أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة كبيرة من الاسلحة وتوجيه ضربات كبيرة للعناصر المعادية للثورة في حدود شمال غرب البلاد.

أكمل القراءة »

الجيش الامريكي ينشر قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط ويتكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها

قالت القيادة المركزية للجيش الأمريكي إنها نشرت قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط يوم السبت فيما تكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها ، في خطوة وصفتها شبكة “فوكس نيوز” بأنها “رسالة إلى طهران”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الإسلامية يحتجز سفينة في مياه الخليج تحمل علم بنما كانت “تهرب الوقود “

احتجزت قوات حرس الثورة الإسلامية البحرية سفينة تحمل علم بنما في مياه الخليج قالت إنها كانت “تهرب الوقود من سفينة أخرى”، واعتقلت 10 بحارة وصادرت 300 ألف لتر من الوقود.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية ينفذ قصفا ضد مواقع جماعات ارهابية خارج الحدود الشمالية الغربية

أعلن حرس الثورة الإسلامية عن تنفيذ قصف بالمدفعية، صباح اليوم السبت، ضد مواقع لجماعات ارهابية مناوئة، خارج الحدود الشمالية الغربية للبلاد.

أكمل القراءة »

العميد قاآني قائد قوة القدس : آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية

أكد قائد قوات القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد “إسماعيل قاآني”،ان “آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : العملاء من الحكام العرب اثبتوا من خلال اقامتهم العلاقات الحميمة مع الكيان الصهيوني انهم تابعون له منذ الماضي

اكد المتحدث ومسؤول العلاقات العامة للاركان العامة لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف بان العملاء من الحكام العرب قد اثبتوا من خلال اقامتهم العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني تبعيتهم له منذ الماضي.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : لن نبدأ الحرب ولكننا اذا تعرضنا لأي هجوم فلن يكون لنا خط احمر للرد

اكد مساعد قائد حرسِ الثورة الاسلامية لشؤونِ العمليات؛ العميد عباس نيلفروشان؛ أن أميركا محاصرة بالمنطقة من قبلِ محورِ المقاومة وأنها يجب عليها الخروج منها خاصة بعد جريمتها الأخيرة باغتيالِ القائد الشهيد سليماني ورفاقه ٫ موضحا : لن نبدأ الحرب ولكننا اذا تعرضنا لأي هجوم فلن يكون لنا خط احمر للرد

أكمل القراءة »

قائد الحرس الثوري الايراني : نحن قادرون على  الاستيلاء على  كافة القواعد الامريكية .. ونمتلك من القدرات التي تتناسب ومواجهة أية حرب

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية  الايرانية اللواء حسين سلامي ان القوات العسكرية الايرانية قادرة على الاستيلاء على كافة القواعد الأمريكية. 

أكمل القراءة »

قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قال قائد القوات البحرية في الحرس الثورة الاسلامي٫ العميد علي رضا تنغسيري،” انه لا ينبغي لدول الخليج جعل موطئ قدم لإسرائيل في المنطقة، فذلك سيعود عليهم بالأذى.. مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسيشكل تهديدا لإيران”.

أكمل القراءة »

في اقوى تحذير يوجه للرئيس ترامب …. اللواء سلامي: وعدنا بالانتقام للشهيد سليماني مؤكد ولا رجعة فيه .. وسننتقم بشجاعة ولم نتعود على حرب كلامية

حذر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية  الايرانية اللواء حسين سلامي، ، الرئيس الأمريكي، قائلا، ان وعدنا بالانتقام للشهيد الجنرال سليماني مؤكد وجاد وحقيقي. 

أكمل القراءة »

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يدين التطبيع الخياني مع الكيان الصهيوني: على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور

اكد حرس الثورة الاسلامية في ايران ٫ ان خطوة آل خليفة الخيانية بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ستتلقى الرد المناسب ٬ وقال حرس الثورة الاسلامية في بيانه : على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور.

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : ايران لن تترك شعب لبنان لوحده مطلقا في الظروف الصعبة

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان ايران لن تترك لبنان مطلقا في الظروف الصعبة، معتبرا ان الشعب اللبناني هو اسطورة المقاومة في العالم الاسلامي، وطالما تعامل مع الحوادث بصبر واستقامة.

أكمل القراءة »

قوات حرس الثورة الاسلامية تنفذ تمرينا عسكريا بمهاجمة نموذج لحاملة طائرات اميركية في مضيق هرمز

نفذت قوات حرس الثورة الاسلامية عمليات مشتركة بالزوارق والصواريخ والمسيرات ٫ لتفجير مجسّم مشايه لحاملة طائرات أميركية خلال مناورات عسكرية في مضيق هرمز ومياه الخليج، وفق ما أعلن التلفزيون الرسمي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يعلن بدء المرحلة الاخيرة لمناورات ” النبي الأعظم 14 ” في منطقة مضيق هرمز ومنطقة الخليج

بدأ حرس الثورة الإسلامية في ايران، اليوم الثلاثاء، المرحلة الاخيرة لمناورات “النبي الأعظم 14″ في مياه الخليج، غرب مضيق هرمز، بمشاركة القوات البحرية والجوية فيما ستتم مراقبة المناورات ومحيطها باستخدام القمر الصناعي العسكري ” نور ” .

أكمل القراءة »

قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد قاآني : الانفجار والحريق في حاملة الطائرات نتيجة العمل والسلوك والجرائم التي ارتكبها الأمريكيون

قال قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد إسماعيل قاآني، إن ما حدث لحاملة الطائرات الأمريكية هو “نتيجة العمل والسلوك والجرائم التي ارتكبها الأمريكيون”.

أكمل القراءة »

نص تقرير الأمم المتحدة عن جريمة اغتيال القائدين الشهيدين سليماني والمهندس الذي خلص بعد متابعة دقيقة لكل التفاصيل انها تمثل انتهاكا للقانون الدولي

اكدت أغنيس كالامار، المقررة الأممية الخاصة المعنية بحالات الإعدام خارج القضاء، ان قيام الادارة الامريكية بتنفيد عملية اغتيال القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ٫ كان انتهاكا للقانون الدولي ٫ وجاء ذبلك في تقريرها الذي قدمته إلى ” مجلس حقوق الإنسان ” التابع للأمم المتحدة عملاً بقرار المجلس 35/15.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الإسلامية : أقمنا قواعد تحت الارض ومدنا عائمة للصواريخ على طول سواحل الخليج وخليج عُمان

أعلن قائد القوة البحرية بالحرس الثوري الإيراني، الادميرال علي رضا تنغسيري، أن إيران أسست قواعد صاروخية تحت الأرض على سواحل الخليج وخليج عُمان، تضم صواريخ أرض – بحر.

أكمل القراءة »