أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / حرس الثورة الاسلامية

حرس الثورة الاسلامية

طهران : احباط عملية ارهابية وقتل اثنين من الارهابيين من اعضاء جماعة ارهابية تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها

اعلنت وزارة الأمن الإيرانية، اليوم الأربعاء، إحباط “عملية إرهابية ومقتل إرهابيين اثنين” كانا بصدد تنفيذ مخططهم في قضاء بيرانشهر بمحافظة أذربيجان الغربية شمال غرب البلاد.

أكمل القراءة »

العميد قاآني قائد قوة القدس في حرس الثورة : اميركا لا تفهم سوى لغة القوة و دماء شهداء المقاومة ستحرر الطريق الى القدس

اكد قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية ، العميد اسماعيل قاآني ان اميركا لا تفهم سوى لغة القوة، مشددا على ان دماء شهداء المقاومة ستحرر الطريق الى القدس.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : إسرائيل ستدفع الثمن غاليا على أي خطأ ترتكبه في حساباتها مع ايران

أكد قائد مقر “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي الإيراني، اللواء غلام علي رشيد، أن ” إسرائيل ستدفع الثمن غاليا على أي خطأ ترتكبه في حساباتها الاستراتيجية مع ايران”.

أكمل القراءة »

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : الحقنا بعدونا الهزيمة والخيبة على جميع الجبهات والساحات

أكد القائد العام للحرس الثوري، اللواء حسين سلامي، “لقد تخطينا الصعوبات والمنعرجات الخطيرة التي كان يخطط العدو في كل منها للإطاحة بنظام الجمهورية الإسلامية الا أنه مني اليوم بالهزيمة والخيبة من إيران على جميع الجبهات والساحات”.

أكمل القراءة »

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم (15) (صلى الله عليه وآله وسلم) في الصحراء الوسطى الإيرانية بتنفيذ عمليات مزدوجة باستخدام الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة .

أكمل القراءة »

الخارجية الامريكية تمارس سياسة التوحش في فرض العقوبات على ايران مستغلة ايامها الخمسة الاخيرة في السلطة

في تاكيد على استمرار ادارة ترامب في ممارسة سياسة التوحش ووزير خارجيته بومبيو ضد ايران ٫ أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الجمعة، فرض عقوبات جديدة تستهدف كيانات عسكرية إيرانية، بسبب الأنشطة المتعلقة بانتشار الأسلحة التقليدية.

أكمل القراءة »

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : الانتقام الصعب للقائد العظيم الشهيد سليماني هو طريق انهيار الكيان الصهيوني

اكد قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان طريق الانتقام الصعب والٍثأر للقائد العظيم الشهيد قاسم سليماني ورفاقه هو طريق انهيار الكيان الصهيوني وانهيار الهيمنة السياسية الأمريكية على المنطقة وطرد الولايات المتحدة من المنطقة وان يكون مصير المسلمين بأيديهم ويجب المحافظة على كرامة المسلمين، وهذا الانتقام القاسي يجب أن …

أكمل القراءة »

قائد قوات البحرية لحرس الثورة الاسلامية يؤكد الاستعداد القتالي واليقظة والرصد الاستخباري لمياه المنطقة

أعلن قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، خلال تفقده جزيرتي طنب الكبرى وطنب الصغرى الايرانتين استعداد بلاده لحماية حدودها المائية وأمنها.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يكشف عن استخدام اسلحة الكترونية مرتبطة بالاقمار الاصطناعية في عملية اغتيال العالم النووي الشهيد فخري زاده

أكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، رمضان شريف، ان فريق اغتيال العالم النووي البارز، الشهيد محسن فخري زادة، استخدم أسلحةً إلكترونية متطورة كان يتم توجيهها عبر الأقمار الاصطناعية،

أكمل القراءة »

مياه الخليج ومضيق هرمز تشهد استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية تعبئة المستضعفين بمشاركة قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية

في اليوم الأخير من مراسم اسبوع منظمة تعبئة المستضعفين التابعة لحرس الثورة الاسلامية شهدت سواحل مياه الخليج الفارسي ومضيق هرمز بجنوب ايران اليوم الخميس استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية التعبئة.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة كبيرة من الاسلحة وتوجيه ضربات كبيرة للعناصر المعادية للثورة في حدود شمال غرب البلاد.

أكمل القراءة »

الجيش الامريكي ينشر قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط ويتكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها

قالت القيادة المركزية للجيش الأمريكي إنها نشرت قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط يوم السبت فيما تكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها ، في خطوة وصفتها شبكة “فوكس نيوز” بأنها “رسالة إلى طهران”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الإسلامية يحتجز سفينة في مياه الخليج تحمل علم بنما كانت “تهرب الوقود “

احتجزت قوات حرس الثورة الإسلامية البحرية سفينة تحمل علم بنما في مياه الخليج قالت إنها كانت “تهرب الوقود من سفينة أخرى”، واعتقلت 10 بحارة وصادرت 300 ألف لتر من الوقود.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية ينفذ قصفا ضد مواقع جماعات ارهابية خارج الحدود الشمالية الغربية

أعلن حرس الثورة الإسلامية عن تنفيذ قصف بالمدفعية، صباح اليوم السبت، ضد مواقع لجماعات ارهابية مناوئة، خارج الحدود الشمالية الغربية للبلاد.

أكمل القراءة »

العميد قاآني قائد قوة القدس : آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية

أكد قائد قوات القدس في حرس الثورة الاسلامية العميد “إسماعيل قاآني”،ان “آية الله السيستاني رمز لفخر واقتدار المرجعية وقوات التعبئة في المجتمع العراقي والمجتمعات الإسلامية”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : العملاء من الحكام العرب اثبتوا من خلال اقامتهم العلاقات الحميمة مع الكيان الصهيوني انهم تابعون له منذ الماضي

اكد المتحدث ومسؤول العلاقات العامة للاركان العامة لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف بان العملاء من الحكام العرب قد اثبتوا من خلال اقامتهم العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني تبعيتهم له منذ الماضي.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : لن نبدأ الحرب ولكننا اذا تعرضنا لأي هجوم فلن يكون لنا خط احمر للرد

اكد مساعد قائد حرسِ الثورة الاسلامية لشؤونِ العمليات؛ العميد عباس نيلفروشان؛ أن أميركا محاصرة بالمنطقة من قبلِ محورِ المقاومة وأنها يجب عليها الخروج منها خاصة بعد جريمتها الأخيرة باغتيالِ القائد الشهيد سليماني ورفاقه ٫ موضحا : لن نبدأ الحرب ولكننا اذا تعرضنا لأي هجوم فلن يكون لنا خط احمر للرد

أكمل القراءة »

قائد الحرس الثوري الايراني : نحن قادرون على  الاستيلاء على  كافة القواعد الامريكية .. ونمتلك من القدرات التي تتناسب ومواجهة أية حرب

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية  الايرانية اللواء حسين سلامي ان القوات العسكرية الايرانية قادرة على الاستيلاء على كافة القواعد الأمريكية. 

أكمل القراءة »