أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار

اهم الاخبار

الهيئة التنسيقيّة لفصائل المقاومة في العراق تتوعد بالرد على الجريمة الامريكية بقصف مواقع الحشد والمقاومة عند الحدود السورية وردع من تعاون مع الاحتلال

اكدت الهيئة التنسيقيّة لفصائل المقاومة في العراق في بيان لها أن جريمة القصف الامريكي لمواقع الحشد الشعبي والمقاومة عند الحدود السورية العراقية لن تمر من دون رد يتناسب معها ..

أكمل القراءة »

  قائد الثورة:الاسلامية اية الله خامنئي : الغرب يكذب ويريد سلب مقومات القوة من إيران

أكد قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي، أن “الدول الغربية تكذب فيما يتعلق بالملف النووي للجمهورية الاسلامية”، موضحا إن الغربيين يريدون سلب مقومات القوة من إيران. 

أكمل القراءة »

هجوم واسع يشنه الجيش اليمني واللجان الشعبية في العمق السعودي بصاروخ باليستي وتسع طائرات مسيرة

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأحد عن تنفيذهما “عملية هجومية كبيرة باتجاه العمق السعودي” باستخدام صاروخ باليستي وطائرات مسيرة.

أكمل القراءة »

الجيش اليمني واللجان الشعبية ينفذ هجوما بالصواريخ والمسيرات المفخخة على عدد من المدن السعودية من بين العاصمة الرياض

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوما بالصواريخ الباليستية والمسيّرات على أهداف حيوية في مدن سعودية منها الرياض.

أكمل القراءة »

امين مجلس الامن القومي الايراني شامخاني يصف القصف الامريكي لمواقع الحشد والمقاومة عند الحدود السورية العراقية بانه عمل متوحش وهدفه اعادة الارهاب

قال أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، إن ” الضربات الأمريكية شرق سوريا، ترمي إلى تعزيز الأعمال الإرهابية لتنظيم داعش في المنطقة واصفا قصف قوات للحشد الشعبي والمقاومة عند الحدود السورية العراقية بانه عمل متوحش “.

أكمل القراءة »

الرئيس بايدن : ابلغت الملك السعودي سلمان ان واشنطن ستحاسبهم على انتهاكات حقوق الإنسان.

كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال مقابلة يوم الجمعة، أنه ابلغ الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ، إن واشنطن ستحاسبهم على انتهاكات حقوق الإنسان.

أكمل القراءة »

فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي تهدد واشنطن وتنتقد الحكومة اثر عمليات القصف لمواقع للمقاومة عند الحدود السورية

نددت فصائل من الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية بالقصف الجوي الذي نفذته المقاتلات الامريكية ضد مواقع للحشد على الحدود السورية، مهددة واشنطن بـ”رد قاس”، كما انتقدت بعض المواقف الصادرة عن الحكومة العراقية.

أكمل القراءة »

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية مساء الخميس .

أكمل القراءة »

كتائب حزب الله : طائرات العدوان الاميركي التي استطلعت مواقع الحشد الشعبي قبيل قصفها لاحقا انطلقت من قاعدة الظفرة الاماراتية.

اعلنت كتائب حزب الله العراق انه حذر مسبقا من مؤامرة تقودها بعض الاطراف المدعومة صهيونيا وسعوديا، وان طائرات العدوان الاميركي انطلقت من قاعدة الظفرة الاماراتية.

أكمل القراءة »

تشييع حاشد لجثمان الشهيد السيد راهي الشريفي الذي استشهد في القصف الامريكي للحشد في القائم

شيع مواطنون ومنتسبو في كتائب حزب الله ٫ جثمان احد شهداء العدوان الاميركي الاخير على الحدود العراقية – السورية.

أكمل القراءة »

لافروف : اخبرنا الجانب الامريكي بقرار القصف الجوي لمواقع شرق سوريا قبل دقائق من التنفيذ

أكد وزير الخارجية الروسي، أن الولايات المتحدة لم تبلغ موسكو بخطتها شن غارات جديدة على شرق سوريا إلا قبل دقائق معدودة من تنفيذ الهجوم.

أكمل القراءة »

إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين في ذي قار في حصيلة أولية خلال مواجهات الجمعة

اكد مصدر امني في ” محافظة دي قار ” إصابة 5 من قوات الأمن و3 متظاهرين كحصيلة أولية خلال مواجهات وقعت اليوم الجمعة قرب مبنى المحافظة خلال تظاهرة احتجاجية.

أكمل القراءة »

البنتاغون يعلن عن قصف مواقع لكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء داخل سوريا وشهود عيان اكدوا ان القصف تم في القائم

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن مقاتلاتها شنت مساء الخميس غارات على مواقع عسكرية تستخدمها مجموعات مسلحة مدعومة من إيران في شرق سوريا، ردا على الهجمات الصاروخية الأخيرة التي استهدفت قوات أميركية متمركزة في العراق.

أكمل القراءة »

بينها خمور.. مرشح بايدن لرئاسة CIA تلقى هدايا من السعودية

أعلن “وليام بيرنز”، مرشح الرئيس الأمريكي “جو بايدن” لرئاسة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA)، عن تلقيه هدايا من سفير السعودية لدى واشنطن، خلال السنوات الخمس الماضية.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية فؤاد حسين : الحكومة العراقية لم تطلب إشرافا أمميا على الانتخابات

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، أن الحكومة لم تطلب إشرافا أمميا على الانتخابات، وأنه “لن يكون هناك مراقبون دوليون إذا استمر الاعتداء على البعثات الدبلوماسية بالصواريخ”.

أكمل القراءة »

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تطرقا خلاله لعدد من الملفات التي تهم الجانبين.

أكمل القراءة »

تقرير اسرائيلي يفضح دور النظام الاردني في تكريس خطوات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي

في تقرير يفضح دور النظام الاردني الخياني في تعزيز تطبيع العلافات مع الكيان الاسرائيلي رغم الاجراءات الاسرائيلية في تكريش الاحتلال فب الضفة الغربية وفي غور الاردن ٬ أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن إسرائيل والأردن كثفا الاتصالات لتنفيذ مشاريع مشتركة بعدة مجالات، ولذلك اجتمع وزير خارجية إسرائيل غابي أشكنازي بنظيره الأردني …

أكمل القراءة »

انصار الله الحوثيون : لايوجد تحرك حقيقي لإيقاف الحرب ورفع الحصار والموقف الأميركي لم يتجاوز حدود الكلام و لم نلحظ أي خطوات عملية

دعا محمد عبد السلام المتحدث باسم حركة “أنصار الله” الحوثيون ٬ إلى اتخاذ خطوات عملية لإيقاف الحرب في اليمن، مشيرا إلى أن الموقف الأميركي لم يحقق أي تقدم على الأرض.

أكمل القراءة »