أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

محافظ الاهواز : قواتنا الامنية منعت استهداف المسؤولين في منصة “الاستعراض العسكري ” وتم القضاء على المجموعة الارهابية

اعلن محافظ خوزستان غلام رضا شريعتي، اليوم السبت، ان يقظة القوات الامنية منعت الارهابيين من استهداف المسؤولين في منصة الاتسعراض العسكري في الاهواز صباح اليوم السبت ٫ مؤكدا انه تم قتل جميع اعضاء المجموعة الارهابية التي هاجمت الاستعراض العسكري واصابة اخر تم القاد القبض عليه.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يتهم جماعة ارهابية مدعومة من السعودية بتنفيذ هجوم ارهابي ضد الاستعراض العسكري في الاهواز

اتهم حرس الثورة الاسلامية منظمة ارهابية تتخذ من اسم ” مدينة الاهواز” عنوانا لها ومدعومة من النظام السعودية بتنفيذ العملية الارهابية التي استهدفت الاستعراض العسكري في مدينة الأهواز جنوب غربي إيران صباح اليوم السبت، ما أسفر عن استشهاد 11 شخصا بينهم ناعلاميون واطفال كانوا يتابعون الاستعراض .

أكمل القراءة »

لهذه الاسباب قام قائد الثورة الاسلامية ايه الله خامنئي بتقبيل راس اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس

نشر موقع قائد الثورة الاسلامية صورة تظهر قائد الثورة الاسلامية اية الله سيد على خامئني وهو يقبل راس قائد فيلق القدس اللواء قاسم سلبماني ٫ الذي ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية بان اسرائيل تعتبره العدو رقم ” ١ ” لها وتخطط لاغتياله بسبب دعمه للمقاومة الفلسطينية وحزب الله ويعمل على ايصال …

أكمل القراءة »

المندوبة الدائمة للولايات المتحدة الامريكية “هايلي” تعترف بالسبب الحقيقي وراء المواقف العدائية المتخذة ضد ايران

لاول تعترف ” نكي هايلي ” المندوبة الدائمة للولايات المتحدة في الامم المتحدة ٬ ان قررات الادارة الامريكية التي اتخذت ضد ايران ٫ كانت بسبب انها تشكل خطرا على اسرائيل ٫ متجاهلة اي ذكر اية علاقة للمصالح الامريكية وراء اتخاذ هذه القرارات .

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء جعفري يكشف امتلاك ايران فائض من الصواريخ بعيدة المدى

كشف القائد العام لحرس الثورة الاسلامية في ايران اللواء محمد علي جعفري، امتلاك بلاده فائضا من الصواريخ عالية الدقة وبمدى يصل إلى 2000 كم، قد عزز قدراتها على مواجهة الاستكبار العالمي.

أكمل القراءة »

مصادر مطلعة تؤكد : قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني افشل انقلابا قاده الامريكون وموله السعوديون للسيطرة على العراق بشكل كامل

كشفت مصادر مطلعة عن معلومات موثقة تؤكد أنّ اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية تمكن من أحباط انقلاب أميركي بتمويل سعودي في العراق الاسبوع الفائت٫ كاد يمسك بخناق البلاد ويسيطر على العراق .

أكمل القراءة »

الحرس الثوري يعلن استهداف اجتماع لقادة تنظيم ” بيجاك الارهابي “بسبعة صواريخ ارض – ارض

اعلن الحرس الثوري عن اطلاق 7 صواريخ دكت مقر اجتماع قادة احدى التنظيمات الارهابية المعادية في قضاء كويسنجق، أمس السبت في اقليم كردستان العراق.

أكمل القراءة »

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن عن تنفيذ 200 غارة على “مواقع عسكرية ايرانية ” في سوريا خلال العامين الماضيين

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي ، بأن سلاحه الجوي نفذ 200 غارة، خلال العامين الماضيين، على أهداف داخل سوريا، وذلك في إطار ما رصفه حربه على الدعم الايراني لسوريا لمنع تنفيذ ايران عمل عسكري ضد الكيان الاسرائيلي..

أكمل القراءة »

مسؤول عسكري ايراني يعلن عزم بلاده تعزيز القدرات الصاروخية الباليستية

أعلن مسؤول كبير في وزارة الدفاع الإيرانية، أن بلاده تعتزم تعزيز قدراتها المتعلقة بالصواريخ الباليستية والصواريخ الموجهة، وكذلك امتلاك جيل جديد من المقاتلات والغواصات.

أكمل القراءة »

بومبيو يتراجع .. ويرد بحذر على تاكيدات سيطرة حرس الثورة الاسلامية على مضيق هرمز : نعمل لضمان حرية الملاحة في الممرات الدولية

رد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على تصريحات قائد البحرية في حرس الثورة الإسلامية بشأن سيطرة الجمهورية الإسلامية تماما على الخليج ومضيق هرمز٫ ووصف تقرير راديو اوستن الاوروبي لهجة الرد بانها غير معتادة من احد صقور ترامب المعروف بعدائه الشرس لايران ٫ وهو ما يعده دبلوماسيون اوروبيون قلق واشنطن من …

أكمل القراءة »

قائد البحرية في حرس الثورة الاسلامية : ايران تسيطر بشكل كامل على الخليج ومضيق هرمز

اكد قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني الادميرال تنكسيري: إن إيران تسيطر تماما على الخليج ومضيق هرمز. ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية للأنباء، عن قائد البحرية بالحرس الثوري قوله، اليوم الاثنين، 27 أغسطس/أب، إن “إيران تسيطر تماما على الخليج ومضيق هرمز”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يكشف انه كان يزود سكان الفوعة وكفريا بالمؤن والاحتياجات بطائرات اليوشن اثناء حصارهما

كشف حرس الثورة الإسلامية في ايران ولأول مرة عن مساعدات قدمها لسكان بلدتي الفوعة وكفريا في محافظة إدلب السورية حين كانوا محاصرين من المسلحين على مدار hnfu سنوات وتم إجلاؤهم من المنطقة مؤخرا.

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : اي عدوان على ايران سيكلف الاعداء ثمنا باهضا

اكد رئيس الجمهورية حسن روحاني ٫ان اي عدوان على ايران سيكلف الاعداء ثمنا باهظا واضاف : لن تشن الولایات المتحدة الأمیركیة هجوما عسكریا لانها تعرف جیدا التكالیف الباهظة لمثل هذا الاجراء العسكري ٫ جاء ذلك في كلمة له القاها بمناسبة يوم الصناعات الدفاعية ٫ مشيدا بالانجازات التي حققتها الصناعات العسكرية …

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني يتفقد المراحل التكميلية لمشروع توسعة العتبة العلوية

قام قائد قوات فیلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامیة ‘اللواء قاسم سلیمانی’، بزیارة المراحل التكمیلیة لمشروع توسعة العتبة العلویة المقدسة فی النجف الاشرف علي ایدی المتخصصین الایرانیین.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يعلن قتل 10 إرهابييين حاولوا التسلل للاراضي الايرانية

أعلن مقر حمزة سيد الشهداء عليه السلام التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية ٫القضاء علی جماعة إرهابية كانت تنوي دخول البلاد من منطقة شمال غرب ايران مبشراً بمحاصرة هذه الجماعة الارهابية بواسطة قوات المقر والقضاء علي 10 إرهابييين منهم.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : اميركا تريد القضاء على الاسلام في المنطقة الا ان شعوب المنطقة متمسكة بدينها

اكد نائب قائد فيلق ‘القدس’ التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني : ان اميركا تريد القضاء على الاسلام في المنطقة الا ان شعوب المنطقة متمسكة بدينها ولا تشكّوا بان هذا الطريق المفعم بالمفاخر والعزة سيستمر.

أكمل القراءة »

وزارة الامن الايرانية تعلن عن احباط عمليتين ارهابيتين للمجموعات الانفصالية وضبط شحنة كبيرة من المتفجرات كانت تهرب للبلاد

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية عن كشف وإجهاض عمليتين إرهابيتين للمجموعات الانفصالية والإرهابية في محافظتي كردستان وخوزستان الواقعتين في الغرب والجنوب الغربي للبلاد ٫ وكشفت الوزارة عن نجاح كوادرها وبالتعاون مع حرس الحدود، في إحباط مخطط لنقل شحنة كبيرة من المتفجرات بهدف تنفيذ تفجيرات متتالية في البلاد، وأن التحقيقات مستمرة بهذا …

أكمل القراءة »

الحرب الاقتصادية الاثمة والظالمة يبداها الرئيس ترامب معزولا وحيدا ضد الشعب الايراني المسلم والنظام الإسلامي

كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يطمح في جني أولى ثماره حربه الاثمة والطالمة ضد الشعب الايراني ونظامه الاسلامي اليوم السادس من أغسطس اذ كان متوقعا ومتوهما ان العالم سيقف معه في رفض الاتفاق النووي وكان متوهما بتشكيل تحالف دولي لنقض الاتفاق النووي وحصار ايران .. لكن يبدو ان اماله خابت …

أكمل القراءة »