أخبار عاجلة

بحرين

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما مع الكيان الصهيوني وتوقيع اتفاقات الخيانة معه، معتبرا الحكام الخونة في المنطقة شركاء في جميع جرائم الصهاينة منذ الماضي حتى الان.

أكمل القراءة »

“سرايا وعد الله” المقاومة الإسلامية في البحرين تعلن عن تشكيل سرية ”شهداء القدس” لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين

أصدرت “سرايا وعد الله”، المقاومة الإسلامية في البحرين، اليوم الأربعاء بيانا أعلنت فيه عن تشكيل سرية ”شهداء القدس”، مشيرة إلى أنها خاصة لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني روحاني يتهم النظامين الاماراتي والبحريني بالسعي لمنح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج

اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الإمارات والبحرين بالسعي إلى منح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج، محذرا من أن عليهما تحمل كافة العواقب الوخيمة.

أكمل القراءة »

جمعية الوفاق البحرانية تدعو الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات التطبيع الخيانية ونصرة القضية الفلسطينية

دعت جمعية الوفاق البحرينية المعارضة الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات الخيانة ومواجهة عمليات التطبيع الخيانية مع الكيان الصهيوني ونصرة القضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : مخاوف لدى مسؤولين اسرائيليين من تغير الحكم في الامارات

كشفت صحيفة اسرائيلية عن تخوفات لدى المسؤولين الإسرائيليين من تغير الحكم في الإمارات ودول خليجية أخرى ٫ ولم توضح الصحيفة ان تغيير الحكم سيتم عبر انقلاب عسكري او تصفية لمحمد بن زايد وعدد من اشقائه المتورطين بتوقيع اتفاق الخيانة ومنهم طحنون بن زايد مدير المخابرات والامن القومي ووزير الخارجية عبد …

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي : “اتفاقات الخيانة والعار هذه ليست إلا لعنة ستطارد من وقعها مع كيان العدو ولن تحقق أي استقرار

قالت حركة الجهاد الإسلامي مساء يوم الثلاثاء ان “اتفاقات الخيانة والعار هذه ليست إلا لعنة ستطارد من وقعها مع كيان العدو، ولن تحقق أي استقرار، ووصفت الاتفاق الذي وقعته كلًا من النظامين البحريني والإماراتي مع الاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية في البيت الأبيض بـ”اتفاق العار”.

أكمل القراءة »

عيد اللهيان : الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال حسين عبد اللهيان مستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف ٫ اليوم الثلاثاء، إن الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أكمل القراءة »

البيت الابيض يشهد توقيع مراسم اتفاقات الخيانة بين البحرين والامارات والكيان الصهيوني وتظاهرات في فلسطين والعالم تندد بها

شهد البيت الأبيض مراسم توقيع الإمارات و البحرين اتفاقات الخيانة بتطبيع العلاقات مع الكيان الاسرائيلي برعاية أميركية.

أكمل القراءة »

القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في فلسطين تبدأ فعالياتها احتجاجا على التطبيع الخياني لحكام الامارات والبحرين مع اسرائيل

أعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية اليوم في فلسطين بدء أولى فعالياتها رفضا للتطبيع وضد صفقة القرن الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

الدكتور على اكبر ولايتي: تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خيانة للشعب الفلسطيني

أدان الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية، علي أكبر ولايتي، قرار البحرين بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذا الاجراء يعتبر تجاهل وخيانة لمبادئ الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا أن أعداء الإسلام والمنافقين أماطوا مرة أخرى اللثام عن وجوههم وأطلقوا صرخة العار والخيانة في جميع أنحاء العالم بالخبث والخداع.

أكمل القراءة »

الامن البرلمانية الايرانية تهاجم اتفاق التطبيع الخياني : مصير الكيان الاسرائيلي الى دمار ونشوة حكام الامارات والبحرين لن تدوم وسيدفعون الثمن

اصدرت لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي الايراني بيانا نددت فيه بقيام كل من البحرين والامارات بتوقيع اتفاق الخيانة مع الكيان الاسرائيلي وتطبيع العلاقات معه .

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يدين التطبيع الخياني مع الكيان الصهيوني: على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور

اكد حرس الثورة الاسلامية في ايران ٫ ان خطوة آل خليفة الخيانية بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ستتلقى الرد المناسب ٬ وقال حرس الثورة الاسلامية في بيانه : على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور.

أكمل القراءة »

المرجع الديني البحريني اية الله الشيخ قاسم : التطبيع مرفوض من شعوب المنطقة وسيسقط في نهاية الامر

أكد المرجع الديني البحريني آية الله الشيخ عيسى قاسم رفضه لتطبيع الأنظمة العربية مع الكيان الإسرائيلي معتبراً أن هذا التطبيع المرفوض من شعوب الأمة سيسقط في نهاية الأمر.

أكمل القراءة »

حزب الله : اعتراف النظام الخليفي بالكيان الاسرائيلي خطوة خيانية نفذها حكام متسلطون

دان حزب الله بشدة خطوة النظام الخليفي الحاكم في البحرين الاعتراف بالكيان الصهيوني وسائر اشكال التطبيع المزمعة معه، ورأى أن هذه الخطوة تأتي في سياق انتقال الانظمة العميلة والخائنة لشعوبها من علاقاتها السرية مع العدو إلى العلاقات العلنية.

أكمل القراءة »

ايران تحذر البحرين من عواقب قرارها اعلان تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني

دانت طهران بشدة اتفاق تطبيع البحرين علاقاتها مع إسرائيل، ووصفته بالعمل “المشين”، وحملت البحرين مسؤولية أي استهداف إسرائيلي للأمن في منطقة الخليج.

أكمل القراءة »

جمعية الوفاق البحرينية : اتفاق التطبيع مع الصهاينة هو اتفاق بين نظام لايملك الشرعية وكيان غاصب غير شرعي

اكدت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة أن موقف النظام البحريني من التطبيع مع العدو الصهيوني هو موقف من طرفين لا شرعية لهما في ذلك، فلا النظام البحريني يملك شرعية لعقد اتفاق مع الصهاينة، والكيان الغاصب هو كيان غير شرعي.

أكمل القراءة »

القيادة الفلسطينية تصف اقامة النظام الخليفي العلاقات مع الكيان الصهيوني بانها ” خيانة للقدس ” و “المسحد الأقصى ” و “القضية الفلسطينية “

أعلنت القيادة الفلسطينية “رفضها واستنكارها الشديدين” للإعلان الأمريكي البحريني الإسرائيلي عن اقامة العلاقات النظام الخليفي والكيان الاسرائيلي.

أكمل القراءة »

قيادي في حماس : الاعلان عن اتفاق اقامة علاقات دبلوماسية بين البحرين والكيان الصهيوني هو تنكر للقضية الفلسطينية واستسلام للاحتلال

اكد رئيس الدائرة الإعلامية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لخارج رأفت مرة ، إن الإعلان عن اتفاق تسوية جديد وعلاقات دبلوماسية بين البحرين والكيان الصهيوني هو تنكر للقضية الفلسطينية واستسلام للاحتلال وخروج عن الإجماع العربي.

أكمل القراءة »