أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الجيل الجديد: محاولات تأجيل انتخابات كردستان من أجِّلِ البارتي استخفاف بالمرجعية والدستور

الجيل الجديد: محاولات تأجيل انتخابات كردستان من أجِّلِ البارتي استخفاف بالمرجعية والدستور

دان حراك الجيل الجديد، الثلاثاء، محاولات تأجيل انتخابات اقليم كردستان، بعد مساعٍ للحزب الديمقراطي الكردستاني تأجيل عملية الانتخابات التشريعية.
وقالت رئيس الكتلة النيابية لحراك الجيل الجديد سروه عبدالواحد في تدوينة على منصة اكس “X”: “إذا أُجِّلت الانتخابات في الإقليم بسبب عدم مشاركة الحزب الديمقراطي فهذا يعني أن هذا الحزب أكبر من الدستور والمرجعية والمحكمة الاتحادية وجميع مؤسسات البلد، ومن يحاول مجاملة هذا الحزب فكأنه يحاول الاستخفاف بجميع المؤسسات”.
‏واشارت عبدالواحد الى، انه “لا يوجد في العالم أجمع تأجيل لانتخابات بسبب عدم مشاركة حزب واحد فقط وتُضرب جميع المؤسسات الأخرى عرض الحائط”.
‏ولفت الى، أن “الحزب الديمقراطي الكردستاني لا يخيف، بل من ينصاع لأوامره جبان وتابع، وأي حزب في الإقليم يخضع لإرادة الديموقراطي فهو ينتحر سياسياً؛ لأنه تابع ذليل للديموقراطي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *