أخبار عاجلة

ايران

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يحذر من الزخم الاعلامي والدعائي الهائل المضاد لايران

حذر قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي من استخدام الاعداء الزخم الاعلامي والدعائي الهائل والضخم المضاد لمواجهة ايران واستهداف البلاد. وشبّه هذه الحرب الاقتصادية والدعائية النفسية بالحرب المفروضة التي فُرِضَت على البلاد لـ 8سنوات.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن ايران تمكنت من زيادة مدى الصواريخ البالستية البحرية الى 700 كيلومتر.

أكمل القراءة »

الجماعات الارهابية تختطف 14 عنصرا من قوات التعبئة وحرس الحدود الايراني في منطقة لولكدان مع باكستان

أعلن قسم العلاقات العامة لمقر القدس التابع للقوات البرية للحرس الثوري في بيان أصدره اليوم الثلاثاء عن خطف عدد من قوات التعبئة المحلية وحرس الحدود في نقطة حدودية جنوب شرق ايران بسبب خيانة عناصر متوغلة.

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : الادارة الامريكية الحالية ضمت الاسوء من المسؤولين وهي الاسوأ من سابقاتها وهدفها الاطاحة بنظام الجمهورية الاسلامية كما تتوهم

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني : ان الادارة الاميركية الحالية أكثر حقدا وعداءا لإيران من سابقاتها، حيث جمعت هذه الادارة الشخصيات الأسوأ في هذا الشان ٫ وانهم بدأوا مخططهم بالحرب النفسية، ثم الحرب الاقتصادية، وهدفهم الثالث النيل من فاعلية النظام، في حين ان هدفهم النهائي هو الاطاحة بنظام الجمهورية الاسلامية …

أكمل القراءة »

مندوب ايران في الجمعية العامة في الامم المتحدة ك السعودية مملكة الاغتيالات

اكد مندوب ايران في اللجنة الاولى للجمعية العامة للامم المتحدة “محمد حسين غني” ان السعودية هي مملكة الاغتيالات ولن يكون حتى الصحفيين فيها بمنأى عن الممارسات الارهابية ٫ في اشارة ضمنية لتورط النظام السعودي في اغتيال المعارض السعودي جمال خاشقجي داخل مبنى القتصلية السعودية في استانبول.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : حديث ترامب عن قدرة ايران السيطرة على كل الشرق الاوسط خلال 12 دقيقة يدل على عظمة ايران في اعين الاميركيين

قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن كلام ترامب عن قدرة ايران السيطرة على الشرق الاوسط خلال 12 دقيقة يدل على عظمة ايران في اعين الاميركيين وهو نوع من التهويل يريد منه ترامب ابتزاز دول في المنطقة لبيع المزيد من السلاح.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الايراني ظريف : الحظر الامريكي ضد البلاد سيفشل بالتاكيد

ااكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بان الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني سيفشل بالتاكيد ٫ وذلك في كلمة له خلال الاجتماع المفتوح لمجلس الشورى الاسلامي اليوم الاحد والذي عقد لمناقشة لائحة انضمام ايران لمعاهدة مكافحة تمويل الارهاب الدولية (CFT).

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الامريكي الاسبق كيري يكشف : بعض زعماء الشرق الاوسط حثوا ترامب على شن ضربات ضد ايران

كشف وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، جون كيري ،أن بعض زعماء دول الشرق الأوسط حثوا الولايات المتحدة على شن ضربات على إيران. محذرا السلطات الحالية في واشنطن من التحرك نحو حرب مع إيران .

أكمل القراءة »

السفير الايراني مسجدي : امريكا واسرائيل تعملان لبث الفرقة بين الشعبين العراقي والايراني وتخشيان من زيارة الاربعين

أكد السفیر الایراني في بغداد ورئیس لجنة زیارة الاربعین الحسیني فی العراق “ایرج مسجدي”، أن هناك أیاد ظاهرة وخفیة تحاول بث الفرقة بین الشعبین الإیراني والعراقي وان امريكا واسرائيل تقف وراء ذلك وتخشيان من زيارة الاربعين المليونية .

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الامريكي الاسبق تشاك هيغل : لا يمكن لادارة ترمب اخراج ايران من سوريا

وجّه وزير الدفاع الاميركي الاسبق تشاك هيغل انتقادات حادة الى اللهجة التصعيدية التي تٌستخدم من قبل مسؤولين في ادارة ترامب حيال ايران.

