أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الملك سلمان يغادر الرياض في ” اجازة مفتوحة ” الى جهة مجهولة وفي تكتم شديد على وضعه الصحي

الملك سلمان يغادر الرياض في ” اجازة مفتوحة ” الى جهة مجهولة وفي تكتم شديد على وضعه الصحي

في تكتم شديد على حالته الصحية ٫ غادر الخميس ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز ٫ الرياض الى جهة مجهولة لم يعلن عنها مما يعزز الاعتقاد بوجود اسباب قاهرة تمنع البلاط السعودي من الكشف عن مقصده والامتناع عن ذكر توجهه للعلاج لاحتمال اصابته بمرض خطير.

وأعلن الديوان الملكي السعودي، الخميس ٫ ان الملك سلمان بن عبد العزيز، سيغادر البلاد ابتداء من اليوم في إجازة خاصة.
وأفادت وكالة الانباد السعودية “واس” بأن الملك سلمان قد غادر جدة بصحبة تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، كما غادر الرياض ثلاثثة من ابنائه وهم نايف وبندر و راكان بن سلمان بن عبدالعزيز.
كما غادر مع الملك عدد من الوزراء من ضمنهم وزير المالية والمستشار في الديوان الملكي المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، ورئيس الشؤون الخاصة، ونائب السكرتير الخاص للعاهل السعودي، إلى جانب رئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلاء بن علي العقلاء، ومساعد السكرتير الخاص للملك.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *