أخبار عاجلة

ايران

قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية يخاطب الاسرائيليين : الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للاطلاق وأي عدوان علينا سنقوم بإطلاقها وسنرميكم في البحر

حذر قائد كبير في حرس الثورة الاسلامية اليوم الجمعة، الكيان الاسرائيلي قائلا : ، “لاتثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران” مؤكدا للاسرائيليين ان لا مكان لهم للفرار الا السقوط في البحر .

أكمل القراءة »

خطيب صلاة الجمعة في طهران : مرتكبو العدوان الثلاثي على سوريا اسوأ من الحيوانات لادين لهم ولامدنية ولاقانون

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت، اليوم، أن مرتكبي العدوان الثلاثي على سوريا يسفرون عن وحشيتهم يوما بعد آخر، إنهم لا دين لهم ولا مدنية ولا قانون ولا اعتبارات.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الجمهورية الاسلامية في مواجهة حرب كبرى تقودها جبهة واسعة وقوية من الاعداء

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن الأعداء يشنون حربا استخباراتية واسعة ضد نظام الجمهورية الاسلامية ٫ واننا في وسط ساحة حرب كبرى، أحد طرفيها نظام الجمهورية الاسلامية وطرفها الآخر، جبهة واسعة وقوية من الأعداء.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني : السعودية لن تصمد امام قواتنا 48 ساعة لو فكرت في مواجهة مسلحة مع ايران

اكد مستشار القائد العام للجيش الايراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة حال نشوب مواجهة مسلحة بين الجانبين.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : ايران تحضر لاسرائيل ضربة انتقامية ردا على قصف مطار التيفور

كشف مصدر أمني إسرائيلي عن عملية وشيكة تحضر لها إيران للهجوم على إسرائيل بواسطة طائرات دون طيار ٫ ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، عن المصدر الذي لم تذكر اسمه، تحذيره من أن “إسرائيل سترد بقوة على أي عملية انتقام إيرانية ضدها تنفذ من الأراضي السورية”، مشيراً إلى أنه من الممكن …

أكمل القراءة »

اية الله خامنئي: مقاتلو لواء فاطميون كانوا في طليعة المدافعين عن المراقد المقدسة في سوريا والعراق

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، ان قوات لواء “فاطميون” كانوا في طليعة المدافعين عن المراقد المقدسة في كل من سوريا والعراق.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية في ايران يحبط هجوما ارهابيا على برج مراقبة عند الحدود مع باكستان ويقتل 3 إرهابيين

أعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية حرس ، استشهاد ثلاثة من عناصره وجرح آخرين في هجوم شنه إرهابيون على برج مراقبة لامن الحدود في منطقة ميرجاوه الحدودية مع باكستان.

أكمل القراءة »

لجنة اعمار العتبات المقدسة الايرانية تعكف على اعداد مشروع لتوسيع صحن مرقد السيدة زينب عليها السلام

أعلن رئيس لجنة إعمار العتبات المقدسة في إيران حسن بلارك، أنه تم إعداد مشروع لتوسيع مجمع مرقد السيدة زينب جنوب العاصمة السورية دمشق.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : العدوان الامريكي علي سوريا فشل في تعيير المعادلة لمصلحة اسرائيل

أكد الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أن العدوان الأميركي فشل في تغيير المعادلة لمصلحة “إسرائيل” وبعض الدول الإقليمية، مشدد على محدودية العدوان على سوريا اعتراف أميركي واضح بقوة محور المقاومة وقدرته على إلحاق الهزيمة به.

أكمل القراءة »

صحيفة سعودية تدعو بشكل علني للتحالف مع اسرائيل ومواجهة ايران في اول اعلان سعودي يخون فلسطين والقدس

في اول خطوة اعلامية مفضوحة تصدر من الرياض٫ بدعوة العرب الى التحالف مع اسرائيل وخيانة القضية الفلسطينية والقدس المحتلة ٫ بذريعة مواجهة ايران ٫ دعت ” صحيفة الرياض “المدعومة من البلاط الملكي السعودي الى التحالف مع اسرائيل لمواجهة ايران .

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : عدوان الامريكيين على سوريا هدفه تبرير بقائهم في المنطقة

قال رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حجة الإسلام حسن روحاني أن الاعتداءات الامريكية على سوريا وفي المنطقة لن تُؤدّي إلّا إلى الدّمار والخراب، مشيرا إلى أن الأمريكيين يحاولون عبر اعتداءاتهم تبرير وجودهم في المنطقة.

أكمل القراءة »

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يندد بالعدوان على سوريا ويصف قادة امريكا وبريطانيا وفرنسا بالمجرمين

ندد المرشد الأعلى للثورة الاسلامية في إيران اية الله السيد علي خامنئي بالعدوان الثلاثي الذي شنته أمريكا وبريطانيا وفرنسا على سوريا، واصفا هذا الهجوم بالـ”الجريمة”. وقال اية الله خامنئي اليوم السبت: “أعلنها بصراحة أن قادة الولايات المتحدة، وفرنسا وبريطانيا مجرمون ارتكبوا جريمتهم”. وأضاف: “المعتدون على سوريا لن يجنوا شيئا، فهم …

أكمل القراءة »

امين عام حزب الله السيد نصر الله : اسرائيل ارتكبت خطأ فادحا بقصف مطار ” T4 ” والايرانيون سيقررون شكل الانتقام والرد

أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن قصف إسرائيل لمطار “تيفور T4 ” في ريف حمص مفصل تاريخي يفتح مسارا جديدا في المواجهة وان الكيان الاسرائيلي ارتكب خطأ فادحا ٫ مؤكدا أن كل هذه التغريدات والتهديدات الترامبية والأمريكية لم تُخف ولا تخيف لا سوريا ولا إيران ولا …

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يتوعد الكيان الاسرائيلي برد عسكري حاسم على عدوانه على مطار “T4 “

توعد العميد عابدين خرم، قائد فيلق “عاشورا” التابع للحرس الثوري الإيراني إسرائيل بـ”رد حاسم” على عدوانها الأخير على مطار “T4 ” العسكري في سوريا، والذي أودى بحياة 7 إيرانيين.

أكمل القراءة »

الرئيس الاسد في اشارة لتهديدات ترامب : أية تحركات محتملة ستزيد من زعزعة الاستقرار في المنطقة ويهدد السلم والأمن الدوليين

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد صباح اليوم علي أكبر ولايتي المستشار الأعلى لقائد الثورة الإسلامية الإيرانية للشؤون الدولية والوفد المرافق مؤكدا ان أي تحركات محتملة لن تساهم إلا في المزيد من زعزعة الاستقرار في المنطقة وهو ما يهدد السلم والأمن الدوليين.

أكمل القراءة »

السفير الايراني في بغداد : ستقف ايران مع العراق في البناء والاعمار كما وقفت معه في الحرب على الارهاب

قال السّفير الإيراني في بغداد إيرج مسجدي أن إيران ستقف بقوّة إلى جانب العراق في مرحلة إعادة الإعمار كما كانت بجانبه في مرحلة الحرب على الإرهاب.

أكمل القراءة »

موسكو وطهران تبحثان تهديدات ترامب بتوجيه ضربة صاروخية لسوريا وتعليقات لجنود امريكيين تشكك بصحته العقلية

بحث المبعوث الروسي الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرنتييف خلال زيارة مفاجئة إلى طهران التهديدات الغربية بتوجيه ضربة عسكرية إلى سوريا ردا على مزاعم هجوم كيميائي في دوما بالغوطة الشرقية.

أكمل القراءة »

طهران تحذر ولي العهد السعودي من مصير يشبه مصير الديكتاتور صدام

حذر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمي، ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، من مواجهة مصير الرئيس العراقي الاسبق الديكتاتور صدام .

أكمل القراءة »