أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط

الشرق الأوسط

الجيش الايراني يعلن انضمام ” المدمرة دنا ” المزودة بصواريخ متطورة لاسطول القوة البحرية

اعلن الجيش الإيراني، اليوم الاثنين، انضمام مدمرة “دنا” وكاسحة الألغام “شاهين”، محليتي الصنع، إلى أسطول الجنوب التابع للقوة البحرية للجيش الإيراني في مدينة بندر عباس.

أكمل القراءة »

عادل عبد المهدي : الحشد الشعبي ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي

أكد رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، الاحد، أن ركن اساس من اركان امننا الوطني والمجتمعي، واي اضعاف له هو اضعاف لامننا ووحدتنا وسلامة وطننا ومجتمعنا واستقلالنا وسيادتنا.

أكمل القراءة »

حماس بعد التصويت لنفتالي : حماس لاتعول على أي تغيير في “حكومات الاحتلال الإسرائيلي”

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة حماس سامي أبو زهري عدم تعويل حركة حماس على أي تغيير في “حكومات الاحتلال الإسرائيلي”.

أكمل القراءة »

اجرى رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، أول اتصال هاتفي منذ توليه المنصب، مع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، حيث اتفقا على تنسيق وثيق بشأن قضايا الأمن خاصة إيران.

أكمل القراءة »

انتهى عصر نتنياهو .. بعد 12 عاما من التربع على سدة رئاسة وزراء كيان الاحتلال الاسرائيلي والبطش برفاقه الذين تحالفوا ضده واقالوه

واخيرا شهدت الحلبة السياسية في كيان الاحتلال الاسرائيلي حدثا تاريخيا بسقوط نتيناهو رئيس حكومتها صاحب المدة الأطول في سدة الحكم

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يحذر القوات التركية من اجتياح سنجار : سنواجه اية قوة تجتاح القضاء بكل الوسائل

أعلنت قوات الحشد الشعبي في قضاء سنجار، بمحافظة نينوى، ان أي قوة تركية او أمريكية تحاول الدخول الى القضاء ستقاتلها بكل قوة.

أكمل القراءة »

استشهاد الفتى الفلسطيني محمد حمايل 15 عامًا وإصابة ثمانية آخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي في جبال العرمة جنوب نابلس

استشهد فتى فلسطيني وأصيب ثمانية آخرون بالرصاص الحي، اليوم الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا، جنوب نابلس.

أكمل القراءة »

الاستخبارات التركية تعلن تصفية قيادي كبير في حزب العمال الكردستاني البي كا كا شمال العراق مسؤول مخيم مخمور

اعلنت الاستخبارات التركية عن تصفية “حسن أدير” القيادي في حزب العمال الكردستاني “بي كا كا و المسؤول عن مخيم مخمور في محتفظة نينوى شمالي العراق.

أكمل القراءة »

اية الله عيسي قاسم والشيخ علي السلمان يعزيان بشهادة المجاهد حسين بركات في سجون ال خليفة

أصدر عالم الدين البحريني المعارض آية الله “الشيخ عيسى قاسم” بيانًا عزّي فيه الشعب البحراني باستشهاد قتيل السجون “حسين بركات”. ووصف دور سلطة ال خليفة في قتله بانه عداء للحرية، وعداء للحياة، وعداء للدين والإنسانيّة وفيما يلي النص الكامل لبيان آية الله قاسم: بسم الله الرحمن الرحيم لو تُرِك لمائة …

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الامريكي يبدي قلقه من نقل سفينتين حربيتين ايرانيتين الاسلحة الى فنزويلا ويصفه بالعمل الاستفزازي

أعرب وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن عن قلقه حيال وجود سفينتين إيرانيتين في المحيط الأطلسي “تحملان أسلحة إلى فنزويلا”، غير أنه بقي متحفظا لناحية وجود أي خطط لمنع نقل هذه الأسلحة.

أكمل القراءة »

الخارجية الامريكية تعترف بوقوع اضرار في الهجوم على القاعدة الامريكية في مطار بغداد

في اعتراف بوقوع اضرار جراء الهجوم على القاعدة ٫ أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن الهجمات الصاروخية الأخيرة على قاعدة فيكتوريا في مطار بغداد واليت وصفها المتحدث باسم الوزارة بالمواقع بالتي تستضيف جنودا أو متعاقدين أمريكيين ٬ لم تسفر عن أضرار جسيمة أو سقوط إصابات.

أكمل القراءة »

غضب شعبي عارم في البحرين بعد استشهاد المعتقل السياسي المجاهد حسين بركات بسبب كورونا ومنع السلطات العلاج عنه

استشهد الاريعاء في البحرين السجين السياسي البحريني المجاهد الحاج حسين بركات الذي يقضي حكما بالسجن مدى الحياة، إثر إصابته بفيروس كورونا. حيث اكد زملاء له ان سلطات ال خليفة قد منعت عن العناية الطبية وحالت دون نقله للمستشفى .

أكمل القراءة »

فشل محاولة تسلل لداعش الارهابي الى جرف النصر بعد انفجار عبوة ناسفة في طريقهم

اعلنت هيئة الحشد الشعبي أن عبوة ناسفة ” أفشلت” محاولة تسلل عناصر من تنظيم “داعش” جنوب العاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

مرصد الازهر يستنكر قيام السفارة الامريكية برفع علم المثليين في البحرين

تفاعل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف مع بيان المعارضة البحرامية و النواب البحرينيين الذين استنكروا قيام السفارة الأمريكية في البحرين برفع علم “الشواذ” وهو وما يصطلح عليهم بالمثليين.

أكمل القراءة »

خلية الاعلام الامني تعلن استهداف قاعدة فيكتوريا للجيش الامريكي في مطار بغداد بثلاث مسيرات وقصف قاعدة بلد

اعلنت خلية الإعلام الأمني أستهداف مطار بغداد الدولي بثلاث طائرات مسيرة خلال الهجوم الذي شن عليه ليلة الاربعاء كما تم استهداف قاعدة بلد الجوية ايضا بثلاثة صواريخ دون حدوث خسائر بشرية أو مادية وتحدث بيان خلية الاعلام الامين عن اسقاط مسيرة واحدة ولم تتحدث عن مصير الثانية والثالثة .

أكمل القراءة »

عائلة سكبت البنزين في محاري المنزل فادى الى انفجار كبير تسبب في مصرع احد افرادها واصابة خمسة اخرسن بجراح مختلفة

أعلنت مديرية الدفاع المدني، عن انفجار منزل وإصابة ساكنيه بجروح بسبب سكب البنزين داخل المجاري ٬ مشيرة في بيان لها ، ان “شخصاً سكب البنزين في مجاري البيت في إحدى المحافظات مما أدى إلى انفجار المجاري وتدمير جزء كبير من البيت وقد توفي الشخص بسبب الحادث مع خمس جرحى {الوالدان …

أكمل القراءة »