أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي يتبنى تفجيرا ارهابيا استهدف مدنيين في كربلاء المقدسة وسقوط ٨ شهداء

داعش الوهابي يتبنى تفجيرا ارهابيا استهدف مدنيين في كربلاء المقدسة وسقوط ٨ شهداء

تبنى تنظيم “داعش”  الوهابي مسؤولية التفجير الارهابي الذي استهدف مدنيين في كربلاء المقدسة ٫ما ادى الى استشهاد أكثر من 8 أشخاص وإصابة 21 آخرين بينهم اطفال .

وقالت الشرطة والمسعفون إن التفجير نجم عن سيارة مفخخة في حي الموظفين جنوب غرب المدينة التي تعدّ واحدة من أقدس الأماكن لدى المسلمين الشيعة في العالم.
وأفادت المصادر الأمنية في مدينة كربلاء، بأن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما تم نقل جثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، والجرحى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج”.

https://www.youtube.com/watch?v=6qHo8ULjkbA

يذكر ان تقارير الاجهزة الامنية في العراق تؤكد تورط السعودية وقطر بدعم تحالف داعش الوهابي وفلول البعثيين في العراق بهدف اسقاط العملية السياسية في العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *