أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي

الكيان الاسرائيلي

مسؤول ماليزي يكشف ارتباط منفذي اغتيال فادي البطش بالموساد الاسرائيلي

كشف نائب رئيس الوزراء الماليزي أحمد زاهد حميدي، إن شخصين من “القوقاز” نفذا عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا، وهما على صلة باستخبارات معادية للفلسطينيين في اشارة ضمنية الى تورط الموساد الاسرائيلي بعملية الاغتيال.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : قواتنا تمتلك صواريخ قادرة على ضرب كل الاهداف في اسرائيل

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، أن قواته تمتلك حاليا صواريخ قادرة على ضرب كل الأهداف في إسرائيل، فيما تعهد بأن تواصل “المقاومة” مواجهة تهديدات العدو.

أكمل القراءة »

اغتيال عالم طاقة فلسطيني في ماليزيا.. و”حماس” تتهم الموساد الإسرائيلي

وسط ادانات من قادة المقاومة الفلسطينية للموساد بتنفيذ الاغتيال ٫ اغتال مجهولون الأكاديمي الفلسطيني، المحاضر الجامعي، فادي محمد البطش، أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في المسجد القريب من منزله في مدينة جومباك شمال العاصمة الماليزية كوالالمبور.

أكمل القراءة »

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية يخاطب الاسرائيليين : الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق وأي عدوان علينا سنقوم بإطلاقها وسنرميكم في البحر

حذر قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية اليوم الجمعة، الكيان الاسرائيلي قائلا : ، “لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران” مؤكدا للاسرائيليين ان لا مكان لهم للفرار الا السقوط في البحر .

أكمل القراءة »

منتجع ” بلدة عروس ” السودانية انشأه الموساد الاسرائىلي منذ الثمانينات باسم شركة سويسرية وساهم في تهريب “الفلاشا ” لاسرائيل

تعد بلدة عروس الواقعة على سواحل البحر الأحمر أول منتجع سياحي من نوعه في السودان، لكن لم يُعرف حتى الآونة الأخيرة أن “الموساد” الإسرائيلي هو من وقف وراء إنشائه أوائل الثمانينيات.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : ايران تحضر لاسرائيل ضربة انتقامية ردا على قصف مطار التيفور

كشف مصدر أمني إسرائيلي عن عملية وشيكة تحضر لها إيران للهجوم على إسرائيل بواسطة طائرات دون طيار ٫ ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، عن المصدر الذي لم تذكر اسمه، تحذيره من أن “إسرائيل سترد بقوة على أي عملية انتقام إيرانية ضدها تنفذ من الأراضي السورية”، مشيراً إلى أنه من الممكن …

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين

أعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية حرس ، استشهاد ثلاثة من عناصره وجرح آخرين في هجوم شنه إرهابيون على برج مراقبة لامن الحدود في منطقة ميرجاوه الحدودية مع باكستان.

أكمل القراءة »

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ مجهولة تتصدى لمطارات عسكرية في ريف حمص

ذكرالاعلام الحربي السوري، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر اليوم الثلاثاء لصواريخ مجهولة، استهدفت مطار ” الضمير العسكري ” ومطار الشعيرات التيفور ٫ في ريف دمشق ومطار الشعيرات في ريف حمص.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : العدوان الامريكي علي سوريا فشل في تعيير المعادلة لمصلحة اسرائيل

أكد الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أن العدوان الأميركي فشل في تغيير المعادلة لمصلحة “إسرائيل” وبعض الدول الإقليمية، مشدد على محدودية العدوان على سوريا اعتراف أميركي واضح بقوة محور المقاومة وقدرته على إلحاق الهزيمة به.

أكمل القراءة »

صحيفة سعودية تدعو بشكل علني للتحالف مع اسرائيل ومواجهة ايران في اول اعلان سعودي يخون فلسطين والقدس

في اول خطوة اعلامية مفضوحة تصدر من الرياض٫ بدعوة العرب الى التحالف مع اسرائيل وخيانة القضية الفلسطينية والقدس المحتلة ٫ بذريعة مواجهة ايران ٫ دعت ” صحيفة الرياض “المدعومة من البلاط الملكي السعودي الى التحالف مع اسرائيل لمواجهة ايران .