أكمل القراءة »

نائب قائد حرس الثورة الاسلامية يطلب من نتنياهو التدرب على السباحة في اشارة تحذيرية على ان تهديدات اسرائيل سينتهي بتدميرها

في تحذير غير مباشر على تدمير اسرائيل ٫ أوصى نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العمید حسین سلامي، نتنياهو بالتدرب على السباحة في البحر المتوسط لافتا إلى أنه “لن يجد قريبا مكانا للهروب له سوى البحر”.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : سنرى زوال الكيان الصهيوني قريباً ورفضنا طلبا امريكيا لايجاد ” خط اتصال ” في سوريا

فيما كشف عن رفض بلاده طلب امريكي باقامة ” خط اتصال ؛ بين القوات الامريكية والقوات الايرانية بعد الضربة الصاروخية في “البو كمال” التي استهدفت مقار الارهابيين فيها ٫ قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي، على رئيس وزراء الكيان الصهيوني بدلاً من تحريض العالم على الانجازات …

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية : العالم الاسلامی بحاجة الي ملحمة أربعین الامام الحسین (ع) وامريكا منيت بالهزائم في المنطقة وسنحطم الحظر

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي، اليوم الخميس، : ان العالم الاسلامی برمته بحاجة الي ملحمة أربعین الامام الحسین (ع) ان اميركا ٫ مشددا على ان ايران ستحطم اجراءات الحظر الامريكي في اشارة للعقوبات التي فرضها الرئيس ترامب على ايران.

أكمل القراءة »

المحكمة الدولية في ” لاهاي” تنتصر لايران في دعواها ضد الولايات المتحدة بشان انسحابها من النووي وفرض العقوبات عليها

اعلنت المحكمة الدولية ان امريكا ملزمة بموجب تعهداتها الدولية في ازالة العقبات الناجمة عن اجراءاتها نتيجة القرارات غير القانونية التي اتخذت عبر الانحساب من الاتفاق النووي مع ايران في انتصار قانوي وقضائي دولي حققته ايران ضد قرار ادارة ترامب الانسحاب من النووي وفرض العقوبات علي ايران .

أكمل القراءة »

الأركان الإيرانية : صواريخنا استهدفت منطقة قريبة من الاميركيين

قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، ان الصواريخ الإيرانية استهدفت منطقة ينتشر فيها ارهابيو داعش شرق الفرات في سوريا وقريبة من منطقة يسيطر عليها الجيش الاميركي.

أكمل القراءة »

صواريخ حرس الثورة الاسلامية الباليستية التي استهدفت مقار الارهابيين في ” البو كمال ” تقتل القيادي في ” تنظيم داعش ” الارهابي ابو علي المشهداني

في تاكيد على دقة الضربات الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية فجر اليوم لمقار وقواعد قادة ارهابيين في البو كمال شرق الفرات ٫ قتل القيادي في تنظيم “داعش” المدعو أبو علي المشهداني أحد قادة الصف الأول في التنظيم.

أكمل القراءة »

الصواريخ الايرانية التي هاجمت مقر الارهابيين شرق الفرات حملت عبارة ” الموت لال سعود ” لاول مرة

في سابقة هي الأولى من نوعها،اظهر مقطع فيديو للضربة الصاروخية التي وجهها حرس الثورة الاسلامية ٬ لمقر قيادات ارهابية متورطة بالهجوم الارهابي في الاهواز قبل ثمانية ايام ٫ في ” البو كمال ” شرق الفرات فجر اليوم الاثنين ٫ وجود كتابة عبارة “الموت لآل سعود” على الصواريخ الباليستية إلى جانب …

أكمل القراءة »

التحالف الامريكي في سوريا يعترف بالضربة الصاروخية الايرانية لمقر الجماعات الارهابية شرق الفرات ويقول : نقيم الاضرار

اقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا ٫ بالضربة الصاروخية التي وجهها حرس الثورة الاسلامية فجر الاثنين داخل الاراضي السورية ” شرق الفرات ” والتي استهدفت مقر قيادة المجموعة الارهابية التي نفذت هجوم الاهواز الارهابي في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر ايلول الماضي .

أكمل القراءة »