أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد كتيبة مخيم نور شمس القيادي في سرايا القدس يظهر ليدحض انباء اغتياله من قبل جيش الاحتلال

قائد كتيبة مخيم نور شمس القيادي في سرايا القدس يظهر ليدحض انباء اغتياله من قبل جيش الاحتلال

بعد أنباء عن اغتياله، ظهر محمد جابر “أبو شجاع” قائد كتيبة مخيم “نور شمس” في طولكرم شمال الضفة الغربية، خلال تشييع جثامين من قتلوا في عملية اقتحام الجيش الإسرائيلي للمخيم.
ووثق مقطع فيديو متداول “أبو شجاع” محاطا بجماهير من المخيم خلال الجنازة وسط إطلاق أعيرة نارية في الهواء.
وفي مقطع ثان نشره نشطاء ومدونون على منصات التواصل الاجتماعي، قال “أبو شجاع”: “رسالتنا أننا تحدينا الاحتلال وما زلنا أحياء وما زلنا على درب الشهداء سائرين، مهما اغتالوا منا هذه الحالة لن تنتهي حتى النصر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *