أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 12 شهيدا و30 جريحا في تفجيره نفذه ارهابي من تحالف داعش وفلول البعثيين بحزام ناسف في الكاظمية

12 شهيدا و30 جريحا في تفجيره نفذه ارهابي من تحالف داعش وفلول البعثيين بحزام ناسف في الكاظمية

نفذ تحالف فلول اعوان النظام البائد وداعش الوهابي ٫ تفجيرا ارهابيا بحزام ناسف اسهدف المدنيين في ساحة عدن بمدينة الكاظمية المقدسة في العاصمة بغداد ٫ ما ادى الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى .

وأكد مصدر أمني استشهاد 12 شخصا واصابة 30 اخرين بحراح بعضهم جراحه خطرة ٫ ووقت الانتحاري تفجير نفسه مع ذروة الازدحام الذي تشهده ساحة عدن صباح كل يوم .
وأوضح عقيد في الشرطة لوكالة “فرانس برس” أن ” 12 شخصا استشهد وأصيب30 بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف”، مستهدفا أحد الحواجز الأمنية في تقاطع عدن الذي يعد مدخل منطقة الكاظمية.
وسارع تنظيم “داعش” الإرهابي إلى إعلان مسؤوليته عن الهجوم، حيث ذكرت وكالة “أعماق” الموالية للتنظيم أن أحد عناصره فجر حزامه الناسف في المنطقة زاعما انه استهدف الشرطة والحشد.
وتعد الكاظمية من المناطق المحصنة في العاصمة العراقية نظرا لوجود مرقدي الإمامين موسى الكاظم وحفيده محمد الجواد هناك، حيث يتوافد على المنطقة يوميا عشرات الالاف من الزائرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *