أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط

الشرق الأوسط

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي مساء الثلاثاء إن : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني. في اشارة الى توقيع النظامين الاماراتي والبحريني اتفاقتي خيانة مع الكيان الصهيوني باسم النطبيع .

أكمل القراءة »

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم مساعد وزير خارجية النظام الإماراتي، عمر غباش، رسالة إلى وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، غابي أشكنازي، تطلب فتح سفارة للإمارات في الكيان الصهيوني.

أكمل القراءة »

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية في إشارة الى اتفاقي الخيانة لنظامي أولاد زايد في الامارات وال خليفة في البحرين هو خدمة العمق الاستراتيجي لإسرائيل في الأمن، والاستخبارات، وبالإضافة الى الاقتصاد، والزراعة .

أكمل القراءة »

قيادي في الحشد الشعبي يؤكد : التحقيقات ستثبت دور تنظيم داعش الارهابي في اعدام المواطنين المخطوفين في ” الفرحاتية ” في قضاء بلد

اكد الحشد الشعبي أن التحقيقات ستثبت مسؤولية جماعة داعش الوهابية عن ارتكاب مجرزة قرية الفرحاتية بمحافظة صلاح الدين.

أكمل القراءة »

تظاهرات شعبية غاضبة في البحرين تندد بوصول وفد الكيان الاسرائيلي وهتافات ” الموت للصهاينة “

شهدت بلدات بحرينية تظاهرات غاضبة تندد بالوفد الصهيوني الذي وصل المنامة لتوقيع اتفاقات اقتصادية وامنية وسياسية ٫ رغم القمع والملاحقة الامنية وعمليات الدهم .

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني اللواء حاتمي : ايران انتزعت حقها من فم الولايات المتحدة واذهبت هيبتها وبات من حقها شراء وتصدير السلاح

قال وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، يوم الأحد مؤكدا انتزاع حقها من فم الولايات المتحدة واذهبت هيبتها : إن الأجواء باتت مهيأة أمام طهران لبيع وشراء السلاح، معلنا أن لدى طهران خطط لاستيراد وتصدير السلاح.

أكمل القراءة »

مسؤول اسرائيلي : تل ابيب كانت لديها علاقات سرية مع نظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما

كشف مسؤول إسرائيلي ان الكيان الصهيوني كانت لديه علاقات سرية مع مظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما ، وإن الاتفاق لتطبيع العلاقات بينهما ،توج 20 عاما من العلاقات السرية بين البلدين.

أكمل القراءة »

وفد صهيوني إلى البحرين لاستكمال خطوات الخيانية .. و ” حركة احرار البحرين ” المعارضة تؤكد حتمية اسقاط النظام والتطبيع

يواصل النظام البحريني مسيرة الخيانة ويستكمل سلسلة التطبيع التي بدأها في واشنطن قبل أسابيع، حيث يترأس رئيس هيئة الأمن القومي الصهيوني، مائير بن شبات، ، بعثة “إسرائيلية” إلى البحرين اليوم الاحد في أول رحلة تجارية بين “تل أبيب” والمنامة.

أكمل القراءة »

موقع خبري اسرائيلي : حزب الله بحث عن هدف إسرائيلي بالقرب من الحدود الجنوبية للبنان للانتقام للشهيد على كامل محسن

قال موقع خبري اسرائيلي مقرب من المخابرات الاسرائيلية ٬ إن جيش الاحتلال الإسرائيلي على أهبة الاستعداد عند الحدود مع لبنان، مشيرا إلى أن “حزب الله” يبحث عن هدف إسرائيلي بالقرب من الحدود الجنوبية للبنان وذلك للانتقام للشهيد على كامل محسن الذي استشهد قبل ثلاثة شهور في هجوم صاروخي نفذه جيش …

أكمل القراءة »

خلية الاعلام الامني تنفي وقوع اشتباكات بين قوات امنية وقوة من الحشد الشعبي في قضاء بلد وتنفي قصف الخضراء بالصواريخ

نفت خلية الإعلام الأمني، السبت، وقوع اشتباك بين القوات الأمنية وقوة من الحشد الشعبي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

أكمل القراءة »

عودة نشاط داعش في صلاح الدين والحشد الشعبي يفشل تعرضا في الرفيعات والتنظيم يعدم ثمانية مخطوفين في الفرحاتية

في عودة ملحوظة لنشاط داعش الارهابي في صلاخ الدين أفاد مصدر أمني، السبت، بإصابة أربعة من منتسبي الحشد الشعبي بصد هجوم شنه عناصر تابعين لتنظيم “داعش” الارهابي على منطقة الرفيعات صلاح الدين.

أكمل القراءة »

حزب “التيار الوطني الحر” يعلن رفضه دعم سعد الحريري لرئاسة الحكومة في لبنان

أعلن حزب “التيار الوطني الحر”، الذي أسسه الرئيس اللبناني ميشال عون أنه لن يدعم سعد الحريري لرئاسة الحكومة في لبنان، ما سيعقد جهود خروج لبنان من الأزمة السياسة التي يعيشها.

أكمل القراءة »

عبداللهيان: أمريكا ارتكبت خطأ استراتيجياً باغتيالها القائدين سليماني والمهندس ومحور المقاومة يفشل مشاريعها في المنطقة

اعتبر المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني في الشؤون الدولية حسين امير عبداللهيان، ان الامريكيين ارتكبوا خطأ استراتيجياً بعملية الاغتيال الغادرة للشهيدين القائدين سليماني والمهندس والشهداء مرافقيهما.

أكمل القراءة »

حزب إيزيدي : الاغتيالات الأخيرة في سنجار سياسية وهدفها التمهيد لعودة البيشمركة

. أكد رئيس حزب التقدم الإيزيدي سعيد بطوش، السبت، أن الاغتيالات الأخيرة التي يشهدها قضاء سنجار والمناطق التابعة له، هي مدفوعة من جهات سياسية وحزبية.

أكمل القراءة »

حشود غاضبة من مؤيدي الحشد الشعبي تقتحم مقر الحزب الديمقراطي في بغداد وتضرم فيه النار احتجاجا على تصريحات هوشيار زيباري المسيئة للحشد الشعبي

تصاعدت أعمدة hgدخان، من مقر الحزب الكردستاني وسط العاصمة بغداد، وذلك بعد اقتحامه من مقبل متظاهرين صباح اليوم السبت.

أكمل القراءة »

ادارة ترامب تستعد لاشعال فتنة داخلية في لبنان لاتبقي ولاتذر خدمة للكيان الصهيوني

تحاول الإدارة الأميركية بشتى الوسائل أن تحاصر حزب الله في لبنان. بدأت مرحلة الضغط القصوى على الدولة اللبنانية مع استغلال ما سمي بالحراك في 17 أكتوبر/ تشرين الأول.

أكمل القراءة »