيد مادورو وسائر كبار المسؤولين في فنزويلا”.
وأضاف أوجي: “تحظى العلاقات بين إيران وفنزويلا بماض تاريخي عريق، ونحن نريد أن نستفيد من كل الطاقات والفرص المتاحة لتنمية العلاقات والتعاون المشترك”.
من جهته، غرد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في “تويتر” قائلا: “استضفت وزير النفط في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، جواد أوجي، وقد عقدنا لقاء بناء لتعميق أواصر الأخوة والتعاون في مجال الطاقة..أؤكد مرة أخرى على تقدير ومحبتي تجاه شعب إيران”.
وكتب مادورو في تغريدة أخرى: “لطالما حظيت فنزويلا بدعم الدول الشقيقة، ومن بينها جمهورية إيران الإسلامية..نعتمد على دعمنا والتزامنا لمواصلة التقدم على طريق المنفعة المشتركة والتكامل لشعوبنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *