أخبار عاجلة

بحرين

عبد اللهيان معلقا على زيارة وزير خارجية نظام ال خليفة لاسرائيل : خونة القدس الشريف وفلسطين لامستقبل لهم مثل الكيان الاسرائيلي

قال مساعد رئيس البرلمان الايراني، حسين أمير عبد اللهيان، إن خونة القدس الشريف وفلسطين لامستقبل لهم وزيارة وزير خارجية البحرين، عبد اللطيف الزياني، للأراضي الفلسطينية المحتلة، يعد استمرارا للسرك الذي شهدته شرفة البيت الأبيض”.

أكمل القراءة »

تعيين ولي العهد النظام الخليفي سلمان بن حمد رئيسا للوزراء في تكريس للحكم الديكتاتوري بعد وفاة خليفة بن سلمان

في ترسيخ للنهج الديكتاتوري لنظام ال خليفة الحاكم في البحرين ٫ أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الأربعاء، أمرا بتكليف نجله ولي العهد سلمان بن حمد برئاسة مجلس الوزراء، بعد وفاة رئيس الحكومة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن عمر يناهز 85 عاما بعد خمسين عاما من البقاء …

أكمل القراءة »

في سلسلة الاحكام الجائرة ضد المعارضة .. محاكم النظام الخليفي تصدر احكاما بالسجن من بينها المؤبد بحق 51 شخصا من المعارضة

ضمن مسلسل استغلال النظام الخليفي في البحرين القضاء لقمع المعارضة ٬ أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية في البحرين يوم الثلاثاء، حكما بإدانة 51 متهما لما أسند إليهم من “تأسيس وتنظيم والانضمام إلى جماعة وصفها النظام بالإرهابية وومزاعم ارتكباهم جرائم في إطار نشاط تلك الجماعة”.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي مساء الثلاثاء إن : الشعوب المسلمة لن تتحمل أبدا ذل التسوية مع الكيان الصهيوني. في اشارة الى توقيع النظامين الاماراتي والبحريني اتفاقتي خيانة مع الكيان الصهيوني باسم النطبيع .

أكمل القراءة »

رئيس الموساد الاسرائيلي يكشف : اتفاقا التطبيع بين الامارات والبحرين يخدمان العمق الاستراتيجي لاسرائيل في الامن والاستخبارات

اعترف رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين،ان الهدف من إقامة العلاقات والتطبيع مع الحكومات العربية في إشارة الى اتفاقي الخيانة لنظامي أولاد زايد في الامارات وال خليفة في البحرين هو خدمة العمق الاستراتيجي لإسرائيل في الأمن، والاستخبارات، وبالإضافة الى الاقتصاد، والزراعة .

أكمل القراءة »

تظاهرات شعبية غاضبة في البحرين تندد بوصول وفد الكيان الاسرائيلي وهتافات ” الموت للصهاينة “

شهدت بلدات بحرينية تظاهرات غاضبة تندد بالوفد الصهيوني الذي وصل المنامة لتوقيع اتفاقات اقتصادية وامنية وسياسية ٫ رغم القمع والملاحقة الامنية وعمليات الدهم .

أكمل القراءة »

مسؤول اسرائيلي : تل ابيب كانت لديها علاقات سرية مع نظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما

كشف مسؤول إسرائيلي ان الكيان الصهيوني كانت لديه علاقات سرية مع مظام ال خليفة في البحرين منذ عشرين عاما ، وإن الاتفاق لتطبيع العلاقات بينهما ،توج 20 عاما من العلاقات السرية بين البلدين.

أكمل القراءة »

وفد صهيوني إلى البحرين لاستكمال خطوات الخيانية .. و ” حركة احرار البحرين ” المعارضة تؤكد حتمية اسقاط النظام والتطبيع

يواصل النظام البحريني مسيرة الخيانة ويستكمل سلسلة التطبيع التي بدأها في واشنطن قبل أسابيع، حيث يترأس رئيس هيئة الأمن القومي الصهيوني، مائير بن شبات، ، بعثة “إسرائيلية” إلى البحرين اليوم الاحد في أول رحلة تجارية بين “تل أبيب” والمنامة.

أكمل القراءة »

معارض بحريني : من المستحيل أن ينسى الشعب البحريني اتفاق تطبيع نظام الخيانة العلاقات مع العدو الصهيوني

أكد المعارض البحريني الشيخ حسين الحداد أن من المستحيل أن ينسى الشعب البحريني اتفاق تطبيع سلطات المنامة مع العدو الإسرائيلي، مشددًا على أن المعاهدة التي جرت بين البحرين والكيان الصهيوني لم يتم فيها الرجوع لآراء أبناء الشعب مطلقًا.

أكمل القراءة »

ولي عهد نظام ال خليفة سلمان بن حمد يجري اتصالا مباشرا مع نتنياهو لبحث وسائل التنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني

في سلسلة الخطوات الخيانية لنظام ال خليفة في التنسيق والتعاون مع الكيان الاسرائيلي بعد توقيع اتفاق الخيانة بتطبيع العلاقات بينه وبين الكيان الصهيوني ٬كشف النظام الخليفي عن أول مكالمة علنية تتم بين ولي العهد البحريني سلمان بن حمد ال خليفة وبين رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي منذ إعلانهما تطبيع العلاقات.

أكمل القراءة »

اللواء صفوي مستشار قائد الثورة الاسلامية : شعوب المنطقة ترفض التطبيع مع إسرائيل

قال يحيى صفوي، المستشار العسكري للمرشد الإيراني، إن دولا عربية صغيرة طبعت علاقاتها مع إسرائيل، بذريعة “المشاكل الداخلية” ورغبتها في إنقاذ الرئيس الأمريكي ورئيس وزراء الكيان الإسرائيلي.

أكمل القراءة »

قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قال قائد القوات البحرية في الحرس الثورة الاسلامي٫ العميد علي رضا تنغسيري،” انه لا ينبغي لدول الخليج جعل موطئ قدم لإسرائيل في المنطقة، فذلك سيعود عليهم بالأذى.. مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسيشكل تهديدا لإيران”.

أكمل القراءة »

الواشنطن بوست : اسرائيل الرابح الوحيد من اتفاقيات الخيانة التي ابرمتها الامارات والبحرين معها والسعودية يتراجع دورها

اكدت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن اسرائيل الرابح الكبير من توقيع الامارات والبحرين اتفاقيتي التطبيع ٫ وان الرسالة التي أرادت إدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” توصيلها، بإشرافها على اتفاقيات التطبيع الإماراتية-البحرينية-الإسرائيلية، بأنها إدارة استطاعت إرساء السلام في الشرق الأوسط، هي “رسالة مضللة”.

أكمل القراءة »

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما مع الكيان الصهيوني وتوقيع اتفاقات الخيانة معه، معتبرا الحكام الخونة في المنطقة شركاء في جميع جرائم الصهاينة منذ الماضي حتى الان.

أكمل القراءة »

“سرايا وعد الله” المقاومة الإسلامية في البحرين تعلن عن تشكيل سرية ”شهداء القدس” لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين

أصدرت “سرايا وعد الله”، المقاومة الإسلامية في البحرين، اليوم الأربعاء بيانا أعلنت فيه عن تشكيل سرية ”شهداء القدس”، مشيرة إلى أنها خاصة لمقاومة الوجود الصهيوني في البحرين.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني روحاني يتهم النظامين الاماراتي والبحريني بالسعي لمنح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج

اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الإمارات والبحرين بالسعي إلى منح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج، محذرا من أن عليهما تحمل كافة العواقب الوخيمة.

أكمل القراءة »

جمعية الوفاق البحرانية تدعو الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات التطبيع الخيانية ونصرة القضية الفلسطينية

دعت جمعية الوفاق البحرينية المعارضة الى تشكيل تحالف عربي اسلامي دولي لاسقاط اتفاقات الخيانة ومواجهة عمليات التطبيع الخيانية مع الكيان الصهيوني ونصرة القضية الفلسطينية.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : مخاوف لدى مسؤولين اسرائيليين من تغير الحكم في الامارات

كشفت صحيفة اسرائيلية عن تخوفات لدى المسؤولين الإسرائيليين من تغير الحكم في الإمارات ودول خليجية أخرى ٫ ولم توضح الصحيفة ان تغيير الحكم سيتم عبر انقلاب عسكري او تصفية لمحمد بن زايد وعدد من اشقائه المتورطين بتوقيع اتفاق الخيانة ومنهم طحنون بن زايد مدير المخابرات والامن القومي ووزير الخارجية عبد …

أكمل القراءة »