أخبار عاجلة
الرئيسية / داعش الوهابي

داعش الوهابي

العبادي : داعش صناعة خارجية نمت في سوريا وجاءت للعراق

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، ان “داعش” صناعة خارجية نمت في سوريا وجاءت للعراق ٫ منوها الى ان اعمار واستثمار العراق وتحسين مستوى الخدمات يتطلب توفير الامن، فيما اشار الى

أكمل القراءة »

استشهاد ستة من قوات الحشد الشعبي في هجوم مسلح شمال شرقي ب‍عقوبة

ذكر مصدر امني في محافظة ديالى، الاثنين، بأن ستة من قوات الحشد الشعبي استشهدوا بهجوم مسلح استهدف نقطة أمنية باطراف ناحية السعدية شمال شرقي ب‍عقوبة ٫ في تاكيد ان المسلحين هم من عناصر داعش وفول البعثيين . العالم – العراق وقال المصدر في حديث لاذاعة صوت العراق : إن “مجموعة …

أكمل القراءة »

استشهاد قائد عسكري كبير في الجيش السوري قرب البوكمال بعد تجدد هجمات لداعش بدعم امريكي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلامية سورية ٫ نبأ استشهاد اللواء خليل محفوظ، رئيس أركان اللواء 67 التابع للجيش السوري خلال معارك مع “داعش” قرب البوكمال بعدما بدات قوات امريكية وضباط المخابرات الامريكية بتمويل سعودي بتجميع الجماعات الارهابية المنهارة وتسليحها.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : امريكا تعمل على نقل ” داعش” الى افغانستان لزعزعة الامن واستهداف السنة والشيعة

اكد المرشد الأعلى للثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي،ان واشنطن تعمل على زعزعة الأمن في افغانستان من خلال تنظيم داعش ، وتعمل لاستهداف السنة والشيعة في هذا البلد معزيا بسقوط الضحايا من المدنيين في الهجمات الارهابية الاخيرة التي شهدتها العاصمة كابل .

أكمل القراءة »

هجوم انتحاري لداعش استهدف اكاديمية عسكرية في كابل ومقتل 11 جنديا وإصابة 10 آخرين

أعلنت الشرطة الأفغانية مقتل 11 جنديا وإصابة 10 آخرين، في هجوم استهدف أكاديمية عسكرية بالعاصمة كابل، فجر اليوم الإثنين، فيما تبنّاه تنظيم “داعش” الإرهابي.

أكمل القراءة »

اكتشاف مقبرة جماعية لعشرات المدنيين من ضحايا داعش في الحويجة في كركوك

أعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري الجمعة العثور على مقبرة جماعية تحوي رفات عشرات الاشخاص وعناصر أمن قتلهم تنظيم داعش خلال سيطرته على قضاء الحويجة غرب كركوك.

أكمل القراءة »

الدكتور ولايتي : لولا ايران لكانت سوريا قد سقطت سوريا بيد داعش

اعلن الدكتور على ولايتي مستشار قائد الثورة الاسلامية ان الجانب الأميركي كان قد أعلن عن خطته لتجزئة العراق الى 3 دول ٫ مشددا على انه لولا ايران لسقطت سوريا خلال بضعة أسابيع ولكان داعش حالياً في بغداد.

أكمل القراءة »

محكمة الجنايات المركزية في بغداد تصدر حكم الاعدام بحق مغربية داعشية تحمل الجنسية الالمانية

أصدرت محكمة الجنايات المركزية في بغداد حكما بالإعدام شنقا حتى الموت على مدانة ألمانية الجنسية من أصول مغربية كانت تنتمي لتنظيم “داعش” الإرهابي.

أكمل القراءة »

141 شهيدا وجريحا في تفجير ارهابي مزدوج استهدف تجمعا للعمال الباحثين عن عمل في بغداد

هز بغداد صباح اليوم الاثنين تفجيران سط فيهاما اعداد كبيرة من الشهداء والجرحى ٫ حيث اعلن مصدر في امني، بأن الحصيلة النهائية للتفجير المزدوج في ساحة الطيران وسط بغداد، بلغت 141 شهيدا وجريحا بينهم 26 شهيدا .

أكمل القراءة »

الدواعش في سوريا بعد فرارهم تركوا ” ثروة هائلة ” من المعلومات عن عناصرهم وطرق التواصل بينهم

قال تقرير لصحيفة موقع “Usa Today” الامريكية، إن عناصر “داعش” الفارين من سوريا تركوا خلفهم ثروة قيمة٫ تتمثل في تركهم سجلات شملت تفاصيل عن الشؤون المالية للمجموعة الإرهابية، ووثائق خاصة بكل فرد من عناصرها.

