أخبار عاجلة

اندنوسيا

ارتفاع حصيلة التفجيرات التي استهدفت 3 كنائس بإندونيسيا إلى 11 قتيلا و41 جريحاً

قتل عشرة أشخاص على الأقل وأصيب 41 آخرون في تفجيرات استهدفت ثلاث كنائس في مدينة سورابايا الإندونيسية ، وفقا لما أعلنته الشرطة اليوم .

أكمل القراءة »

جثة لحيوان ضخم نافق بطول 22 مترا ترميه الامواج على ضفاف نهر في اندونسيا

هل هو حوت ضخم من نوع غير معروف ٫ ام انه نوع من الحبار العملاق؟ سؤال حير المحققين الذين يفحصون جثة هائلة طولها 22 مترا، وُجدت على ضفاف هواموال في إندونيسيا.

أكمل القراءة »

الارهاب الوهابي : مقتل 6 اشخاص واصابة 10 اخرين في تفجير وهجمات هزت العاصمة الاندنوسية جاكارتا

اكد مصدر امني مسؤول ، ارتفاع أعداد قتلى الهجمات التي ضربت العاصمة جاكرتا صباح الخميس إلى ستة بينهم أجنبي واحد، فيما سجلت 10 اصابات بينها اصابات خطيرة، في حين تمكنت الشرطة من قتل أربعة من المهاجمين المشاركين في العملية التي هزت العاصمة الاندونوسية .

أكمل القراءة »

الجيش الامريكي ينشر فيديو يظهر سقوط صاروخ ايراني قرب حاملة الطائرات ” ترومان ” في مضيق هرمز قبل نحو شهر

اطلق سلاح البحرية الامريكية مؤخرا ، شريط فيديو يظهر سقوط صاروخ ايراني على مسافة قريبة من حاملة الطائرات الامريكية ” تورمان ” بينما كانت تعبر مضيق هرمز ، قبل نحو شهر ، واعلن البنتاغون ان الصاروخ لم يكن يستهدف حاملة الطائرات ولكن سقوطه قرب حاملة الطائرات بمسافة اكثر من كيلومتر …

أكمل القراءة »

كتائب حزب الله والحشد المدني يعلنان تعليق مشاركاتهم في التظاهرات المطالبة بالاصلاح بسبب تدخل سفارة امريكا وسفارات اجنبية اخرى

دعت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله في العراق مساء اليوم الخميس ،على لسان متحدثها الرسمي ” جعفر الحسيني ” تعليق مشاركة انصارها في تظاهرات يوم الجمعة المطالبة بالاصلاحات ، بناء على معلومات بوجود تدخل من السفارة الامريكية وسفارات اخرى على خط التظاهر ، كما اصدر الحشد المدني الذي يمثل اغلبية …

أكمل القراءة »

قناة “سي ان ان” تنهي عمل كبير مذيعي القناة بسبب انتقادات وجهها لاسرائيل على تويتر رعم 34 سنة خدمة !!

في مسلسل سقوط اعلاميين غربيين حال توجيه انتقادات بسيطة للكيان الاسرائيلي بسبب تورطها باعمال ارهابية ،أنهى المذيع المخضرم جيم كلانسي بعد 34 عاما من العمل مع قناة “سي إن إن” بعد حرب كلامية دارت بينه وبين مناصرين لدولة اسرائيل على موقع تويتر.

أكمل القراءة »

انتشال 6 جثث بينهم مضيفة بكامل زيها والطائرة الماليزية تقبع في قاع البحر

اعلن مسؤولون إندونيسيون اليوم لوسائل الاعلام المحلية والعالمية، أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت من تحديد موقع حطام طائرة رحلة “طيران آسيا 8501″، حيث أظهر البحث بالموجات الصوتية أن الطائرة تقبع في قاع بحر “جاوة”، فيما أشارت السلطات إلى أنه تم انتشال 6 جثث حتى الآن.

أكمل القراءة »