أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة

الولايات المتحدة

الرئيس الإيراني حسن روحاني : أمريكا هزمت الأسبوع الماضي في مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن أمريكا هزمت الأسبوع الماضي في مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية، ولم تنجح في مجلس الأمن الثلاثاء لتهيئة الأجواء والأفكار العامة ضد إيران.

أكمل القراءة »

هزيمة للدبلوماسية الاميركية في مناقشة مجلس الامن لمشروع اميركي لعدم رفع حظر التسلح المفروض على ايران

قالت صحيفة البناء اللبنانية ان اميركا تلقت صفعة دبلوماسية وقانونية في مناقشات مجلس الأمن الدولي الذي طلبت واشنطن انعقاده لبحث تجديد حظر السلاح على إيران.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الايراني ظريف : الجدول الزمني لرفع الحظر التسليحي عن ايران هو جزء لا يتجزأ من الاتقاق النووي.

شدد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف على ان الجدول الزمني لرفع الحظر التسليحي عن ايران هو جزء لا يتجزأ من الاتقاق النووي.

أكمل القراءة »

مندوب روسيا في الامم المتحدة : مشروع القرار الأمريكي حول تمديد حظر توريد الأسلحة لإيران “خيالي”

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا أن مشروع القرار الأمريكي حول تمديد حظر توريد الأسلحة لإيران “خيالي” وليست هناك أي فرص لتبنيه.

أكمل القراءة »

الخارجية تندد بموقف السعودية والبحرين المنحاز الى الموقف الامريكي الساعي لابقاء حظر السلاح على ايران

دعت الخارجية الإيرانية كل من السعودية والبحرين إلى الكف عن التصريحات”غير الحكيمة والتبعية العمياء” لأمريكا والإيمان بأن الأمن الإقليمي لا يتحقق عبر إطاعة أمريكا.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية : الولايات المتحدة واوروبا متورطتان في دعم ” زمرة خلق ” الارهابية الني قتلت الاف الايرانيين

ادانت وزارة الخارجية الإيرانية الدعم الأمريكي والأوروبي لزمرة “خلق” الارهابية واعتبرت انهما متواطئتان في قتل الإيرانيين الأبرياء الذين قضوا بعمليات ارهابية نفذتها منطمة خلق الارهابية وهم بالالاف .

أكمل القراءة »

سياسيون عراقيون يتفقون على تورط الولايات المتجدة باحداث مداهمة مقر للحشد الشعبي في بغداد

حذر سياسيون عراقيون من مخططات أميركية للوقيعة بين أجهزة الأمن العراقية وزجها في الاقتتال الداخلي من خلال إثارة أزمات داخلية لا أساس لها، وأكدوا أن واشنطن تسعى لإضعاف الحشد الشعبي لأنه أنهى مخططات تقسيم العراق ولعب دوراً حاسماً في القضاء على جماعة داعش الوهابية.

أكمل القراءة »

حاكم تكساس في لقاء مع مايك بنس نائب الرئيس : جائحة كورونا اتخذت منعطفا سريعا وخطيرا جدا في الولاية

حذر حاكم تكساس الأمريكية، غريغ أبوت، من أن جائحة فيروس كورونا المستجد اتخذت في ولايته “منعطفا سريعا وخطيرا جدا” وسط ارتفاعات حادة للإصابات ٫ حيث سجلت الولاية حتى الاحد 143371 إصابة مؤكدة بالفيروس بما في ذلك 2366 حالة وفاة.

أكمل القراءة »

مجموعة ” صبيان السفارة الامريكية ” تعيد انتاج اغنية تمجد الطاغية صدام .. ولكن هذه المرة بتحريض الكاظمي والفريق الساعدي على مواجهة الحشد الشعبي

على طريقة تمجيد الطاغية صدام ٫٬ ظهرت مجموعة من الشباب العراقيين وهي تؤدي أغنية “فوت بيها وعالزلم خليها” لتمجيد رئيس الحكومة الجديد، مصطفى الكاظمي والفريق الساعدي قائد قوات جهازمكافحة الارهاب، وحثهما على ضرب الحشد الشعبي والمقاومة .

أكمل القراءة »

قرار شجاع لقاضي لبناني يمنع السفيرة الاميركية في لبنان من الادلاء باية تصريحات ومنع وسائل الاعلام اللبنانية من بث ونقل تصريحاتها

بعد رصد سعيها لاحداث فتنة في لبنان باطلاق تصريحات اسنقزازية وتحريضية تتنافى ومبدآ الالتزام بضوابط العمل الدبلوماسي ٫ أصدر القضاء اللبناني، قرارا قضى بمنع السفيرة الأمريكية لدى لبنان، دوروثي شيا، من الإدلاء بأي تصريح.

أكمل القراءة »

الشيخ قيس الخزعلي : ” الكاظمي ” هو من اصدر قرار مداهمة مقر الحشد الشعبي .. ونصيحة له : لا تقف ضد ابناء الحشد لأنهم يمثلون الشعب

كشف الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الجمعة، أنه لا توجد مذكرة قبض صادرة من القضاء بحق عناصر الحشد الشعبي، مبينا ان ورئيس الحكومة مصطفى الكاظمي هو من أصدر الأمر.

أكمل القراءة »

بيل غيتس: الصورة أصبحت قاتمة.. آلاف الأمريكيين يموتون كل يوم بوباء كورونا

اعتبر مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، أن صورة تفشي فيروس كورونا في العالم والولايات المتحدة أصبحت قاتمة، لأن آلاف الأمريكيين يموتون كل يوم وانتشار الوباء صار أكبر من المتوقع بكثير.

أكمل القراءة »

حاكم ولاية تكساس يقرر اغلاق البارات بعد قفزة في الاصابات بفيروس الكورونا

أصدر حاكم ولاية تكساس الأمريكية، غريغ أبوت، اليوم الجمعة، فرارا يعيد فرض بعض القيود على عمل بعض المرافق بسبب قفزة جديدة للإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولاية ٫ مؤكدا ان رواد البارات كانوا سببا كبيرا في ازدياد عدد الاصابات لذلك صد القرار باغلاقها .

أكمل القراءة »

محمد على الحوثي : أبواب ميناء الحديدة مفتوحة للسفن ولكن من يمنعها بحرية العدوان الامريكي – البريطاني – السعودي

قال القيادي في جماعة أنصار الله باليمن، محمد علي الحوثي،في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”الجمعة، ” ان أبواب ميناء الحديدة (غرب اليمن) مفتوحة والسفن المحاصرة حاصلة على تصاريح من لديكم”.

أكمل القراءة »

قائد قيادة الوسطى الجنرال كينيث ماكينزي : السعودية تسعى الى وقف الحرب على اليمن عن طريق التفاوض

اكد قائد القيادة الوسطى الأميركية الجنرال كينيث ماكينزي إن السعودية تسعى بما اسماه ” بصدق ” إلى حل عن طريق التفاوض ينهي الصراع في اليمن.

أكمل القراءة »

الحرس الوطني في واشنطن ينشر عناصر غير مسلحين لحماية التماثيل في العاصمة الأمريكية منعا من تحطيمها وازالتها من قبل التظاهرات الاحتجاجية

قرر الحرس الوطني في واشنطن نشر عناصر غير مسلحين لتعزيز أمن التماثيل في العاصمة الأمريكية، على خلفية الأحداث المتواصلة في البلاد.

أكمل القراءة »

محمد عبد السلام : الأمريكيون يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها لذا يطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر

قال رئيس الوفد الوطني اليمني محمد عبدالسلام :: ان الأمريكيين يعلمون أن صواريخنا وطائراتنا تصل إلى أهدافها، ويطلبون من رعاياهم في السعودية أخذ الحذر .

أكمل القراءة »

وزير الخارجية السوري المعلم : هناك عمليات نقل للدواعش من سوريا الى داخل العراق وامريكا تدافع عن مصالح اسرائيل

قال وزير الخارجية السوري، وليد المعليم ان هناك عمليات نقل لارهابيين من سوريا الى العراق”. واكد المعلم في مؤتمر صحفي عقده في دمشق ٫ سنستمر في محاربة الإرهاب” مبينا ان “جوقة الكذابين تدعم الإرهابيين دعماً متواصلاً والدليل نقل عناصر داعش إلى العراق”. وأضاف “الولايات المتحدة تدافع عن مصالح إسرائيل وأقول …

أكمل القراءة »