أكمل القراءة »

الجيش التركي يعلن قتل اكثر من 7 آلاف مسلح من العمال الكردستاني وداعش

أعلنت هيئة أركان الجيش التركي، اليوم الجمعة، أن القوات التركية قامت بتصفية أكثر من 7 آلاف من عناصرحزب العمال الكردستاني وداعش في عام 2017 ٫ وأعاد البيان إلى الأذهان أن عملية “درع الفرات” التي تنفذها قوات من الجيش التركي، لدعم المعارضة السورية المسلحة شمالي سوريا، استمرت خلال الفترة من أغسطس/آب …

أكمل القراءة »

السيد حسن نصر الله : اية حرب يخطط لها ترامب واسرائيل سنحولها الى فرصة ونتائجها ستكون غير محصورة في الجليل

فيما اكد ان ان محور المقاومة اتسع وانضم اله اليمن وان اية حرب يخطط لها ترامب واسرائيل سيتم تحويلها الى فرصة وان نتائجها ستكون عير مقتصرة على الجليل وانما الي ما بعد الجليل ٫ قال الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله” إن ما جرى في إيران من مظاهرات …

أكمل القراءة »

مجلس الامن يدين باشد العبارات التفجير الارهابي الذي استهدف “مركز تبيان الثقافي ” الشيعي في كابل

ادان مجلس الأمن الدولي ” بأقوى العبارات” المجزرة الدموية التي ارتكبها تنظيم “داعش”، الخميس، بتفجير وكالة انباء صوت افغانستان ومركز ” تبيان الثقافي ” بمنطقة “بولي سوختا” في كابل والتابع للمسلمين الافغان الشيعة في العاصمة الأفغانية كابل، والذي أسفر عن استشهاد 41 وإصابة 84 .

أكمل القراءة »

المبعوث الأميركي لدى التحالف الدولي ” مكغرك ” يصادر دور العراقيين والسوريين في قتال داعش معتبرا ترامب ” صانع النصر ” !!

مصادرا دور العراقيين والسوريين وحلفائهما في هزيمة داعش قال المبعوث الأميركي لدى التحالف الدولي ضد تنظيم داعش بريت مكغرك إن ان ترامب اتخذ قرارات هامة ساهمت في هزيمة داعش ..!!

أكمل القراءة »

لرئيس الفرنسي : داعش عدوي ولابد من التحدث للرئيس الاسد ولايمكننا القول اننا لانريد التحدث اليه

اعتبر الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون أن الانتصار على تنظيم “داعش” في سوريا سيتحقق حتى نهاية شهر فبراير/شباط القادم، مؤكدا أن العدو الأساسي هو “داعش” وليس الرئيس السوري بشار الأسد.

أكمل القراءة »

روسيا تتهم التحالف الدولي بقيادة امريكا بمواصلة دعم الارهابيين وجمع فلول داعش لتشكيل جيش جديد من الارهابيين

أكد المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة لا يزال يواصل تعاونه مع بقايا الإرهابيين في سوريا ٫ كاشفا عن قيام الجيش الامريكي بانشاد معسكر جديد للارهابيين قرب الحسكة باسم ” الجيش السوري الجديد”.

أكمل القراءة »

قوات الحشد الشعبي تصد هجوما لداعش عند الحدود مع سوريا

أعلنت هيئة “الحشد الشعبي” اليوم الجمعة، أن مقاتليه صدوا هجوما كبيرا شنه تنظيم “داعش الوهابي” على مواقعهم قرب الحدود مع سوريا.

أكمل القراءة »

صحيفة بريطانية : ثلث اسلحة وذخائر تنظيم داعش مصدرها الاتحاد الاوروبي

كشفت الديلي تليغراف ٫ ان “ثلث أسلحة تنظيم الدولة الإسلامية صنع في الاتحاد الأوروبي” ووفق الصحيفة٫ فإن أحدث التحقيقات التي تجرى حاليا في معرفة كيفية حصول تنظيم الدولة على الأسلحة التي استخدمها في المعارك التي خاضها في العراق وسوريا ٫ كشفت ان ثلث هذه الأسلحة والذخائر صنعت في دول الاتحاد …

أكمل القراءة »