أخبار عاجلة

ايران

وزير الاتصالات الايراني : ايران تتعرض هجمات سيبرانية منظمة ومتواصلة تستهدف البنى التحتية من خارج وداخل البلاد

قال نائب وزير الاتصالات الإيراني أمير ناظمي، إن بلاده تشهد هذه الأيام هجمات سيبرانية منظمة ومتواصلة، تستهدف البنى التحتية من خارج وداخل البلاد.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : امريكا تشكل اعلى مصاديق الشيطنة والشهيدان سليماني والمهندس كانا على استعداد دائم للتضحية بلا حدود

اكد امين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ان : امريكا تشكل اعلى مصاديق الشيطنة وسليماني والمهندس كانا على استعداد دائم للتضحية بلا حدود ٫ وفي هذه المعركة نحتاج أولا إلى الوعي وإلى عدم الخوف من أمريكا وإلى الثقة بالله وبقدرتنا وقدرة أمتنا”.

أكمل القراءة »

لاريجاني : لبنان بلد مؤثر في الشرق الاوسط ونريده حرا ومستقلا في ظل الوحدة الوطنية

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، لبنان بانه بلد مؤثر في منطقة الشرق الاوسط، مؤكدا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تريد لبنان الحر والمستقل في ظل الوحدة الوطنية.

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : السعودية ورطت نفسها في اليمن وورطت الشعب اليمني العزيز وارتكبت مجزرة غير مسبوقة فيه

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني ٫ لقد ورطت المملكة العربية السعودية نفسها وورطت الشعب اليمني العزيز وارتكبت مجزرة غير مسبوقة. إذا كفت المملكة العربية السعودية عن العدوان، فستكون الأوضاع أكثر انفتاحاً للحوار. نعتقد أن القضية اليمنية يجب أن تترك للشعب اليمني نفسه، ويجب على المعتدين وقف العدوان ودفع الثمن.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية ظريف : كنا والولايات المتحدة على شفا خوض حرب مع امريكا بعد العملية الارهابية باغتيال القائد الشهيد سليماني

كشف وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، أن بلاده كانت على شفا خوض حرب مع أمريكا عقب العملية الارهابية الامريكية باغتيال قائد قوة القدس الفريق الشهيد قاسم سليماني الشهر الماضي، معتبرا أن الرئيس ترامب هو المسبب الرئيس للتوتر.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الحكيم يبلغ نظيره الايراني ظريف رفض العراق للتصعيد الامريكي والتلويح بخيار الحرب على الجارة إيران

أعلن وزير الخارجية محمد علي الحكيم خلال لقائه نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، رفض بلاده “خيار الولايات المتحدة بالحرب” ضد إيران.

أكمل القراءة »

الشيخ جلال الصغير : جرح رحيل القادة الشهداء الحاج أبو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني لا يندمل الا بالمضي على طريقهم

أكد الشيخ العلامة جلال الدين الصغير، السبت القيادي في المجلس الاعلى ، أن جرح رحيل القادة الشهداء الحاج أبو مهدي المهندس والفريق قاسم سليماني لا يندمل الا بالمضي على طريقهم، مشيرا إلى أن سعادة القادة الشهداء كانت تكمن بالشهادة.

أكمل القراءة »

جنرال إسرائيلي ينشر سيناريو نهاية الكيان :: الدفاعات غيرُ قادرةٍ على صدّ عشرات آلاف الصواريخ وسيحدث قتل جماعي وهرب جماعي للخارج

جنرالٌ إسرائيليٌّ ينشر سيناريو نهاية الكيان: الدفاعات غيرُ قادرةٍ على صدّ عشرات آلاف الصواريخ الدقيقة والإصابات ستشُلّ الدولة ويبدأ الهرب الجماعيّ لخارج البلاد عُلاوةً على القتل الجماعيّ

أكمل القراءة »

وصية القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني : ياخالقي لاتحرمني من الالتحاق بقافلة الشهداء ولا أرغب في شيءٍ سوى لقياك فجنّتي جوارك يا الله

قرأ قائد قوات القدس لحرس الثورة الاسلامية اللواء اسماعيل #قاآني الوصية الالهية السياسية للقائد الشهيد قاسم سليماني وذلك في مراسم خاصة اقيمت في المهرجان التابيني في اربعينية هذا الشهيد في مصلى طهران الكبير في العاصمة طهران.مخاطبا ربه : لاتحرمني من الالتحاق بقافلة الشهداء ولا أرغب في شيءٍ سوى لقياك فجنّتي …

أكمل القراءة »

اللواء سلامي محذرا امريكا واسرائيل : اذا ارتكبتما اي خطأ فسنضربكما معا

إشار قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي إلى تصريحا مسؤول صهيوني القاضية بانهم يتقاسمون العمل مع الاميركيين لضرب الايرانيين في سوريا والعراق وقال متوعدا سنضربكما معا ان ارتكبتما اي خطا .

أكمل القراءة »

خطيب صلاة الجمعة في طهران : المسيرات المليونية لاحياء ذكرى انتصار الثورة .. نعمة الهية تدخل اليأس في قلوب الاعداء

وصف خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي ، المسيرات الجماهيرية المليونية التي شهدتها اكثر من خمسة الاف مدينة وبلدة ايرانية والتي انطلقت بمناسبة الذكرى الحادية والاربعين لانتصار الثورة الاسلامية ٫ رغم شدة البرد وهطول الثلج : ان ثورتنا هي ثورة ضد الطاغوت والاستكبار، لذلك فان الاحتفال السنوي بالثورة …

أكمل القراءة »

السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي : لقد تحقق للحاج قاسم سليماني حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء

قال السفير الإيراني في بغداد ايرج مسجدي رسالة بمناسبة اربعينية استشهاد الفريق قاسم سليماني : لقد حقق الحاج قاسم حلمه بالانضمام إلى قافلة الشهداء، لكنه لم يتركنا وحدنا في هذا البحر الواسع لأنه نصحنا جميعًا لنكون أكثر انقيادا وطاعة لقائد الثورة الاسلامية الامام خامنئي.

أكمل القراءة »

طهران : صيانة الدستور توافق على طلبات 7200 مرشح للمشاركة في الانتخابات التشريعية ورفض 2000 طلب للترشح

قال عباس علي كدخدايي المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور في ايران أن الاحصائيات التي وصلت لمجلس صيانة الدستور عبر وزارة الداخلية تشير الى وجود حوالي 7200 مرشح تمت الموافقة عليهم من قبل مجلس صيانة الدستور وحوالي اكثر من 2000 شخص تم رفض طلباتهم بسبب عدم استيفاء الشروط المطلوبة.

أكمل القراءة »

بعثة الناتو في العراق : بعثة الحلف للتدريب ستستأنف عملها في غضون الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة

أعلن قيادي عسكري بارز في الناتو أن بعثة الحلف للتدريب في العراق ستستأنف عملها في غضون الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة. وصرح الجنرال الأمريكي تود والترز، قائد قوات الناتو في أوروبا، للصحفيين على هامش مؤتمر ميونخ للأمن اليوم الجمعة، بأن حلف شمال الأطلسي يعمل على استئناف عمل بعثته التي تضم …

أكمل القراءة »

ضابط أميركي سابق يروي شهادات صادمة عن “جرائم” الجيش الأميركي بطائراته المسيرة: أسوأ من النازية

كشف احد مشغلي الطائرات المسيرة بدون طيار الامريكي براندون براينت، الخميس، الفظائع التي كان يرتكبها الجيش الامريكي خلال فترة وجوده ضمن القوات وبشكل اكثر تحديدا ضمن سلاح الجو ، معترفا ان الجيش الامريكي اسوأ من النازية .

أكمل القراءة »

استخبارات حرس الثورة الاسلامية تحذر من زعزعة الامن في الداخل الايراني وتتوعد الغرب بـ” صفعة مؤلمة “

حذر الحرس الثوري الإيراني الأجهزة الاستخباراتية الغربية من أي محاولة لإثارة الشغب داخل الجمهورية الإسلامية.

أكمل القراءة »

بيان عائلة القائد الكبير الشهيد الحاج ابو مهدي المهندس بمناسبة مرور اربعين يوما على شهادته

أصدرت زوجة وبنات القائد الشهيد المجاهد الحاج أبو مهدي المهندس بيانا بمناسبة مرور 40 يوما على استشهاده. ووصف بيان اسرة الشهيد القائد ابو مهدي المهندس العملية التي استهدفت القائدين الفريق قاسم سليماني ورفيقه ابومهدي المهندس بانها كانت عملية وقحة وجبانة.

أكمل القراءة »

رئيس هيئة الحشد الشعبي الفياض : قائد فيلق القدس الشهيد قاسم سليماني تمنى أن تراق دماؤه على أرض المقدسات

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، فالح الفياض ٫ ، إن “قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية الشهيد قاسم سليماني، تمنى أن تراق دماؤه على أرض المقدسات” في اشارة الى العراق حيث استشهد القائد الكبير وبرفقته نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس في عملية ارهابية نفذتها …

أكمل القراءة »