أخبار عاجلة

السعودية

استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى لانصار الله الحوثيين في اليمن في غارة تفذتها طائرة بدون طيار في الحديدة

أعلن المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء استشهاد رئيسه، صالح الصماد، بغارة جوية نقذتها طائرة للتحالف العربي بقيادة السعودية على موكبه في محافظة الحديدة يوم الخميس الماضي.

أكمل القراءة »

راديو اوستن ينقل عن دبلوماسيين غربيين في الرياض وقوع محاولة انقلابية للتخلص من الملك وولي عهده

كشف راديو اوستن الاوروبي ٫ بأن عملية إطلاق النار التي شهدها أحد القصور الملكية بحي الخزامى بالرياض، ناجمة عن محاولة انقلاب للتخلص من الملك سلمان وولي عهده محمد٫ نفذها ضباط موالون لولي العهد السابق محمد بن نايف.

أكمل القراءة »

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح القوبري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية ٫ هذا وقد نقل جثمان اللواء القوبري ليوارى الثرى في مسقط راسه بمديرية سنحان في محافظة صنعاء.

أكمل القراءة »

تقارير دولية عن عمليات اغتصاب وقتل وترحيل للاجئين الافارقة في عدن الخاضعة لسيطرة السعوديين والاماراتيين

قالت منظمة هيومن رايتس ووتش ومفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين إن مهاجرين وطالبي لجوء أفارقة في اليمن مورست بحقهم انتهاكات جسدية وجنسية داخل مراكز احتجاز في عدن التي تخض لادارة الرئيس الهارب واللاجى للرياض عبد ربه هادي الذي يتلقي الدعم العسكري والمالي والسياسي والاعلامي من السعودية والامارات.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني : السعودية لن تصمد امام قواتنا 48 ساعة لو فكرت في مواجهة مسلحة مع ايران

اكد مستشار القائد العام للجيش الايراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة حال نشوب مواجهة مسلحة بين الجانبين.

أكمل القراءة »

صحيفة امريكية : ادارة ترامب تخطط لاحلال قوات عربية محل القوات الامريكية في سوريا وخيارات باعتماد بلاكو

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية عن خطة تعدها إدارة الرئيس دونالد ترامب لإحلال قوات عسكرية عربية مكان القوات الأمريكية المنتشرة في سوريا ٫ فيما يتم تداول تقارير عن عروض لبلاك ووترز للتواجد في سوريا بتمويل خليجي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين

أعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية حرس ، استشهاد ثلاثة من عناصره وجرح آخرين في هجوم شنه إرهابيون على برج مراقبة لامن الحدود في منطقة ميرجاوه الحدودية مع باكستان.

أكمل القراءة »

الحكام العرب مع الملك السعودي عقدوا قمتهم في الظهران بدلا من الرياض خوفا من الصواريخ الباليستية اليمنية

سخر المغردون العرب وبينهم المفكر السوداني تاج السر عثمان، من هروب زعماء العرب الذين اجتمعوا في قمتهم التي عقدت في الظهران بدلا من الرياض هروبا من الصواريخ اليمنية ٫ وهي القمة رقم 29 بالسعودية لتباحث ما اسموه “مشاكل العرب” والنظر في “سبل حلها” متجاهلين جرائم اسرائيل وخطرها ومتجاهلين مسيرات العودة …

أكمل القراءة »

صحيفة سعودية تدعو بشكل علني للتحالف مع اسرائيل ومواجهة ايران في اول اعلان سعودي يخون فلسطين والقدس

في اول خطوة اعلامية مفضوحة تصدر من الرياض٫ بدعوة العرب الى التحالف مع اسرائيل وخيانة القضية الفلسطينية والقدس المحتلة ٫ بذريعة مواجهة ايران ٫ دعت ” صحيفة الرياض “المدعومة من البلاط الملكي السعودي الى التحالف مع اسرائيل لمواجهة ايران .

أكمل القراءة »

مجلس التعاون الخليجي يتجاهل الغضب الشعبي العارم في العالم العربي معلنا تاييده للعدوان على سوريا

متجاهلا الغضب الشعبي العارم في الوطن العربي ضد العدوان العسكري على سوريا ٫أعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية بقيادة السعودية ٫ عن تأييده للضربة الصاروخية المشتركة التي قامت بها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد منشآت عسكرية للقوات السورية فجر السبت 14 أبريل.

