أخبار عاجلة

ايران

قائد عسكري ايراني : حادثة اسقاط الطائرة الاوكرانية قرب طهران مطلع العام الحالي ربما كان ناجما عن ” حرب الكترونية امربكية

أكد مساعد قائد مقر “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي في إيران، الجمعة، احتمالية أن تكون حادثة إسقاط الطائرة الأوكرانية قرب طهران مطلع العام الجاري، ناجمة عن “حرب إلكترونية أمريكية”.

أكمل القراءة »

قاليباف: الحكام الخونة في المنطقة شركاء في كل جرائم الصهاينة الغاصبين في كافة الازمنة وحتى الان ولبسوا ثوب الذل والعار امام مسلمي العالم

هاجم رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف حكام الامارات والبحرين لتطبيع علاقات بلديهما مع الكيان الصهيوني وتوقيع اتفاقات الخيانة معه، معتبرا الحكام الخونة في المنطقة شركاء في جميع جرائم الصهاينة منذ الماضي حتى الان.

أكمل القراءة »

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

أكمل القراءة »

الرئيس الايراني روحاني يتهم النظامين الاماراتي والبحريني بالسعي لمنح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج

اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الإمارات والبحرين بالسعي إلى منح إسرائيل قواعد في منطقة الخليج، محذرا من أن عليهما تحمل كافة العواقب الوخيمة.

أكمل القراءة »

عيد اللهيان : الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال حسين عبد اللهيان مستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي قاليباف ٫ اليوم الثلاثاء، إن الإمارات والبحرين مجرد لاعبين في سيرك يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أكمل القراءة »

طهران تتوعد واشنطن برد صارم وقوي اذا فكرت باي عدوان على ايران تعليقا على تهديدات ترامب

توعدت طهران الولايات المتحدة بالرد على أي تحرك ضدها، وذلك بعد تهديدات أطلقها الرئيس ترامب اثر تقارير اعلامية امريكية رعمت وجود مخطط إيراني لاستهداف دبلوماسية أميركية.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية تنفي مزاعم امريكية بوجود خطط لاغتيال السفيرة الامريكية في جنوب افريقيا وتؤكد ان طهران لن تنسى جريمة امريكا باغتيال القائد الكبير سليماني

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية سعيد خطيب زادة بان ايران تجري المتابعات القانونية الدولية في مختلف المستويات بشان عملية الاغتيال الاجرامية والجبانة التي قامت بها اميركا باغتيالها القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني، مؤكدا بان ايران لن تعفو ولن تنسى هذا العمل الارهابي.

أكمل القراءة »

جهاز مكافحة الارهاب يعتزم اجراء تدريبات ليلية في محيط مطار بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني اليوم الأحد، عزم جهاز مكافحة الإرهاب على إجراء تدريبات ليلية في محيط مطار بغداد الدولي.

أكمل القراءة »

الدكتور على اكبر ولايتي: تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني خيانة للشعب الفلسطيني

أدان الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية، علي أكبر ولايتي، قرار البحرين بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، مؤكدا أن هذا الاجراء يعتبر تجاهل وخيانة لمبادئ الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا أن أعداء الإسلام والمنافقين أماطوا مرة أخرى اللثام عن وجوههم وأطلقوا صرخة العار والخيانة في جميع أنحاء العالم بالخبث والخداع.

أكمل القراءة »

الامن البرلمانية الايرانية تهاجم اتفاق التطبيع الخياني : مصير الكيان الاسرائيلي الى دمار ونشوة حكام الامارات والبحرين لن تدوم وسيدفعون الثمن

اصدرت لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي الايراني بيانا نددت فيه بقيام كل من البحرين والامارات بتوقيع اتفاق الخيانة مع الكيان الاسرائيلي وتطبيع العلاقات معه .

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يدين التطبيع الخياني مع الكيان الصهيوني: على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور

اكد حرس الثورة الاسلامية في ايران ٫ ان خطوة آل خليفة الخيانية بتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ستتلقى الرد المناسب ٬ وقال حرس الثورة الاسلامية في بيانه : على الجلاد الحاكم في البحرين أن يترقب انتقام مجاهدي تحرير القدس والشعب البحريني المسلم والغيور.

أكمل القراءة »

ايران تحذر البحرين من عواقب قرارها اعلان تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني

دانت طهران بشدة اتفاق تطبيع البحرين علاقاتها مع إسرائيل، ووصفته بالعمل “المشين”، وحملت البحرين مسؤولية أي استهداف إسرائيلي للأمن في منطقة الخليج.

أكمل القراءة »

الجيش الايراني يعلن التصدي لاربع طائرات مسيرة امريكية بعد اقترابها من منطقة مناورات ذو الفقار 99

نقلت وسائل إعلام إيرانية، عن دائرة العلاقات العامة في الجيش، أن طائرات مسيرة تابعة له اعترضت 3 طائرات أميركية مسيرة بالقرب من منطقة المناورات الإيرانية ” ذو الفقار 99 ” الجارية في مضيق هرمز.

أكمل القراءة »

الغواصة الايرانية الصنع ” فاتح ” تشارك في مناورات البحرية “ذو الفقار 99”

كشفت القوات المسلحة الإيرانية عن مشاركة الغواصة شبه الثقيلة “فاتح” الايرانية الصنع في مناورة “ذو الفقار99” في أول تجربة في مثل هذا النشاط العسكري التدريبي ٫ وتاتي مناورات “ذو الفقار 99” في ظل تزايد حدة التوتر في منطقة الخليج ومضيق هرمز في خضم التطورات الجيوسياسية التي تشهدها المنطقة.

أكمل القراءة »

ايران تعلن بدء مناورات بحرية شرق مضيق هرمز حتى المحيط الهندي الخميس بمساحة مليوني كيلومتر باسم “ذو الفقار 99”

فيما اعن عن بدئ القوات البحرية الايرانية تنفيذ مناورات واسعة بمساحة مليوني كيلومتر مربع ٬ حذر رئيس أركان الجيش الإيراني، حبيب الله سياري، من إن العدو سيواجه ساحة معركة واسعة في حال ارتكابه أي خطأ استراتيجي تجاه إيران.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : إعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي محمد “خطيئة كبرى لا تغتفر”

اعتبر قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي قيام صحيفة “شارلي إيبدو” بإعادة نشر رسوم مسيئة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله “خطيئة كبرى لا تغتفر”، منتقدا دفاع مسؤولين فرنسيين عن ذلك.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية محذرة : الامارات لن تستطيع شراء الامن من اسرائيل لانها هي غير قادرة على حماية نفسها

قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، إن الإمارات ارتكبت أخطاء استراتيجية باتفاق التطبيع مع إسرائيل الذي وصفه الفلسطينيون باتفاق الخيانة وطعنة اولاد زايد الموجهة للمسجد الاقصى والقدس والقضية الفلسطينية ٬مشددا على أن إسرائيل غير قادرة على ضمان أمنها ولن تستطيع ضمان أمن الإمارات.

أكمل القراءة »

وزير الدفاع البريطاني يعترف بوجود ديون لايران بذمة بريطانيا وسدادها ربما يساعد للافراج عن سجينة بريطانية

أقر وزير الدفاع البريطاني بن والاس للمرة الأولى، أنه يسعى لسداد ديون تاريخية معلقة إلى الحكومة الإيرانية منذ ايام نظام الشاه والتي دفعت لشراء اسلحة بريطانية ومنذ ذلك الوقت لم ترد الاموال لايران،

أكمل القراءة »