أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / دولة الامارات

دولة الامارات

مسؤول إماراتي يعترف : نتعاون سيبرانيًا مع الكيان الاسرائيلي منذ سنوات

أقر رئيس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات محمد حمد الكويتي أن بلاده عملت مع شركات سايبر إسرائيلية، قبل توقيع اتفاق العار التطبيعي برعاية أميركية في أيلول/سبتمبر الماضي، رافضًا التعليق على التقارير حول استخدام سلطات بلاده برنامج التجسس “بيغاسوس” الذي طورته شركة “NSO” الإسرائيلية، لملاحقة معارضين سياسيين. 

أكمل القراءة »

أعضاء بالكونغرس يسعون لمنع صفقة أسلحة للإمارات تتجاوز 23 مليار دولار لعدم امتثالها للقانون الدولي

اعلن أعضاء بمجلس الشيوخ الأميركي الأربعاء عزمهم التقدم بتشريعات منفصلة لوقف جهود إدارة الرئيس دونالد ترامب لبيع طائرات مسيرة وأسلحة متطورة تتجاوز قيمتها 23 مليار دولار لدولة الإمارات.

أكمل القراءة »

وفد المستوطنات الاسرائيلية في فلسطين المحتلة يصل ابوظبي لابرام اتفاقات اقتصادية تدعم المستوطنات

في خطوة خيانية أخرى لنظام أولاد زايد في الامارات .. استقبلت ابوظبي رئيس مجلس المستوطنات الإسرائيلية والوفد المرافق لبحث دعم النظام الاماراتي لاقتصاد المستوطنات في فلسطين المحتلة،

أكمل القراءة »

هبوط اول طائرة تقل سياح من الكيان الاسرائيلي الى دبي .. في احدث نتائج اتفاق الخيانة بين النظام الامارتي وكيان الاحتلال الاسرائيلي

هبطت أول رحلة تقل سائحين إسرائيليين إلى الإمارات يوم الأحد في مدينة دبي، في أحدث مؤشر على اتفاق الخيانة بين النظام الاماراتي والكيان الاسرائيلي.

أكمل القراءة »

اولمرت يكشف : علاقات النظام الاماراتي مع تل ابيب ليست حديثة بل هي قديمة تمتد منذ حكومة رابين في التسعينيات

كشف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي الأسبق “إيهود أولمرت” ان العلاقات بين النظام الاماراتي وكيان الاحتلال الاسرائيلي قديمة وليست جديدة وتمتد منذ عقود .

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي مساء الثلاثاء إن : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني. في اشارة الى توقيع النظامين الاماراتي والبحريني اتفاقتي خيانة مع الكيان الصهيوني باسم النطبيع .

أكمل القراءة »

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم مساعد وزير خارجية النظام الإماراتي، عمر غباش، رسالة إلى وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، غابي أشكنازي، تطلب فتح سفارة للإمارات في الكيان الصهيوني.

أكمل القراءة »

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية في إشارة الى اتفاقي الخيانة لنظامي أولاد زايد في الامارات وال خليفة في البحرين هو خدمة العمق الاستراتيجي لإسرائيل في الأمن، والاستخبارات، وبالإضافة الى الاقتصاد، والزراعة .

أكمل القراءة »

نتيناهو يصف ” محمد بن زايد ” راعي ” اتفاق الخيانة ” مع الكيان الاسرائيلي بانه صديقي وسياتي لزيارتنا

وضف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو،اليوم الاثنين، راعي اتفاق الخيانة ولي عهد ابوظبي ونائب القائد العام للقوات الميلحة في النظام الاماراتي بانه صديقي وبانه سياتي الي زيارتنا ٫ موضحا : أنه اتفق خلال اتصال هاتفي معهما على لقاء بينهما قريبا، دون أن يذكر موعدا محددا.

أكمل القراءة »

معهد بريطاني يحذر من بيع التكنولوجيا للسعودية والإمارات لتورطهما في التجسس .. ومنع “ظاهرة جواسيس للبيع “

دعا تقرير لمعهد أبحاث ذا تكتيكس للأمن ومكافحة الإرهاب -ومقره بريطانيا- إلى منع جواسيس بريطانيين سابقين من العمل مع ما سماها حكومات عدائية ومتورطة في التجسس التكنولوجي مثل السعودية والإمارات.

أكمل القراءة »

قطر : دول الحصار خططت لغزو قطر وليس لحصارها فقط.

قال نائب رئيس مجلس الوزراء القطري ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية، إن “دول الحصار” خططت لغزو قطر وليس لحصارها فقط.

أكمل القراءة »

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، بذريعة “المشاكل الداخلية” ورغبتها في إنقاذ الرئيس الأمريكي ورئيس وزراء الكيان الإسرائيلي.

أكمل القراءة »

عبد الملك الحوثي : الامريكي يدفع اداواته الغبية الحمقاء البقرة الحلوب السعودية والماعز الحلوب الامارات للعدوان على شعب اليمن الابي

اكد قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي ” أن الأمريكي يدفع لمواجهة شعبنا أدواته الغبية الحمقاء، وعلى حساب البقرة الحلوب ، ويريد من السعودية والإمارات أن يدفعوا الكلفة الاقتصادية للعدوان، والتمويل اللازم لأي قاعدة، وقيمة كل طلقة وقذيفة وصاروخ يستهدف به شعبنا، لافتا إلى أنه إذا كانت السعودية …

أكمل القراءة »

الامارات تعمل على تسريع عملية التطبيع بين السودان والكيان الصهيوني وتستضيف وفدا من الجانبين في ابوظبي

في سلسلة خطوات الخيانية التي تتخدها الامارات ضد القضية الفلسطينية وخدمة للكيان الاسرائيلي ٫ بدات الامارات تعمل على تسريع خطوات عملية التطبيع بين السودان والكيان الصهيوني واستضافت وفدا من الجانبين في ابوظبي،

أكمل القراءة »

ناشطون يمنيون وأمريكيون ينفذون وقفة احتجاجية في مانهاتن وسط نيويورك الأمريكية تنديدا بالعدوان السعودي الاماراتي على اليمن بدعم امريكي

أقام ناشطون يمنيون وأمريكيون، وقفة احتجاجية في مانهاتن وسط نيويورك الأمريكية، تنديدا بالعدوان الذي يشته الحالف السعودي الاماراتي في اليمن بدعم مباشر من ادارة الرئيس ترامب مطالبين بإيقاف الحرب في هذا البلد ورفع الحصار عن مطار صنعاء ووقف بيع السلاح لدول العدوان.

أكمل القراءة »

قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قال قائد القوات البحرية في الحرس الثورة الاسلامي٫ العميد علي رضا تنغسيري،” انه لا ينبغي لدول الخليج جعل موطئ قدم لإسرائيل في المنطقة، فذلك سيعود عليهم بالأذى.. مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسيشكل تهديدا لإيران”.

أكمل القراءة »

الواشنطن بوست : اسرائيل الرابح الوحيد من اتفاقيات الخيانة التي ابرمتها الامارات والبحرين معها والسعودية يتراجع دورها

اكدت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن اسرائيل الرابح الكبير من توقيع الامارات والبحرين اتفاقيتي التطبيع ٫ وان الرسالة التي أرادت إدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” توصيلها، بإشرافها على اتفاقيات التطبيع الإماراتية-البحرينية-الإسرائيلية، بأنها إدارة استطاعت إرساء السلام في الشرق الأوسط، هي “رسالة مضللة”.

أكمل القراءة »

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما مع الكيان الصهيوني وتوقيع اتفاقات الخيانة معه، معتبرا الحكام الخونة في المنطقة شركاء في جميع جرائم الصهاينة منذ الماضي حتى الان.

أكمل القراءة »