أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قال قائد القوات البحرية في الحرس الثورة الاسلامي٫ العميد علي رضا تنغسيري،” انه لا ينبغي لدول الخليج جعل موطئ قدم لإسرائيل في المنطقة، فذلك سيعود عليهم بالأذى.. مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسيشكل تهديدا لإيران”.

أكمل القراءة »

في اقوى تحذير يوجه للرئيس ترامب …. اللواء سلامي: وعدنا بالانتقام للشهيد سليماني مؤكد ولا رجعة فيه .. وسننتقم بشجاعة ولم نتعود على حرب كلامية

حذر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية  الايرانية اللواء حسين سلامي، ، الرئيس الأمريكي، قائلا، ان وعدنا بالانتقام للشهيد الجنرال سليماني مؤكد وجاد وحقيقي. 

أكمل القراءة »

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يدين التطبيع الخياني مع الكيان الصهيوني: على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور

اكد حرس الثورة الاسلامية في ايران ٫ ان خطوة آل خليفة الخيانية بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ستتلقى الرد المناسب ٬ وقال حرس الثورة الاسلامية في بيانه : على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور.

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : ايران لن تترك شعب لبنان لوحده مطلقا في الظروف الصعبة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان ايران لن تترك لبنان مطلقا في الظروف الصعبة، معتبرا ان الشعب اللبناني هو اسطورة المقاومة في العالم الاسلامي، وطالما تعامل مع الحوادث بصبر واستقامة.

أكمل القراءة »

قوات حرس الثورة الاسلامية تنفذ تمرينا عسكريا بمهاجمة نموذج لحاملة طائرات اميركية في مضيق هرمز

نفذت قوات حرس الثورة الاسلامية عمليات مشتركة بالزوارق والصواريخ والمسيرات ٫ لتفجير مجسّم مشايه لحاملة طائرات أميركية خلال مناورات عسكرية في مضيق هرمز ومياه الخليج، وفق ما أعلن التلفزيون الرسمي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يعلن بدء المرحلة الاخيرة لمناورات ” النبي الأعظم 14 ” في منطقة مضيق هرمز ومنطقة الخليج

بدأ حرس الثورة الإسلامية في ايران، اليوم الثلاثاء، المرحلة الاخيرة لمناورات “النبي الأعظم 14″ في مياه الخليج، غرب مضيق هرمز، بمشاركة القوات البحرية والجوية فيما ستتم مراقبة المناورات ومحيطها باستخدام القمر الصناعي العسكري ” نور ” .

أكمل القراءة »

قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد قاآني : الانفجار والحريق في حاملة الطائرات نتيجة العمل والسلوك والجرائم التي ارتكبها الأمريكيون

قال قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد إسماعيل قاآني، إن ما حدث لحاملة الطائرات الأمريكية هو “نتيجة العمل والسلوك والجرائم التي ارتكبها الأمريكيون”.

أكمل القراءة »

نص تقرير الأمم المتحدة عن جريمة اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس الذي خلص بعد متابعة دقيقة لكل التفاصيل انها تمثل انتهاكا للقانون الدولي

اكدت أغنيس كالامار، المقررة الأممية الخاصة المعنية بحالات الإعدام خارج القضاء، ان قيام الادارة الامريكية بتنفيد عملية اغتيال القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ٫ كان انتهاكا للقانون الدولي ٫ وجاء ذبلك في تقريرها الذي قدمته إلى ” مجلس حقوق الإنسان ” التابع للأمم المتحدة عملاً بقرار المجلس 35/15.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الإسلامية : أقمنا قواعد تحت الارض ومدنا عائمة للصواريخ على طول سواحل الخليج وخليج عُمان

أعلن قائد القوة البحرية بالحرس الثوري الإيراني، الادميرال علي رضا تنغسيري، أن إيران أسست قواعد صاروخية تحت الأرض على سواحل الخليج وخليج عُمان، تضم صواريخ أرض – بحر.

