أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / دولة الامارات

دولة الامارات

الامارات تتراجع عن شدة عدائها لايران وقرقاش يعلن : التصعيد مع إيران ” لا يخدم أحدًا “

في تراجع كبير عن خطاب الامارات التحريضي والمعادي لايران ٫ اعلن وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، الأحد،إن التصعيد مع إيران “لا يخدم أحدًا”، مضيفًا أنه يأمل أن يكون هناك مجال “لعملية سياسية جدية”.

أكمل القراءة »

صحيفة لوموند الفرنسية تكشف وجود سجن رهيب للعدوان الاماراتي في منشأة غاز في منطقة بلحاف في اليمن

كشفت صحيفة “لوموند” الفرنسية أن الإمارات تدير سجنا رهيبا في منشأة غاز يمنية تشرف عليها المجموعة الفرنسية “توتال”، وذلك بناء على شهادات عدة استقتها من منظمات حقوقية دولية ومعتقل سابق وعائلة معتقل آخر.

أكمل القراءة »

الصراع بين حاكم دبي محمد بن راشد وزوجته الهاربة ” هيا الحسين ” وصل الى حد الطعن في الشرف

خرج الصراع بين حاكم دبي محمد بن راشد وزوجته الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين عن السيطرة ، بعدما فشلت محاولات حاكم دبي في إعادتها بعد هروبها لبريطانيا برفقة طفليها، حيث وصل الامر الى الطعن في العرض والشرف. العالم-الامارات وذكر “موقع وطن يغرد” ان “المخابرات الإماراتية قد تكون استعانت مؤخراً بإحدى …

أكمل القراءة »

الاطماع السعودية الاماراتية بثروات النفط اليمني .. اهداف استراتجية كانت وراء شن الحرب العدوانية على اليمن

يمثل القطاع النفطي في اليمن أهمية استراتيجية للاقتصاد اليمني، لكنه أصبح أحدَ أطماع التحالف السعودي-الإماراتي، الذي يخوض حرباً عبثية في البلاد منذ 2015 وحتى اليوم.

أكمل القراءة »

عضو المجلس السياسي لحركة انصار الله محمد البخيتي : العمق الاماراتي سيستهدف والمهلة التي اعطيت للامارات لها محدودة

حذّر عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهو الأكثر هشاشة ولن تكون الأخيرة قادرة على تحمل الضربات.

أكمل القراءة »

قلق وخشية لدى المسؤولين في الامارات من استهداف مطاري ابو ظبي ودبي من الجيش اليمني واللجان الشعبية

نقلت صحيفة صنداي تليغراف البريطانية عن مسؤول إماراتي خشيته من استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لمطار أبو ظبي ودبي، محذرا من أن ذلك سيكون استهداف للعالم.

أكمل القراءة »

استشهاد 16 شخصا في غارات نفذها تحالف العدوان السعودي الاماراتي على محافظة الضالع

استشهاد 16 شخصا اليوم الثلاثاء جراء عمليات قصف نفذها تحالف العدوان السعودي الاماراتي في محافظة الضالع اليمنية.

أكمل القراءة »

رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء باقري : الامارات والسعودية تقفان على رأس التآمر ضد ايران

اعتبر رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري ٫ الامارات والسعودية بانهما يقفان على رأس التآمر ضد ايران ٫ محذرا ان اي اعتداء على ايران سيجابه بقوة وسيؤدي الى انهيار العدو واسره،.

أكمل القراءة »

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن اللوم على إيران بالوقوف خلف الهجوم الذي استهدف معملين لشركة أرامكو النفطية السعودية في بقيق وخريص السبت الماضي وهو الهجوم الذي تبناه الحوثيون .

أكمل القراءة »

المتحدث باسم القوات اليمنية يهدد الامارات بشن هجمات مشابهة لتلك التي شنت على السعودية في اية لحظة

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى ٫ إن بإمكانهم إنتاج المزيد من الطائرات المسيرة بدون طيار، وهددوا المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بمزيد من الهجمات، على غرار هجوم أرامكو، السبت الماضي، والذي أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عنه.

أكمل القراءة »

المتحدث باسم ” انصار الله ” محمد عبد السلام : الامارات ما زالت في بنك الأهداف ولاقدرة لها على تحمل عمليات بحجم الهجمات ضد السعودية

قال المتحدث باسم حركة انصار الله محمد عبد السلام في تصريح تلفزيوني: انه لا يوجد قرار بعدم استهداف الامارات وهي ما زالت تشارك في العدوان مؤكدا ان الامارات ما زالت في بنك الأهداف وهي ليس لديها القدرة على تحمل عمليات بحجم الهجمات ضد السعودية.

أكمل القراءة »

الامارات تعترف بمقتل ستة من جنوده في ارض المعركة ولكن يبرر ذلك بتعرضهم لحوادث تصادم اليات عسكرية

اعترفت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بمقتل 6 عناصر من جنودها في أرض معارك لم يحددها ولكنها زعمت إنهم قضوا في حادث تصادم آليات عسكرية.

أكمل القراءة »

حزب الله : اعلان نتيناهو تهويد الضفة وغور الاردن انما هي من نتائج دعم الدول الخليجية لكيان العدو

اعتبر “حزب الله” اللبناني أن خطة رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، نتنياهو، ضم أراض واسعة في الضفة الغربية نشأت في ظروف أسهمت في تشكيلها “المواقف الخليجية الداعمة للعدو” في اشارة الى عمليات التطبيع القائمة بين كل من السعودية والامارات والبحرين من جهة وبين الكيان الاسرائيلي من جهة اخرى .

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بموافقة الولايات المتحدة

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن فشل عودة سوريا للجامعة العربية مرهون لحد كبير بموافقة الولايات المتحدة، رغم الحضور غير المسبوق لرجال أعمال إماراتيين بمعرض دمشق الدولي الأخير.

أكمل القراءة »

شخصيات اماراتية تقوم بشراء املاك في القدس عبر وسطاء ومن ثم بيعها لاحقا الى الاسرائيليين

قال الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتلة وإمام مسجد عمر بن الخطاب في كفر كنا، إن إماراتيين يقومون بتحويل ملكية عقارات في القدس إلى إسرائيليين بعد شرائها عبر وسطاء، وإن شخصيات إماراتية مارست التضليل والتدليس لشراء منازل من فلسطينيين في القدس لبيعها لاحقاً لإسرائيليين.

أكمل القراءة »

قوات الرئيس المخلوع هادي المدعومة سعوديا تعلن السيطرة على ” محافظة ابين ” وفرار قوات المجلس الانتقالي المدعوم امارتيا

أعلنت حكومة عبد ربه هادي الرئيس اليمني المخلوع المقيم في الرياض، اليوم الأربعاء، إكمال السيطرة على مديريات محافظة أبين جنوب اليمن، بعد استعادة عاصمة المحافظة زنجبار، من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا .

أكمل القراءة »

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا يعترف بهزيمة قواته في شبوة

اعترف رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني عيدروس الزبيدي، في خطاب تليفزيوني، مساء الثلاثاء، بهزيمة “قوات النخبة” التابعة للمجلس الانتقالي في مواجهاتها مع قوات مرتبطة بحكومة الرئيس عبد ربه منصور، قائلا: “إننا نتحمل المسؤولية الكاملة بكل شجاعة لما حصل لقواتنا في شبوة، ونؤكد قدرتنا الكاملة على تجاوز ما حصل”.

أكمل القراءة »

“إسرائيل” نقلت رسائل إماراتية سعودية لترامب منعت قصف إيران حتى لا تدفع الثمن

رجّحت مصادر دبلوماسيّة أن السعوديّة والإمارات طلبتا من الإدارة الأميركيّة، في حزيران/ يونيو الماضي، عدم توجيه ضربة عسكريّة ضدّ إيران، كان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، عازمًا على تنفيذها.

أكمل القراءة »