أخبار عاجلة

ادارة ترامب

في اقوى تحذير يوجه للرئيس ترامب …. اللواء سلامي: وعدنا بالانتقام للشهيد سليماني مؤكد ولا رجعة فيه .. وسننتقم بشجاعة ولم نتعود على حرب كلامية

حذر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية  الايرانية اللواء حسين سلامي، ، الرئيس الأمريكي، قائلا، ان وعدنا بالانتقام للشهيد الجنرال سليماني مؤكد وجاد وحقيقي. 

أكمل القراءة »

الواشنطن بوست : اسرائيل الرابح الوحيد من اتفاقيات الخيانة التي ابرمتها الامارات والبحرين معها والسعودية يتراجع دورها

اكدت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن اسرائيل الرابح الكبير من توقيع الامارات والبحرين اتفاقيتي التطبيع ٫ وان الرسالة التي أرادت إدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” توصيلها، بإشرافها على اتفاقيات التطبيع الإماراتية-البحرينية-الإسرائيلية، بأنها إدارة استطاعت إرساء السلام في الشرق الأوسط، هي “رسالة مضللة”.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني : حادثة اسقاط الطائرة الاوكرانية قرب طهران مطلع العام الحالي ربما كان ناجما عن ” حرب الكترونية امربكية

أكد مساعد قائد مقر “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي في إيران، الجمعة، احتمالية أن تكون حادثة إسقاط الطائرة الأوكرانية قرب طهران مطلع العام الجاري، ناجمة عن “حرب إلكترونية أمريكية”.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : مخاوف لدى مسؤولين اسرائيليين من تغير الحكم في الامارات

كشفت صحيفة اسرائيلية عن تخوفات لدى المسؤولين الإسرائيليين من تغير الحكم في الإمارات ودول خليجية أخرى ٫ ولم توضح الصحيفة ان تغيير الحكم سيتم عبر انقلاب عسكري او تصفية لمحمد بن زايد وعدد من اشقائه المتورطين بتوقيع اتفاق الخيانة ومنهم طحنون بن زايد مدير المخابرات والامن القومي ووزير الخارجية عبد …

أكمل القراءة »

البيت الابيض يشهد توقيع مراسم اتفاقات الخيانة بين البحرين والامارات والكيان الصهيوني وتظاهرات في فلسطين والعالم تندد بها

شهد البيت الأبيض مراسم توقيع الإمارات و البحرين اتفاقات الخيانة بتطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي برعاية أميركية.

أكمل القراءة »

طهران تتوعد واشنطن برد صارم وقوي اذا فكرت باي عدوان على ايران تعليقا على تهديدات ترامب

توعدت طهران الولايات المتحدة بالرد على أي تحرك ضدها، وذلك بعد تهديدات أطلقها الرئيس ترامب اثر تقارير اعلامية امريكية رعمت وجود مخطط إيراني لاستهداف دبلوماسية أميركية.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية تنفي مزاعم امريكية بوجود خطط لاغتيال السفيرة الامريكية في جنوب افريقيا وتؤكد ان طهران لن تنسى جريمة امريكا باغتيال القائد الكبير سليماني

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة بان ايران تجري المتابعات القانونية الدولية في مختلف المستويات بشان عملية الاغتيال الاجرامية والجبانة التي قامت بها اميركا باغتيالها القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني، مؤكدا بان ايران لن تعفو ولن تنسى هذا العمل الارهابي.

أكمل القراءة »

الدكتور على اكبر ولايتي: تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خيانة للشعب الفلسطيني

أدان الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية، علي أكبر ولايتي، قرار البحرين بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذا الاجراء يعتبر تجاهل وخيانة لمبادئ الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا أن أعداء الإسلام والمنافقين أماطوا مرة أخرى اللثام عن وجوههم وأطلقوا صرخة العار والخيانة في جميع أنحاء العالم بالخبث والخداع.

أكمل القراءة »

تجاوز حصيلة وفيات فيروس كورونا في امريكا حاجز الـ190 ألف حالة وفاة

تجاوزت حصيلة الوفيات المسجلة جراء فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، حسب معطيات وكالة “رويترز”، حاجز الـ190 ألف حالة.

أكمل القراءة »

حزب الله : الادارة الامريكية هي سلطة ارهابية تنشر الخراب والدمار في كافة انحاء العالم

اعتبر “حزب الله” اللبناني أن سياسة العقوبات الأمريكية، التي استهدفت وزيرين سابقين في لبنان، لن تتمكن من تحقيق أهدافها، مؤكدا أن هذا “القرار الجائر” يعتبر “وسام شرف للصديقين” ووصف بيان لحزب الله في هذا الشان ٬ الادراة الامريكية هي سلطة ارهابية تنشر الخراب والدمار في العالم .

أكمل القراءة »

” حركة امل ” ترد على ” عقوبات ” الخزانة الامريكية ضد النائب حسن خليل : ” أنتم مخطئون في العنوان وفي الزمان وفي المكان!!

ردت ” حركة أمل ” في لبنان على قرار وزارة الخزانة الأمريكية بفرض عقوبات بحق، علي حسن خليل، النائب في البرلمان اللبناني وعضو المكتب السياسي للحركة وخاطبت الادارة الامريكية قائلة : “أنتم مخطئون في العنوان وفي الزمان وفي المكان!! ولكن وصلت الرسالة”.

أكمل القراءة »

استطلاع للراي يظهر تقدم بايدن بفارق كبير على منافسه ترامب لدى الناخبين المنحدرين من اصول من امريكا اللاتينية

اظهر استطلاع للرأي أن المرشح الديموقراطي للبيت الأبيض جو بايدن يتقدم بفارق كبير على خصمه الجمهوري دونالد ترامب في قناعات الناخبين المتحدرين من أميركا اللاتينية في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر في الولايات المتحدة.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية محذرة : الامارات لن تستطيع شراء الامن من اسرائيل لانها هي غير قادرة على حماية نفسها

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، إن الإمارات ارتكبت أخطاء استراتيجية باتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي وصفه الفلسطينيون باتفاق الخيانة وطعنة اولاد زايد الموجهة للمسجد الاقصى والقدس والقضية الفلسطينية ٬مشددا على أن إسرائيل غير قادرة على ضمان أمنها ولن تستطيع ضمان أمن الإمارات.

أكمل القراءة »

الشرطة الامريكية تنشط في تنفيذ عمليات اعتقال للمحتجين والمتظاهرين ضد العنصرية في بورتلاند

ردا على استمرار الاحتجاجات والتظاهرات ضد العنصرية ووجود عناصر من العنصريين في جهاز الشرطة ٫ اعتقلت شرطة مدينة بورتلاند الأمريكية عددا من المحتجين ليل السبت، حيث تقترب ولاية أوريغون من 100 يوم من التظاهرات ضد العنصرية ووحشية الشرطة.

أكمل القراءة »

الاوربيون وروسيا والصين وايرن يجددون الرغبة في المحافظة على الاتفاق النووي ورفض موقف امريكا منه

كررت الدول الموقعة على اتفاق 2015 بشأن النووي الإيراني اليوم الثلاثاء في ختام اجتماعها في فيينا رغبتها في إنقاذه، في حين نددت الصين بالمحاولات الأميركية لإعادة فرض العقوبات وتمديد الحظر على الأسلحة ضد طهران.

أكمل القراءة »

ترامب يهاجم الاحتجاجات ضد العنصرية في امريكا ويصفها بانها ارهاب محلي وسياسية وليست معارضة للعنصرية!!

وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاحتجاجات الحالية في الولايات المتحدة بانها “ارهاب محلي ومعادية لأمريكا” وانها احتجاجات “سياسية” ولا تحمل أي علامات على معارضة العنصرية المنهجية في عمل الشرطة في بلاده.

أكمل القراءة »

مرشح الرئاسة الامريكية بايدن يتهم منافسه ترامب بخلق الفوضى والعنف في امريكا

اتهم المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن الرئيس دونالد ترامب بخلق الفوضى والعنف، وذلك على خلفية المواجهات المتواصلة بين أنصار حركة “حياة السود مهمة” ومعارضيهم.

أكمل القراءة »

مندوب ايران في الامم المتحدة : امريكا لاتمتلك حق استخدام ” آلية الزناد ” لفرض العقوبات على ايران لانها خرجت من الاتفاق النووي

قال مندوب ايران الدائم في الامم المتحدة مجيد تخت روانجي ان اميركا لم تعد عضوا في الاتفاق النووي بعد خروجها منه وبناء عليه لا تمتلك حق استخدام آلية الزناد التي وردت في أحد بنود الاتفاق.

أكمل القراءة »