أكمل القراءة »

امين عام حزب الله السيد نصر الله : اسرائيل ارتكبت خطأ فادحا بقصف مطار ” T4 ” والايرانيون سيقررون شكل الانتقام والرد

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن قصف إسرائيل لمطار “تيفور T4 ” في ريف حمص مفصل تاريخي يفتح مسارا جديدا في المواجهة وان الكيان الاسرائيلي ارتكب خطأ فادحا ٫ مؤكدا أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا …

أكمل القراءة »

مركز “ستراتفور” البحثي الأمريكي : دول عربية ستشارك في العمليات العسكرية الامريكية ضد سوريا

ذكر موقع مركز “ستراتفور” البحثي الأمريكي في تقرير له، أن العملية الجديدة للبنتاغون لن تهدف فقط إلى ردع النظام السوري، وإنما للحد من قدرتها على تنفيذ الهجمات الكيميائية المزعومة، لكن الموقع أوضح أن أمريكا ستواجه عقبات في تنفيذ العملية العسكرية الثانية، كما واجهت عقبات في العملية الأولى عندما قصفت مطار …

أكمل القراءة »

مجموعة من الصواريخ اليمنية البعيدة المدى تستهدف مبنى وزارة الدفاع السعودية في الرياض

تنفيذا لاستراتيجية جديدة في مواجهة العدوان السعودي ٫ كثفت القوة الصاروخية اليمنية للجيش اليمني واللجان الشعبية٫ ضرباتها الصاروخية على السعودية، مسنهدفة هذه المرة مبنى وزارة الدفاع (أهم مركز عسكري في البلاد) في العاصمة الرياض وعدة اهداف اخرى بدفعه من صواريخ بركان ٢ اتش الباليستي بعيد المدى.

أكمل القراءة »

طهران تحذر ولي العهد السعودي من مصير يشبه مصير الديكتاتور صدام

حذر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، من مواجهة مصير الرئيس العراقي الاسبق الديكتاتور صدام .

أكمل القراءة »

قائد حركة الجهاد الاسلامي ” رمضان شلح ” يدخل في غيبوبة .. وتقارير استخباراتية فلسطينية ترجح تعرضه للتسمم

كشف مصدر مقرب من حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، أن الأمين العام للحركة الدكتور رمضان شلح، دخل قبل بضعة أسابيع في غيبوبة، عقب عملية جراحية أجريت له في مستشفى “الرسول الأعظم” بالضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

أكمل القراءة »

السعودية والامارات تنفذان اخطر مشروع ” جيو سياسي ” ضد قطر بحفر حدودها البرية مع السعودية وتحويلها الى قناة مائية

بهدف انهاء اتصال قطر بالبر عبر الحدود مع السعودية ٫ قررت السلطات السعودية وبالتنسيق مع السلطات الاماراتية حفر قناة مائية تقطع الجزء البري من شبه جزيرة قطر المرتبط بالاراضي السعودية ٫ وبذلك سيتم ” خنق قطر ” بريا فيم سيتم الاستيلاء علي اجزاء من الاراضي القطرية بنفس الوقت في اخطر …

أكمل القراءة »

زيارة بن سلمان لباريس وصفقات السلاح للسعودية ..تورط اكثر لفرنسا في دعم العدوان على اليمن

في تورط فرنسي جديد في دعم العدوان السعودي بصفقات من احدث منتجات مصانع السلاح الفرنسي ٫ ذكر مسؤول من وزارة الدفاع الفرنسية أن بلاده والسعودية أجمعتا، اليوم الأحد، على توقيع اتفاقية حكومية جديدة لإبرام صفقات الأسلحة وهو ما يعني وقوع المزيد من الضحايا المدنيين نتيجة العمليات العسكرية والغارات التي ينفذها …

أكمل القراءة »

ادانات واستنكارات شعبية في الاردن لقيام موظفي كمارك سعوديين بمصادرة مياه زمزم من معتمرين اردنيين وسكبها ومنعهم من نقلها معهم

تسبب شريط فيديو يظهر قيام موظفي كمارك سعوديين بمصادرة عشرات الغالونات من ماء زمزم المبارك من المعتمرين الاردنيين وسكبه في الارض ٫ في غضب شعبي عارم في الاردن نددوا بالنظام السعودي وايدوا تاييدهم لدعوات ايران لتدويل الحج والعمرة.

أكمل القراءة »