أكمل القراءة »

الادميرال شامخاني : كره وبغض أمريكا والكيان الصهيوني للقائدين الشهيدين ” سليماني ” و ” المهندس ” سببه انهما هزما مشروع داعش

اكد الادميرال “علي شمخاني” مستشار قائد الثورة وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الايراني: الكره والبغض الذي تكنّه أمريكا والكيان الصهيوني للشهيدين الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس نابع من دورهما الفريد في مواجهة الارهاب التكفيري في المنطقة وفضح مسرحية أمريكا التي تزعم بموجبها محاربة الارهاب.

أكمل القراءة »

ايران : هجوم ارهابي في ” اقليم بلوشستان” ادى الى اصابة ضابط في حرس الثورة الاسلامية

أفادت وسائل إعلام إيرانية ومصادر رسمية بوقوع هجوم إرهابي استهدف سيارات تابعة للحرس الثوري في منطقة كورين في إقليم سيستان و بلوشيستان، أسفر عن جرح قائد الحرس الثوري في كورين.

أكمل القراءة »

المدعي العام في طهران يصدر قرارا باعتقال 36 مسؤولا سياسيا وعسكريا من اميركا ودول اخرى متورطين باغتيال القائد الشهيد سليماني

اعلن المدعي العام لطهران صدور اوامر باعتقال 36 مسؤولا سياسيا وعسكريا من اميركا ودول اخرى ضالعين بجريمة اغتيال قائد فيلق القدس للحرس الثوري القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني.

أكمل القراءة »

حرس الثورة يزيج الستار عن معدات عسكرية متطورة منها طائرة مسيرة ومنظومة وادا

ازاح حرس الثورة الاسلامية في ايران ، الستار عن 4 أحدث معدات عسكرية لقواتها المسلحة فيما قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، بان ايران ستكشف في الوقت المناسب عن اسلحة اخرى وصفها بـ”المذهلة”.

أكمل القراءة »

وسائل اعلام ايرانية : قائد فيلق القدس قاآني يزور سوريا ويلتقي المقاتلين في ” البو كمال ” مؤكدا المضي بطريق الشهيد القائد سليماني

كشفت وكالة “تسنيم” الإيرانية بأن قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري، اسماعيل قآني، زار مؤخرا منطقة البوكمال في شرقي سوريا مؤكدا السير على طريق القائد الشهيد سليماني وبقية الشهداء الذين سقطوا في مواجهة الارهاب في سوريا .

أكمل القراءة »

قائد الحرس الثوري الايراني اللواء سلامي : العدو لم يعد يفكر بشن حرب على إيران بسبب قدراتنا الدفاعية المتنامية

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن الثورة الإيرانية تتوسع تدريجيًا وتأخذ عمقًا أكبر، معتبرًا أن “العدو لم يعد يفكر بشن حرب عسكرية على إيران بسبب استعدادها وقدرتها الدفاعية المتنامية”. واشار سلامي الى أن نطاق الثورة الإيرانية امتد اليوم إلى الكثير من الأراضي الإسلامية وحتى غير الإسلامية. وأضاف …

أكمل القراءة »

قائد قوة القدس العميد قااني مخاطبا المقاومة الفلسطينية : سائرون على نهج الشهيد القائد سليماني في دعم المقاومة الفلسطينية

جدد قائد قوة القدس لحرس الثورة الإسلامية،الايرانية تاكيد دعم الجمهورية الاسلامية ووقوفها الى جانب المقاومة الفلسطينية والقضية الفلسطينية مخاطبا المقاومة : نطمئنكم أننا وكما القائد العظيم الشهيد قاسم سليماني سنقف إلى جانبكم وجميع القوى المجاهدة وسنمضي دوما في مسار تعزيز محور المقاومة.

أكمل القراءة »

القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية تنشر معلومات جديدة حول عملية اسقاط الطائرة المسيرة الامريكية MQ-4C العام الماضي

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإسقاط الطائرة MQ-4C الاميركية المسيرة المعتدية MQ-4C ، نشرن القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية معلومات جديدة حول عملية استهدافها من قبل.

أكمل القراءة »