أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي

الكيان الاسرائيلي

الرد الصاروخي للمقاومة في غزة يجبر وزير الدفاع ” ليبرمان ” على الاستقالة لفشل جيش الاحتلال في ردع المقاومة

في واحدة من اهم انجازات الرد الصاروخي للمقاومة على عدوان جيش الاحتلال الاسرائيلي ٫ أعلن وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان، استقالته من منصبه وانسحاب حزبه من الحكومة، داعيا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في البلاد.

أكمل القراءة »

سرايا القدس تكشف عن ادخال صاروخ جديد في مواجهة جيش الاحتلال الاسرائيلي وبه تم قصف عسقلان

كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مساء الثلاثاء عن إدخالها صاروخاً جديداً للخدمة العسكرية وأنها قصفت به مدينة عسقلان المحتلة خلال جولة التصعيد الحالية.

أكمل القراءة »

الجيش الاسرائيلي يعترف بفشل القبة الحديدية اعتراض صواريخ المقاومة المنطلقة من غزة

اعترف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم، أن منظومة “القبة الحديدية” الإسرائيلية للدفاع الجوي نجحت في اعتراض 100 صاروخ فقط من أصل 370 أطلقت من قطاع غزة. وقال أدرعي: “منذ الساعة العاشرة من مساء الاثنين، تم إطلاق نحو 70 صاروخا من قطاع غزة باتجاه “إسرائيل”، حيث تم اعتراض العشرات …

أكمل القراءة »

العدو الاسرائيلي يعترف باصابة خمسين اسرائيليا بصواريخ المقاومة في غزة

أطلقت المقاومة بقطاع غزة أكثر من اربعماءة صاروخ على مناطق إسرائيلية، وأصابت خمسين شخصا، في حين أغار الاحتلال على سبعين موقعا، متسببا في استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة تسعة آخرين.

أكمل القراءة »

كتائب القسام تنشر ” فيديو ” يظهر استهداف مقاتليها لحافلة اسرائيلية تحمل جنودا

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مساء اليوم الاثنين، فيديو للحظة استهداف حافلة جنود إسرائيليين بصاروخ موجه شرق غزة اليوم ٫ ويظهر في الفيديو، تحطم الحافلة واحتراقها بشكل كامل.

أكمل القراءة »

غرفة العمليات المشتركة للمقاومة في غزة تشهد تشاورا لتوسيع دائرة اهداف صواريخ المقاومة

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبوعبيدة” إن غرفة العمليات المشتركة للمقاومة الفلسطينية في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة قصفها للأهداف الإسرائيلية رداً على العدوان.

أكمل القراءة »

مخطط سعودي لاغتيال قادة في حرس الثورة الاسلامية على راسهم اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأحد عن مخطط سعودي لاغتيال شخصيات ايرانية بينهم قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ٫ وذكرت الصحيفة أن قادة الاستخبارات السعودية طلبوا من رجال أعمال قبل عام توظيف شركات خاصة لاغتيال من سمتهم بـ”أعداء إيرانيين” بينهم قادة في حرس الثورة الاسلامية.

أكمل القراءة »

قوة اسرائيلية تغتال تغتال ستة من قيادات كتائب القسام في جنوب قطاع غزة

اُستشهد 6 من قيادات وعناصر كتائب القسام، مساء اليوم الأحد، بعد اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الاحتلال وقوة من القسام شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله يدعو لمحاربة التطبيع مع الكيان الاسرائيلي ويتحدى نتنياهو ان يشن اي هجوم على لبنان محذرا : ان صواريخ المقاومة جاهزة للرد

دعا الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إلى محاربة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا إن مسيرات العودة المتواصلة في قطاع غزة” تجدد الامل في الأمة”٫ ومحذرا نتنياهو من شن اي دعوان على لبنان لان صواريخ المقاومة ستنطلق للرد والانتقام ،

أكمل القراءة »

النظام السعودي اشترى من اسرائيل 500 دبابة “ميركافا ” وضباط اسرائيليون سيتولون تدريب السعوديين عليها

كشف موقع وكالة أنباء إسبانية قريب من المخابرات الإسبانية، النقاب عن بيع كيان الاحتلال الاسرائيلي 500 دبابة “ميركافا” للجيش السعودي، في أول صفقة سلاح بين البلدين.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : مقاومة الشعوب تطيح بنظام الهيمنة و “الموت ” صار كابوسا يلاحق الصهاينة

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة اللواء محمد علی جعفری بان مقاومة وصمود الشعوب الاسلامیة یطیحان بنظام الهیمنة والشبكة الصهیونیة.

أكمل القراءة »

فيديو : كاتب عماني يستنكر حفاوة استقبلا سلطات بلاده لوزير الاستخبارات والنقل الاسرائيلي

استنكر الكاتب العماني المعروف مصطفى الشاعر، استقبال بلاده لوزير الاستخبارات والنقل الإسرائيلي يسرائيل كاتس، وشن هجوما عنيفا على كل من شارك في هذا الاستقبال الذي شهد حفاوة كبيرة بالوزير الإسرائيلي الذي ظهر وهو يرقص بالسيف ويحتسي القهوة العمانية.

أكمل القراءة »

الرئيس البرازيلي اليميني يتراجع عن قرار نقل سفارة بلاده للقدس المحتلة معتبرا القرار هو قرار الشعب

في تراجع له عن اعلانه السابق ٫ ابدى الرئيس البرازيلي المنتخب جايير بولسونارو، تردّداً إزاء قراره نقل سفارة بلاده من تلّ أبيب إلى القدس المحتلة ، مشدّداً على أنّ القرار بهذا الشأن “لم يُتّخذ بعد”، وذلك بعد أقلّ من أسبوع على إعلانه نيّته تنفيذ وعده الانتخابي بنقل سفارة بلاده إلى …

أكمل القراءة »

صحيفة ايطالية : ولي العهد السعودي احتمى بنتنياهو والمسيحيين الانجيليين للحصول على دعمهم للبقاء في منصبه

اكدت ” صحيفة المانيفيستو ” الايطالية ٬ إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد تلقيه تهديدات بفرض عقوبات عليه من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشان جريمة قتل خاشقجي في قنصلية بلاده في استانبول، احتمى بإسرائيل وبالمسيحيين الإنجيليين بهدف الحصول على دعمهم من أجل بقائه في منصبه.

أكمل القراءة »

وزير الاتصالات الايراني يكشف عن احباط هجوم سايبري صهيوني استهدف شبكة الاتصالات في البلاد

كشف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الایراني محمد جواد آذري جهرمي اليوم الثلاثاء ٫ إحباط ايران هجوم ” سايبري : صهيوني استهدف أمس الإثنين شبكة الاتصالات في ايران. مضيفا : “لن نسمح باقتحام سايبري تخريبي لشبكاتنا الإتصالية”.

أكمل القراءة »

وزير الحرب الاسرائيلي يشكر الرئيس ترامب باعادة فرض العقوبات على ايران ويقول له : فعلتها مجددا فشكرا لك

سارع وزير الحرب الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان بالترحيب بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إعادة فرض عقوبات أمريكية على إيران تم رفعها بموجب الاتفاق النووي لعام 2015 ووصف القرار بالشجاع وقال موجها خطابه لترامب لقد فعلتها مجددا فشكرا لك .

أكمل القراءة »

ادارة ترامب تتبنى مشروعا لانشاء خط لسكة حديد تربط تل ابيب بدول خليجية وتضم العراق

كشفت هيأة البث الإسرائيلية الرسمية، مساء أمس الاثنين، أن ادارة ترامب تتبنى، وللمرة الأولى رسميًا، مشروع لإنشاء خط سكة حديد “السلام الإقليمي” هدفه تكريس التطبيع العلاقات بين الكيان الاسرائيلي ودول عربية ومنها دول خليجية في مقدمتها السعودية .

أكمل القراءة »

“اسوشيتد برس” تنتقد دعوة ترامب لاطلاق الرصاص على المهاجرين وتؤكد انها دعوة لقمع التظاهرات في العالم بالبنادق

قالت “اسوشيتد برس” الأمريكية: إن صف الرئيس دونالد ترامب بأن الحجارة التي يرميها المتظاهرون في غزة خلال مسيرات العودة الكبرى ٫ بأنها “بنادق” أثار جدلاً واسعاً خاصة وان الجيش النيجيري برر القمع المميت للمتظاهرين في مسيرة انطلقت بمناسبة دينية – اربعين شهادة الامام الحسين – بان ترامب نفسه دعا لاطلاق …

أكمل القراءة »