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : عدوان الامريكيين على سوريا هدفه تبرير بقائهم في المنطقة

قال رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حجة الإسلام حسن روحاني أن الاعتداءات الامريكية على سوريا وفي المنطقة لن تُؤدّي إلّا إلى الدّمار والخراب، مشيرا إلى أن الأمريكيين يحاولون عبر اعتداءاتهم تبرير وجودهم في المنطقة.

أكمل القراءة »

حزب الله : العدوان الامريكي البريطاني الفرنسي على سوريا استكمال للعدوان الصهيوني

وصف الرئيس الروسي بوتين العدوان الثلاثي الامريكي البريطاني الفرنسي ٫ على سوريا بانه انتهاك صارخ لسيادة سوريا ٫ و “حزب الله” بالعدوان الثلاثي، مؤكدا على “وقوفه الصريح والثابت إلى جانب الشعب السوري”.

أكمل القراءة »

مندوب سوريا في الامم المتحدة : سنتصدى للعدوان الامريكي البريطاني الفرنسي ونعدهم بذلك

قال مندوب سوريا لدى مجلس الأمن بشار الجعفري إن بلاده ستستخدم حقها في الدفاع عن نفسها بوجه المعتدين على سيادتها. وأكد بشار الجعفري خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي أنه “إذا فكرت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا أنها قادرة على مهاجمتنا فسنتصدى لها ولن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادتنا”، مضيفا: “أنا …

أكمل القراءة »

امين عام حزب الله السيد نصر الله : اسرائيل ارتكبت خطأ فادحا بقصف مطار ” T4 ” والايرانيون سيقررون شكل الانتقام والرد

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن قصف إسرائيل لمطار “تيفور T4 ” في ريف حمص مفصل تاريخي يفتح مسارا جديدا في المواجهة وان الكيان الاسرائيلي ارتكب خطأ فادحا ٫ مؤكدا أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا …

أكمل القراءة »

جنود من فرقة القناصة الاسرائيليين ينشرون رسالة يعلنون فيها شعورهم بالخزي والعار والندم لقتلهم المتظاهرين في غزة

نشر جنود سابقون في الجيش الإسرائيلي رسالة على صحيفة “الغارديان” البريطانية، أعربوا فيها عن أسفهم لقتل المتظاهرين في غزة ٫ ووصفوا الاوامر التي يصدرها القادة العسكريون الاسرائيليون لهم بقتل المتظاهرين العزل : اننا ” نشعر بالعار للأوامر العسكرية الخالية من الأحكام الأخلاقية والأدبية”.

أكمل القراءة »

غزة تشهد احياء جمعة حرق العلم الاسرائيلي في مسيرات العودة رغم انتشار القناصة الاسرائيليين

تحت شعار ” جمعة حرق العلم الاسرائيلي ” شهد قطاع غزة ٫ استمرار فعاليات مخيمات مسيرات العودة ٫حيث قام الفلسطينييون باحراق العلم “الإسرائيلي” امام اعين جنود الاحتلال على حدود قطاع غزة ٫ واليوم الجمعة هي الجمعة الثالثة على التوالي لاستمرار مسيرة العودة في غزة ، والتي انطلقت في الثلاثين من …

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يتوعد الكيان الاسرائيلي برد عسكري حاسم على عدوانه على مطار “T4 “

توعد العميد عابدين خرم، قائد فيلق “عاشورا” التابع للحرس الثوري الإيراني إسرائيل بـ”رد حاسم” على عدوانها الأخير على مطار “T4 ” العسكري في سوريا، والذي أودى بحياة 7 إيرانيين.

أكمل القراءة »

قائد حركة الجهاد الاسلامي ” رمضان شلح ” يدخل في غيبوبة .. وتقارير استخباراتية فلسطينية ترجح تعرضه للتسمم

كشف مصدر مقرب من حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، أن الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح، دخل قبل بضعة أسابيع في غيبوبة، عقب عملية جراحية أجريت له في مستشفى “الرسول الأعظم” بالضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

أكمل القراءة »