أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط

الشرق الأوسط

وزيرة اسرائيلية تصف الجزائريين والمغاربة والتونسيين بانهم حمقى وجهلة ويستحقون الموت

ن قالت وصفت وزيرة العدل في كيان الإحتلال الصهيوني، إيليت شاكيد، المغاربة والجزائريين والتونسيين بانهم ” جهلة وحمقى ويستحقون الموت” على حد زعمها ٫ في أحدث موقف عنصري لها تجاه العرب والمسلمين.

أكمل القراءة »

زعماء قبليون يمنيون يؤكدون دعم تحالف العدوان السعودي للقاعدة في المناطق التي يسيطر عليها التحالف

نقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية عن زعماء قبليين ومسؤولين أمنيين في المناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة العدوان السعودي قولهم إن تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين يشهدان صراعاً وسباقاً مميتاً على مد نفوذهما وسيطرتهما على الأراضي اليمنية وسباقاً على تجنيد المقاتلين.

أكمل القراءة »

وليد المعلم : الرئيس ترامب لايفقة بالقانون ولا بالجغرافيا وسنستعيد الجولان قريبا

أكد وليد المعلم وزير خارجية سوريا ان بلاده تنسق بشكل دائم مع ايران، منوها الى ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب لايفقه بالقانون ولابالجغرافيا ٫ وسنستعيد الجولان قريبا باذن الله .

أكمل القراءة »

حركة التوحيد الاسلامي السنية في لبنان تدين قرار ترامب ضد حرس الثورة الاسلامية

أدان الشيخ بلال سعيد شعبان الأمين العام لحركة ‘التوحيد الإسلامي’ السنية، قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب بادراج حرس الثورة الاسلامية في قائمة المنظمات الارهابية.

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني يتفقد متضرري السيول في خوزستان : العرب خيمتنا ونحن نعتز بهم وقائد الثورة مطلع على حجم الاضرار في المناطق المنكوبة بالسيول

اكد قائد قوات ‘قدس’ التابعة لحرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ان قائد الثورة الاسلامية مطلع على جميع مشاكل المناطق المنكوبة بالسيول، وان حرس الثورة والقوات المسلحة خادمة للشعب، وستبقى الى جانب منكوبي السيول حتى النهاية.

أكمل القراءة »

السلطات التركية تعتقل عنصرين من استخبارات الامارات يشتبه احدهما بالتورط في عملية قتل خاشقجي

كشف مسؤول تركي رفيع المستوى، أن سلطات بلاده اعتقلت في إسطنبول، الاثنين الماضي، عنصرين من جهاز الاستخبارات الاماراتية متهمين بالتجسس، وقد يكون أحدهما مرتبطا بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

أكمل القراءة »

خطيب صلاة الجمعة في طهران : استطعنا ضمان امن سوريا والعراق وتحد اقتدار امريكا وتحطيم نفوذها

اكد خطيب جمعة طهران المؤقت، حجة الاسلام كاظم صديقي : استطعنا ضمان أمن بلدين في المنطقة هما سوريا والعراق، وتحدي اقتدار اميركا، وتحطيم نفوذها.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يعلن المباشرة في تطبيق الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية المليونية في كربلاء المقدسة

أعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن مباشرتها بتطبيق خطتها الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المليونية ذكرى ولادة الغمام المهدي {ع} التي تصادف الاحد المقبل.

أكمل القراءة »

مسيرة حاشدة في ” صعدة ” احياء للذكرى السنوية الأولى لإستشهاد الرئيس صالح الصماد

خرج الاف اليمنيين اليوم الجمعة في مسيرة جماهيرية حاشدة في محافظة صعدة. ٫إحياءً للذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد،

أكمل القراءة »

رئيس السلطة القضائية في ايران : انزعاج او رضا الاميركيين لا تاثير لهما في الروح المعنوية للشعب الايراني

قال رئيس السلطة القضائية آية الله ابراهيم رئيسي ٫ ان انزعاج او رضا الاميركيين لا تاثير لهما في الروح المعنوية للشعب الايراني وان شبابنا الثوري والابي سيزيل باقتداره وفي ظل التوكل على الباري تعالى جميع العقد والصعاب عن طريقه.

أكمل القراءة »

المحكمة الجزائية المتخصصة في ” الحديدة ” تبدأ جلسات محاكمة ” ترامب ” غيابيا بتهمة المشاركة في اغتيال الرئيس اليمني” صالح الصماد “

أعلن السلطات اليمنية في محافظة الحديدة ، بدء جلسات محاكمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غياببا و62 يمنيًا وأجنبيًا بتهمة التورط بعملية اغتيال صالح الصماد، الرئيس السابق للمجلس السياسي الأعلى في اليمن مع مرافقيه، العام الماضي.

أكمل القراءة »

زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يهاجم الوهابية والسلفية ويدينها بالوقوف وراء بيع الجولان والعمالة لامريكا واسرائيل

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر سؤالًا إلى أتباع المنهج السلفي والحركة الوهابية، فيما إذا كانت “غزواتهم” قد انتجت بعض التحولات الإيجابية في المنطقة، مذكرًا إياهم باستعانة السعودية بأمريكا وتسلط السيسي على مصر في تعديل الدستور على مقاسه.

أكمل القراءة »

الخارجية الفلسطينية تدين مواقف ادارة ترامب من قضية فلسطين وتصف ” صفقة القرن ” بانها استجابت لكل رغبات الاحتلال الاسرائيلي

وصفت الخارجية الفلسطينية تصريحات واشنطن حول موعد الإعلان عن “صفقة القرن” بـ”العيدية” التي لا يحتاجها الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن الفلسطينيين لن يبيعوا وطنهم ولن يتخلوا عن حقهم.

أكمل القراءة »

انجاز عسكري كبير للجيش اليمني واللجان الشعبية في ” جبهة العود” في محافظة اب

في انجاز عسكري يمني كبير ضد مرتزقة العدوان السعودي ٫ أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، تطهير وتأمين جبهة العود الاستراتيجية في محافظة إب بالكامل بعد عملية عسكرية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية استمرت 72 ساعة.

أكمل القراءة »

الجيش الايراني يستعرض احدث صناعاته الحربية من المقاتلات والغواصات والطائرات المسيرة بمناسبة يوم الجيش

احتفلت إيران الخميس بيوم الجيش الوطني باستعراضات عسكرية شهدت عرض “أحدث منتجات وإنجازات الصناعات الدفاعية ” بما في ذلك الطائرات بدون طيار المطورة محليًا والصواريخ والقاذفات والروبوتات ومركبات همفي لنقل الأفراد إلى ساحة المعركة.”

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني يتوعد اسرائيل بصعود الجولان وازالة الاحتلال الاسرائيلي عنه

وجه قائد القوات البرية في الجيش الإيراني اليوم الخميس، رسالة إلى إسرائيل “بصعود الجولان قريبا وإزالة الكيان الصهيوني عنه”.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجيش الايراني اصبح ببركة النظام الاسلامي جيشا رساليا وجامعا للقيم الاسلامية وهذا سر قوته

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي ٫ : ان الجيش الايراني اليوم اصبح ببركة نظام الجمهورية الاسلامية، جيشا رساليا وجامعا للقيم الاسلامية، منوها بالشهداء من قادته من امثال الشهيد بابائي وصياد شيرازي ووصف حيث التزامهم الديني والتواضع والتضحية ونكران الذات، بانه سوة يمكن تقديمها الى الشعب الايراني بل الى …

أكمل القراءة »