أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

قائد حرس الثورة الاسلامية : على “إسرائيل” أن تقلق من اليوم الذي ستسقط فيه الصواريخ عليها

أكد قائد حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري، اليوم الأربعاء، أن تهديدات رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بشأن وجودنا في سوريا مضحكة وفارغة وستبقى بلا نتائج.

أكمل القراءة »

رئيس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي يوجه تحذيرا لقائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني باستهدافه

في سلسلة التهديدات الاسرائيلية المتكررة لقائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامي اللواء قاسم سليماني ٫ وجه رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي المنتهية ولايته، الجنرال غادي أيزنكوت، تحذيرا حادا اليه باستهدافه ٫ فيما يتفق الخبراء الامنيون والعسكريون الاسرائيليون على ان اللواء سليماني هو القائد الفعلي لقوات المقاومة في فلسطين …

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : اننا في ايران لاتخشى من غطرسة امريكا والثورة الاسلامية كانت وراء تراجع قوتها ونفوذها في العالم

اكد نائب القائد العام للحرس الثوري في إيران العميد حسين سلامي، أن الجمهورية الاسلامية الايرانية لا تخشى من غطرسة امريكا ولا من أي قوة اخرى في العالم،مشددا على ان الثورة الاسلامية كانت وراء التراجع السريع لقوة امريكا في العالم في العقد الاخير.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : قادرون على قطع الطريق أمام القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جوا وبرا وبحرا

اكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، أن إيران قادرة على قطع الطريق أمام القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جوا وبرا وبحرا.

أكمل القراءة »

قائد البحرية لحرس الثورة الاسلامية ينفي اطلاق زوارقهم الحربية صواريخ تجاه البوارج الامريكية

نفى قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية العميد علي رضا تنكسيري انباء تحدثت عن اطلاق زوارق حربية ايرانية صواريخ نحو البوارج الاميركية في مياه الخليج اثناء مناورات الرسول الاعظم الثانية عشر لحرس الثورة الاسلامية.

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية : على الاعداء ان يدركوا اكثر مما مضى قدراتنا المدمرة في الرد على اي عدوان

اعرب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري عن امله بان يكون الاعداء قد ادركوا اكثر مما مضى قدرات ايران المدرة في الرد على اي عدوان.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : لايخطئ اعداؤنا فيظنوا ان استراتيجتنا ستبقى دفاعية لانها ستتحول الى هجومية اذا تعرضنا للعدوان

حذر قائد القوات البرية في حرس الثورة الاسلامية في ايران العميد محمد باكبور من امكانية ان تتحول الاستراتيجية العسكرية لايران الى استراتيجية هجومية اذا تعرضت للعدوان.

أكمل القراءة »

انطلاق المرحلة الثانية عشر للمناورات البرمائية لحرس الثورة الاسلامية في مياه الخليج وجزيرة قشم

انطلقت صباح اليوم السبت المرحلة الاخيرة من المناورات البرمائية لحرس الثورة الاسلامية في الخليج باسم مناورات الرسول الاعظم ص “.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : على واشنطن اطفاء الحرائق في كاليفورنيا بدلا من توجيه التهديدات لايران

دعا مساعد القائد العام للحرس الثوري للشؤون الثقافية والاجتماعية العميد “محمد رضا نقدي” اميركا الى إطفاء حرائق ولاية كاليفورنيا الأخيرة بدلاً من توجيه التهديدات ضد ايران.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يدعو الى مزيد من التطوير لقدرات الاسطول الحربي لردع اي هجوم معاد

دعا قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي،قادة سلاح البحرية الايرانية الى مزيد من التطوير لقدرات الاسطول الحربي الايراني وذلك لردع أي هجوم معاد، مشيدا في الوقت ذاته بتدشين ضم غواصتين ومدمرة جديدة في خدمة سلاح البحرية الإيرانية.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : القواعد الامريكية في المنطقة وحاملات الطائرات الامريكية في مرمى صواريخنا

أعلن قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زاده أن قواعد الولايات المتحدة في المنطقة وحاملات الطائرات الأمريكية في مرمى الصواريخ الإيرانية.

أكمل القراءة »

المبعوث الامريكي الخاص الى سوريا يكشف عن محاولات لاقناع روسيا بدفع ايران للانسحاب من سوريا

في موقف يدلل على العجز الامريكي في مواجهة ايران في سوريا والعجز على دفعها بالانسحاب من سوريا ٫ أعلن المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جيمس جيفري أن الولايات المتحدة تحاول إقناع روسيا بضرورة انسحاب القوات الإيرانية من سورية.

أكمل القراءة »

مخطط سعودي لاغتيال قادة في حرس الثورة الاسلامية على راسهم اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأحد عن مخطط سعودي لاغتيال شخصيات ايرانية بينهم قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني ٫ وذكرت الصحيفة أن قادة الاستخبارات السعودية طلبوا من رجال أعمال قبل عام توظيف شركات خاصة لاغتيال من سمتهم بـ”أعداء إيرانيين” بينهم قادة في حرس الثورة الاسلامية.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : مقاومة الشعوب تطيح بنظام الهيمنة و “الموت ” صار كابوسا يلاحق الصهاينة

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة اللواء محمد علی جعفری بان مقاومة وصمود الشعوب الاسلامیة یطیحان بنظام الهیمنة والشبكة الصهیونیة.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني يختبرون صواريخ دفاع جوي متطورة من طراز ” طبس ” و ” شلمجة “

ضمن المناورات العسكرية الواسعة التي ينفذها حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني٫ تم اختبار منظومات دفاع جوي من طراز ” شلمجة ” ومنظومة صواريخ (طبس) وذلك في إطار اليوم الثاني من المناورات الجوية التي تقام تحت عنوان “الولاية 97”.

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس اللواء سليماني يرد على “صورة ترامب ” وتحذيره بقدوم الحظر .. بنشر صورة له في موقعه الشخصي كتب عليها “انا من اتحداك واقف بوجهك “

سارع قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني للرد على تغريدة ترامب والصورة التي نشرها ترامب لنفسه متقمصا شخصية مسلسل امريكي شهير ” لعبة التاج Game of throne ” وكتب ترامب على صورته تعليقا بنفس خط اسم المسلسل قائلا ” الحظر قادم اليكم ” مخاطبا الشعب الايراني …

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن ايران تمكنت من زيادة مدى الصواريخ البالستية البحرية الى 700 كيلومتر.

أكمل القراءة »

الجماعات الارهابية تختطف 14 عنصرا من قوات التعبئة وحرس الحدود الايراني في منطقة لولكدان مع باكستان

أعلن قسم العلاقات العامة لمقر القدس التابع للقوات البرية للحرس الثوري في بيان أصدره اليوم الثلاثاء عن خطف عدد من قوات التعبئة المحلية وحرس الحدود في نقطة حدودية جنوب شرق ايران بسبب خيانة عناصر متوغلة.

أكمل القراءة »