أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

مناورات عسكرية لحرس الثورة الاسلامية للطائرات المسيرة الهجومية تحت شعار ” الي بيت المقدس “

كشفت قوة الجو فضائية التابعة للحرس الثوري خلال مناورات ‘الي بيت المقدس 1’ التي انطلقت فجر اليوم الخميس في منطقة الخليج ، عن امتلاكها لاضخم اسطول طائرات مسيرة قتالية في المنطقة.

أكمل القراءة »

شامخاني : ايران سترد بقوة وبهجمات استباقية على اية دولة او جماعة تهدد حدود البلاد

تعهد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، الادميرال علي شمخاني، ان بلاده سترد بقوة وعن طريق إجراءات استباقية وهجومية على أي دولة أو جماعة تحاول تهديد حدود البلاد.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي مقلدا وسام ذو الفقار للواء سليماني : الجهاد في سبيل الله لايعوض بالمكافئات الدنيونية

اكد قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي، ان الجهاد في سبيل الله لايمكن تعويضه بالمكافآت الدنيوية، وذلك خلال منحه قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني، وسام “ذوالفقار” أعلى وسام في الجمهورية الاسلامية الايرانية بحضور قادة حرس الثورة الاسلامية ورئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري.

أكمل القراءة »

صحيفة ايرانية تكشف تفاصيل هامة عن ترتيب زيارة الرئيس السوري بشار الاسد لطهران وعودته لدمشق دون علم الاعداء بها

كشفت صحيفة “صبح نو” الإيرانية تفاصيل هامة عن زيارة الرئيس السوري بشار الأسد الأخيرة إلى طهران ولقائه مع الرئيس الإيراني حسن روحاني ٫ مؤكدا ان وصول الرئيس الاسد لطهران ولقائه قائد الثورة الاسلامية والرئيس روحاني وعودته الي دمشق سجلت انتصارا كبيرا للجهاز الامني الايراني .

أكمل القراءة »

العميد سلامي: الجمهورية الاسلامية أصبحت قوة لا يستهان بها رغم العقوبات المفروضة عليها

اعتبر العميد حسين سلامي، نائب قائد حرس الثورة الإيرانية ، أن الجمهورية الاسلامية أصبحت قوة لا يستهان بها رغم العقوبات المفروضة عليها.

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني : اللقاء الذي جمع قائد الثورة الاسلامية والرئيس السوري بشار الاسد كان احتفال بالنصر

وصف قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني اللقاء الذي جمع قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي مع الرئيس السوري بشار الأسد في طهران٫ بأنه احتفال بالنصر ٫ واصفا السعودية بانها لاتملك الاقتدار رغم امتلاكها الف مليار دولار .

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني يوضح سبب غياب الوزير ظريف عن لقاء روحاني والرئيس بشار الاسد

اكد قائد قوات فیلق القدس في حرس الثورة الاسلامیة اللواء قاسم سلیمانی ان وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف یحظي بتأیید كبار المسؤولین بالجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لاسیما قائد الثورة الاسلامیة.

أكمل القراءة »

وفد امني باكستاني يزور طهران للتنسيق لمواجهة جماعة جيش العدل الارهابي المتورطة بتفجير زاهدان الارهابي

كشف وزیر الخارجیة الباكستاني “شاه محمود قريشي” ٫عن قيام وفد امني باكستاني بزيارة طهران للتنسيق لمواجهة نشاطات جماعة جيش العدل الارهابي البلوشي المتورطة بتفجير زاهدان الارهابي والتي تتخذ من الاراضي الباكستانية قواعد للتسلل الى محافظة سيستان بولشستان لتنفيذ اعمال تفجير لزعزعة الاستفرار فيها .

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس اللواء سليماني يتهم النظام السعودي بتمويل منفذي التفجير الارهابي في زاهدان ويعد بالثار والانتقام للشهداء

اتهم قائد فيلق القدس” بالحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني، النظام السعودي بالوقوف وراء الأزمات في المنطقة، محملا الرياض المسؤولية عن تمويل منفذي هجوم زاهدان الدامي.

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

وجهت ايران تحذيرا مباشرا للسعودية والامارت بالانتقام منهما والثار لدماء الشهداء من افراد حرس الثورة الاسلامية الذين سقطوا في التفجير الارهابي يوم الخميس الماضي في سيستان وبلوشستان والذي تبناه تنظم ” جيش العدل البلوشي الوهابي ” الذي يتلقى دعما مباشرا من المخابرات السعودية والاماراتية مؤكدا ان بلاده تملك وثائق وادلة …

أكمل القراءة »

مجلس الامن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حرس الثورة الاسلامية ويصفه بالهجوم الشنيع والجبان

دان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة “بأقوى العبارات” الهجوم الإرهابي الذي اسهدف حرس الثورة الاسلامية في سيستان وبلوشستان في جنوب شرق ايران امس الاربعاء ٫ ووصفه بالهجوم “الشنيع والجبان” .

أكمل القراءة »

اية الله خامنئي يعزي باستشهاد افراد من حرس الثورة الاسلامية في تفجير انتحاري استهدف حافلتهم في بلوشستان

اصدر قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بيانا عزى فيه باستشهاد عدد من افراد حرس الثورة الاسلامية في التفجير الارهابي الذي حدث امس الاربعاء على طريق خاش – زاهدان بمحافظة سيستان وبلوجستان وتبنى تنظيم جيش العدل الارهابي البلوشي تنفيد العملية الانتحارية .

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني يتهم دولا نفطية بدعم الارهاب في ايران ويعد بالانتقام من المسؤولين عن الهجوم الانتحاري في بلوشستان

وعد الرئيس الإيراني بالانتقام من المسؤولين عن تنفيذ الهجوم الدموي الذي استهدف أمس حافلة تابعة للحرس الثوري الإيراني قرب مدينة زاهدان، وأسفر عن مقتل العشرات، وبمعاقبه “داعميهم”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : 23 شهيدا و17 جريحا ضحية التفجير الارهابي الذي استهدف الحافلة التي كانت تقل عناصر مقر عمليات القدس

أعلن حرس الثورة الاسلامية في بيان له حصيلة الشهداء والجرحى حتى الآن جراء تفجير السيارة المفخخة على طريق حافلة قوات حرس الحدود بين خاش وزاهدان.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية يصدر بيانا هاما يوضح فيه دلائل الاقتدار الذي حققته الثورة الاسلامية بعد اربعين عاما من الانجازات رغم التامر والتهديد والعدوان

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ٬ان الثورة الاسلامية لم تطلق الرصاصة الأولی في أیة معرکة حتی مع أمریکا وصدام، وعملت في کل الحالات علی الدفاع عن نفسها بعد هجوم العدو علیها، وبالطبع فقد سددت ضرباتها للعدوان بقوة .

أكمل القراءة »

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية : سنمحو تل ابيب وحيفا من وجه الارض اذا هاجمتنا الولايات المتحدة

قال قائد بارز في الحرس الثوري الإيراني، إن إيران ستمحو مدن في الكيان الإسرائيلي من وجه الأرض إذا هاجمت الولايات المتحدة الجمهورية الإسلامية.

أكمل القراءة »

اللواء جعفري : سنتصدى لاي اجتياح تشنه الولايات المتحدة وهي تعلم وحلفاؤها ان معركتهم مع ايران خاسرة

حذر قال قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، في مقابلة مع ـCNN من ان بلادة ستتصدي بحزم واقتدار لاي اجتياح محتمل تشنه الولايات المتحدة والدول الحليفة لها .

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : سنواصل تطوير قدراتنا الصاروخية لردع الاعداء ودعم جبهة المقاومة

اعلن حرس الثورة الاسلامية أنه سيواصل تطوير قدراته الصاروخية دون توقف بهدف تعزيز القوة الوطنية والردعية للبلاد وكذلك نصرة جبهة المقاومة.

أكمل القراءة »