أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة ميدل ايست اي : الصدر يامر اتباعه برفع الشعارات ضد السعودية في شوارع المدن العراقية

صحيفة ميدل ايست اي : الصدر يامر اتباعه برفع الشعارات ضد السعودية في شوارع المدن العراقية

كشفت صحيفة “ميدل إيست آي”، أن الزيارة الأخيرة لمقتدى الصدر إلى السعودية باتت تؤتي ثمارها ، عبر إصداره أوامر بإزالة كافة الشعارات المناهضة للسعودية من شوارع العراق.

وجاءت هذه التحركات، بحسب الصحيفة، عقب لقاء زعيم التيار الصدري في العراق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض أواخر يوليو/حزيران الماضي، في زيارة إلى السعودية وصفتها وسائل الإعلام بـ”النادرة”.
وذكرت مصادر إعلامية أن “الصدر وسلمان ناقشا مستقبل العراق وتأثير استفتاء إقليم كردستان العراق على الوضع في المنطقة والمقرر إجرائه في سبتمبر/أيلول المقبل”. كما ناقشت الزيارة الدور الايراني في العراق ومستقبل الحشد الشعبي الذي تعمل السعودية على استغلال نفوذها على سياسيين عراقيين بهدف حل الحشد الشعبي.

المصدر: روسيا اليوم

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *