أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الفلسطينيون يهللون ويكبرون للصواريخ الايرانية في سماء فلسطين وهي تدك قواعد جيش العدو الاسرائيلي

الفلسطينيون يهللون ويكبرون للصواريخ الايرانية في سماء فلسطين وهي تدك قواعد جيش العدو الاسرائيلي

سماء الخليل والقدس وام الفحم ورام الله وجنين تزينت بلهب صواريخ الجمهورية الإسلامية الإيرانية، كما تزينت سماء المسجد الأقصى والضفة الغربية بهذه الصواريخ التي ارتقبها الفلسطينيون منذ بدء الحرب على غزة.

ردٌ كان مرتقباً من الفلسطينيين في كل أطيافهم وهم يعلمون بأن ما قبل هذا الرد لن يكون كما بعده.
وقال الدكتور عماد ابو الحسن رئيس قسم الإعلام واللغة العربية في الجامعة الأمريكية :”ليله امس حقيقة.. لا أعتقد أن أحدا في فلسطين قد نام.. جميعهم كانوا يخرجون الى أسطح المنازل ينظرون الى هذه المسيّرات والصواريخ وهي تخترق سماء فلسطين لتدك معاقل الإحتلال الصهيوني الذي يذيقنا نحن الفلسطينيين الويلات ويجرعنا المصائب”.

المقاومون في مخيم جنين احتفوا بهذا الرد مؤكدين بأن الجمهورية الإسلامية هي خط المقاومة الاول في فلسطين.فيما اظهرت مقاطع فيديو للصواريخ وهي تدك اهداف اسرائيلية في اطراف الخليل فيما يكبر الفلسطينيون ويفولون سلام على القدس سلام علي سليماني ٫ ولبيك ياخامنئي .. انها صواريخ تثار لاطفال غزة ولجميع شهدائها .
مئات الصواريخ الإيرانية اجتازت سماء الدول المطبعة والمساندة للاحتلال لتكسر الصورة المزيفة التي رسمتها اسرائيل منذ عقود بأنها دولة وبأنها محصنة.
الالتفاف الفلسطيني مع الجمهورية الإسلامية ليس جديداً، بالرغم من محاولات الغرب والاحتلال وحلفائه الانظمة العربية المطبعة الخائنة ٫ تشويه صورة ايران، ولكن الكلمة الفيصل كانت وستبقى للفلسطينيين.
نعم كل من يؤمن بالمقاومة المسلحة في فلسطين يدرك بأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تقف خطا للدفاع الاول عن القضية الفلسطينية منذ عقود وبأن هذا الرد هو واحد من آلاف الردود التي قدمت وستقدم لأجل فلسطين.

التفاصيل في الفيديو المرفق

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *