أخبار عاجلة

ايران

حزب الله يدين العملية الارهابية باغتيال العالم الايراني البروفيسور محسن فخري زاده

دان “حزب الله” اللبناني بشدة عملية اغتيال العالم النووي الإيراني البروفيسور محسن فخري زاده، مؤكدا وقوفه إلى جانب إيران وشعبها في مواجهة “التهديدات والمؤامرات الخارجية والحلف الجديد مع الكيان الصهيوني”.

أكمل القراءة »

رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الأمير قبلان : اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده عمل اجرامي يحمل بصمات إرهابية ويستهدف رمزا علميا متميزا

استنكر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الأمير قبلان العملية الارهابية باغتيال العالم النووي الايراني الكبير البروفيسور محسن قخري زاده وقال في بيان بهذا الشان ، “اغتيال رئيس مؤسسة “البحث والتطوير” في وزارة الدفاع الإيرانية العالم محسن فخري زاده في عمل اجرامي يحمل بصمات إرهابية،يستهدف رمزا علميا متميزا أسهم …

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد، مشددا القول باننا سنرد على ذلك في الوقت المناسب.

أكمل القراءة »

رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري : على المتورطين في العملية الارهابية باغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده ان ينتظروا الرد القاسي

توعد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري الزمر الارهابية ومن ورائهم والمتورطين في العملية الارهابية باغتيال العالم النووي البروفيسور الشهيد محسن فخري زادة برد قاس .

أكمل القراءة »

العميد دهقان المستشار العسكري لقائد الثورة الاسلامية : سيكون ردنا كالصاعقة على رؤوس قتلة الشهيد المظلوم العالم النووي فخري زاده وسيندمون مما فعلوه

حمل العميد حسین دهقان، وزير الدفاع السابق المستشار العسكري لقائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي، الكيان الإسرائيلي المسؤولية عن اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده في طهران اليوم الجمعة.

أكمل القراءة »

قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي : إيران تحتفظ بحق الانتقام من العدو ردا على اغتيال العالم النووي الإيراني الشهيد البروفيسور محسن فخري زاده

قال قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي اليوم الجمعة، إن إيران تحتفظ بحق الانتقام من العدو على اغتيال العالم النووي الإيراني الشهيد البروفيسور محسن فخري زاده.

أكمل القراءة »

الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني يدين عملية اغتيال العالم الايراني النووي البروفيسور محسن فخري زاده

دان الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،خالد المجيد، عملية الإغتيال للعالم الإيراني محسن فخري زاده، معتبرا اياها جزءا من مخطط أمريكي-صهيوني يستهدف القيادات والعلماء والكوادر الفاعلة في محور المقاومة.

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي : عملية اغتيال العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخزي زاده تحمل بصمات صهيو – امريكية

دانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حادثة اغتيال العالم النووي الإيراني،الشهيد البروفيسور محسن فخري زادة، ظهر اليوم الجمعة، على يد عناصر من عملاء الموساد الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

استشهاد العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زادة على يد عملاء الموساد الاسرائيلي في عملية ارهابية استهدفته في طهران

ااعلنت وزارة الدفاع الإيرانية أستشهاد العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زاده، أحد أبرز العلماء النوويين، بهجوم ارهابي .

أكمل القراءة »

مياه الخليج ومضيق هرمز تشهد استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية تعبئة المستضعفين بمشاركة قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية

في اليوم الأخير من مراسم اسبوع منظمة تعبئة المستضعفين التابعة لحرس الثورة الاسلامية شهدت سواحل مياه الخليج الفارسي ومضيق هرمز بجنوب ايران اليوم الخميس استعراضا لأكثر من ألف قارب تابع لبحرية التعبئة.

أكمل القراءة »

منظمة الطاقة النووية الايرانية : لدينا الامكانية اللازمة لتصنيع مفاعل نووي وزيادة تخصيب اليورانيوم

قال المتحدث باسم منظمة الطاقة النووية الإيرانية بهروز كمالوندي، إن لدى المنظمة الإمكانية اللازمة لزيادة تخصيب اليورانيوم وتصنيع مفاعل نووي.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : لا يحق للأوروبيين الحديث عن برنامجنا الصاروخي وهم يمتلكون ترسانات نووية ويتدخلون في منطقتنا

أكد قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي أنه لا يحق للأوروبيين الحديث عن برنامجنا الصاروخي وهم يمتلكون ترسانات نووية، يتدخلون في منطقتنا ثم يطلبون منّا التخلّي عن الصواريخ.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة كبيرة من الاسلحة وتوجيه ضربات كبيرة للعناصر المعادية للثورة في حدود شمال غرب البلاد.

أكمل القراءة »

ايران : دخلنا مرحلة جديدة من تخصيب اليورانيوم في محطة نطنز النووية

أعلن ممثل إیران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية كاظم غريب آبادي، أن بلاده دخلت مرحلة جديدة من تخصيب اليورانيوم في محطة نطنز النووية.

أكمل القراءة »

الجيش الامريكي ينشر قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط ويتكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها

قالت القيادة المركزية للجيش الأمريكي إنها نشرت قاذفات “B-52” في الشرق الأوسط يوم السبت فيما تكتم على ذكر القواعد العسكرية التي ترابط بها ، في خطوة وصفتها شبكة “فوكس نيوز” بأنها “رسالة إلى طهران”.

أكمل القراءة »

مندوب روسيا في مقر الامم المتحدة في فيينا : لايجب ربط تفعيل الاتفاق النووي ببرنامج الصواريخ الايرانية

قال مندوب روسيا الدائم لدى مقر الامم المتحدة بفيينا “ميخائيل اوليانوف” : انه ينبغي عدم ربط تطبيع ظروف الاتفاق النووي مع برنامج ايران الصاروخي.

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني السابق والمستشار العسكري لقائد الثورة الاسلامية العميد دهقان : اي عدوان تقدم عليه ادارة ترامب ضد الجمهورية الاسلامية قد يؤدي الى حرب شاملة

حذر وزبر الدفاع السابق الجنرال حسين دهقان، الذي يشغل منصب المستشار العسكري للمرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، من أن أي هجوم أمريكي على الجمهورية الإسلامية، في الأيام الأخيرة من إدارة ترامب، يمكن أن يؤدي إلى اندلاع “حرب شاملة” في الشرق الأوسط.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الإسلامية يحتجز سفينة في مياه الخليج تحمل علم بنما كانت “تهرب الوقود “

احتجزت قوات حرس الثورة الإسلامية البحرية سفينة تحمل علم بنما في مياه الخليج قالت إنها كانت “تهرب الوقود من سفينة أخرى”، واعتقلت 10 بحارة وصادرت 300 ألف لتر من الوقود.

أكمل القراءة »