أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط

الشرق الأوسط

استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى لانصار الله الحوثيين في اليمن في غارة تفذتها طائرة بدون طيار في الحديدة

أعلن المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء استشهاد رئيسه، صالح الصماد، بغارة جوية نقذتها طائرة للتحالف العربي بقيادة السعودية على موكبه في محافظة الحديدة يوم الخميس الماضي.

أكمل القراءة »

راديو اوستن ينقل عن دبلوماسيين غربيين في الرياض وقوع محاولة انقلابية للتخلص من الملك وولي عهده

كشف راديو اوستن الاوروبي ٫ بأن عملية إطلاق النار التي شهدها أحد القصور الملكية بحي الخزامى بالرياض، ناجمة عن محاولة انقلاب للتخلص من الملك سلمان وولي عهده محمد٫ نفذها ضباط موالون لولي العهد السابق محمد بن نايف.

أكمل القراءة »

مسؤول ماليزي يكشف ارتباط منفذي اغتيال فادي البطش بالموساد الاسرائيلي

كشف نائب رئيس الوزراء الماليزي أحمد زاهد حميدي، إن شخصين من “القوقاز” نفذا عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا، وهما على صلة باستخبارات معادية للفلسطينيين في اشارة ضمنية الى تورط الموساد الاسرائيلي بعملية الاغتيال.

أكمل القراءة »

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح القوبري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية ٫ هذا وقد نقل جثمان اللواء القوبري ليوارى الثرى في مسقط راسه بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : قواتنا تمتلك صواريخ قادرة على ضرب كل الاهداف في اسرائيل

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، أن قواته تمتلك حاليا صواريخ قادرة على ضرب كل الأهداف في إسرائيل، فيما تعهد بأن تواصل “المقاومة” مواجهة تهديدات العدو.

أكمل القراءة »

اغتيال عالم طاقة فلسطيني في ماليزيا.. و”حماس” تتهم الموساد الإسرائيلي

وسط ادانات من قادة المقاومة الفلسطينية للموساد بتنفيذ الاغتيال ٫ اغتال مجهولون الأكاديمي الفلسطيني، المحاضر الجامعي، فادي محمد البطش، أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في المسجد القريب من منزله في مدينة جومباك شمال العاصمة الماليزية كوالالمبور.

أكمل القراءة »

سفير بريطاني سابق يدعو حكومته الى ابتلاع فخرها والتصالح مع الرئيس بشار الاسد

دعا السفير البريطاني الأسبق في سوريا، أندريو غرين، بارون ديدينغتون، حكومة المملكة المتحدة “لابتلاع فخرها” وبناء علاقات صداقة مع السلطات السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد.

أكمل القراءة »

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية يخاطب الاسرائيليين : الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق وأي عدوان علينا سنقوم بإطلاقها وسنرميكم في البحر

حذر قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية اليوم الجمعة، الكيان الاسرائيلي قائلا : ، “لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران” مؤكدا للاسرائيليين ان لا مكان لهم للفرار الا السقوط في البحر .

أكمل القراءة »

خطيب صلاة الجمعة في طهران : مرتكبو العدوان الثلاثي على سوريا اسوأ من الحيوانات لادين لهم ولامدنية ولاقانون

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت، اليوم، أن مرتكبي العدوان الثلاثي على سوريا يسفرون عن وحشيتهم يوما بعد آخر، إنهم لا دين لهم ولا مدنية ولا قانون ولا اعتبارات.

أكمل القراءة »

لافروف يكشف ان بلاده ابلغت التحالف الغربي بالخطوط الحمراء في سوريا قبل العدوان على الاخير عليها

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، بأن روسيا وبلدان التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، أجرت اتصالات على المستوى العسكري قبل الضربات العسكرية الأمريكية البريطانية الفرنسية على سوريا.

أكمل القراءة »

منتجع ” بلدة عروس ” السودانية انشأه الموساد الاسرائىلي منذ الثمانينات باسم شركة سويسرية وساهم في تهريب “الفلاشا ” لاسرائيل

تعد بلدة عروس الواقعة على سواحل البحر الأحمر أول منتجع سياحي من نوعه في السودان، لكن لم يُعرف حتى الآونة الأخيرة أن “الموساد” الإسرائيلي هو من وقف وراء إنشائه أوائل الثمانينيات.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية في مواجهة حرب كبرى تقودها جبهة واسعة وقوية من الاعداء

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن الأعداء يشنون حربا استخباراتية واسعة ضد نظام الجمهورية الاسلامية ٫ واننا في وسط ساحة حرب كبرى، أحد طرفيها نظام الجمهورية الاسلامية وطرفها الآخر، جبهة واسعة وقوية من الأعداء.

أكمل القراءة »

تقارير دولية عن عمليات اغتصاب وقتل وترحيل للاجئين الافارقة في عدن الخاضعة لسيطرة السعوديين والاماراتيين

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين إن مهاجرين وطالبي لجوء أفارقة في اليمن مورست بحقهم انتهاكات جسدية وجنسية داخل مراكز احتجاز في عدن التي تخض لادارة الرئيس الهارب واللاجى للرياض عبد ربه هادي الذي يتلقي الدعم العسكري والمالي والسياسي والاعلامي من السعودية والامارات.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني : السعودية لن تصمد امام قواتنا 48 ساعة لو فكرت في مواجهة مسلحة مع ايران

اكد مستشار القائد العام للجيش الايراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة حال نشوب مواجهة مسلحة بين الجانبين.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : ايران تحضر لاسرائيل ضربة انتقامية ردا على قصف مطار التيفور

كشف مصدر أمني إسرائيلي عن عملية وشيكة تحضر لها إيران للهجوم على إسرائيل بواسطة طائرات دون طيار ٫ ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، عن المصدر الذي لم تذكر اسمه، تحذيره من أن “إسرائيل سترد بقوة على أي عملية انتقام إيرانية ضدها تنفذ من الأراضي السورية”، مشيراً إلى أنه من الممكن …

أكمل القراءة »

اية الله خامنئي: مقاتلو لواء فاطميون كانوا في طليعة المدافعين عن المراقد المقدسة في سوريا والعراق

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، ان قوات لواء “فاطميون” كانوا في طليعة المدافعين عن المراقد المقدسة في كل من سوريا والعراق.

أكمل القراءة »

صحيفة امريكية : ادارة ترامب تخطط لاحلال قوات عربية محل القوات الامريكية في سوريا وخيارات باعتماد بلاكو

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية عن خطة تعدها إدارة الرئيس دونالد ترامب لإحلال قوات عسكرية عربية مكان القوات الأمريكية المنتشرة في سوريا ٫ فيما يتم تداول تقارير عن عروض لبلاك ووترز للتواجد في سوريا بتمويل خليجي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين

أعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية حرس ، استشهاد ثلاثة من عناصره وجرح آخرين في هجوم شنه إرهابيون على برج مراقبة لامن الحدود في منطقة ميرجاوه الحدودية مع باكستان.

أكمل القراءة »