أخبار عاجلة

فيلق القدس

قائد فيلق القدس العميد قاآني : الكيان الصهيوني لم يعد يجرؤ على اطلاق رصاصة واحدة صوب مقاتلي حزب الله

أكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية في إيران العميد إسماعيل قاآني أن الكيان الصهيوني اليوم لم يعد يجرؤ على إطلاق رصاصة واحدة صوب أشبال وشباب حزب الله لبنان.

أكمل القراءة »

قائد قوة القدس العميد قاآني : قتلة القائد الشهيد سليماني لن يكونوا في امان

اكد قائد ” قوة القدس” في حرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني بان قتلة القائد الشهيد قاسم سليماني سوف لن يكونوا في امان.

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس العميد قاآني : سر نجاح القائد الشهيد سليماني هو التزامه بنهج الولاية

اعتبر قائد فيلق القدس اللواء إسماعيل قاآني في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد للفريق قاسم سليماني قائد قوة القدس : ان سر نجاح الشهيد سليماني هو سيره على خطى القائد وامتثاله لأوامره .

أكمل القراءة »

إيران تعلن أنها ستلاحق قضائيا المسؤولين عن اغتيال سليماني وترامب في مقدمتهم

أعلنت طهران أنها ستلاحق قضائيا “من أعطى الأوامر ومن نفذوا” عملية اغتيال قائد فيلق القدس السابق في حرس الثورة الإسلامية القائد الشهيد قاسم سليماني وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني اية الله ابراهيم رئيسي: القائد الشهيد سليماني … شهيد الأمة الإسلامية أجمع

تحدث الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي عن دور الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني في إعداد قوى المقاومة من مختلف الدول، مؤكدًا أنَّ الشهيد القائد سليماني أوجد بهذا الإجراء طاقاتٍ عظيمةً في العالم الإسلامي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : تحقق اهداف القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم بهروب الاميركان من افغانستان وقرب طردهم من العراق

أكد العميد رمضان شريف المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية أن جميع عناصر أفول الاميركان وانهيارهم وانسحابهم من منطقة غرب آسيا قد تحققت خلال قرابة سنتين بعد استشهاد الحاج قاسم سليماني.

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني مخاطبا الأميركان : إخرجوا من الجغرافية المحيطة بإيران بأسرع وقت ممكن

قال قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد إسماعيل قاآني ، صباح الخميس ، في الذكرى الأولى لاستشهاد عبد الرسول استوار محمود عبادي: التأسي بثقافة الاستشهاد وجبهة القوى الثورية الإيرانية دفع شعوب العالم المظلومة مثل فلسطين واليمن لمواجهة الأعداء دون خوف ووجل. وتابع قائلا : انتهى زمن “اضرب واهرب” …

أكمل القراءة »

العميد قآني محذرا في لقائه مع الكاظمي : قل للامريكان اذا شرعتم باستهداف فصائل المقاومة والحشد الشعبي فان الطائرات المسيرة الحقيقية ستلاحق اتباع امريكا في بيوتهم

ذكرت مصادر مطلعة ان قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية الجنرال اسماعيل قاأني وجه تحذيرا شديد اللهجة للامريكان في رسالة ابلغها للكاظمي اثناء لقائه به مساء الاحد الماضي قائلا له : اي تحرك امريكي او من اتباع امريكا في العراق ضد اي قائد في فصائل المقاومة والحشد بحجة الرد …

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس العميد قاآني يشارك في مجلس فاتحة المرجع الكبير الفقيد السيد محمد سعيد الحكيم في السهلة في الكوفة

وصل قائد قوة “القدس” التابعة لحرس الثورة الاسلامية، العميد إسماعيل قاآني، اليوم الأحد، إلى مدينة النجف الأشرف لتقديم واجب العزاء والمشاركة في مراسم الفاتحة المقامة على روح المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم.

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس العميد اسماعيل قاآني يتفقد لواء فاطميون المشارك في الدفاع عن مراقد اهل البيت عليهم السلام في سوريا

نشرت وسائل إعلام تابعة لحرس الثورة الإسلامية صورة لقائد “فيلق القدس”، إسماعيل قاآني، قيل إنها التقطت خلال زيارة غير معلنة الى سوريا.

أكمل القراءة »

قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية اسماعيل قاآني : يجب أن يترك الصهاينة أرض فلسطين أذلاء.

أكد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية العميد اسماعيل قاآني، اليوم السبت : يجب أن يترك الصهاينة أرض فلسطين أذلاء ننصح الصهاينة عليهم العودة الى بيوتهم التي باعوها في اميركا واوروبا”.

أكمل القراءة »

فصائل وقوى المقاومة والقوى الوطنية توجه رسائل شكر وامتنان لقائد الثورة الاسلامية لدوره والجمهورية الاسلامية في دعم القضية الفلسطينية ودعم قضية القدس

بعثت فصائل مقاومة وقوى وطنية فلسطينية رسائل شكر وتقدير منفصلة إلى قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، تقدم له الشكر والعرفان على مواقفه في «يوم القدس» والدور الريادي للجمهورية الاسلامية في نصرة القضية الفلسطينية ودعم فصائل وقوى المقاومة وشكره على تجديد التاكيد على العمل لتحقيق حتمية العمل لزوال اسرائيل. .

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس العميد قاآني في اتصال مع زياد النخالة : نساند بكل امكاناتنا الحق الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني

تلقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،زياد النخالة، اتصالًا هاتفيًا من العميد إسماعيل قاني، قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية، شّدد خلاله أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تساند الحق الفلسطيني بكل امكاناتها، في مواجهة الانتهاكات الصهيونية والجرائم التي يرتكبها كيان العدو، مشيداً بالصمود الفلسطيني واستبسال شعب فلسطين في الدفاع …

أكمل القراءة »

” موقع ياهو ” الاخباري يكشف عن تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال قاسم سليماني وابو مهدي المهندس بمشاركة عناصر من جهاز مكافحة الارهاب الكوردية في رصد وتعقب سليماني

نشر موقع “ياهو” يوم السبت تفاصيل جديدة عما قال إنها “خطة سرية” كانت معدة لاغتيال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية الحاج قاسم سليماني في العراق شارك فيها عناصر من قوات جهاز مكافحة الارهاب الكوردية في اقليم كردستان والمعروفة باسم (CTG).

أكمل القراءة »

ظريف معلقا على خطاب قائد الثورة الذي اشاد بدور فيلق القدس والشهيد القائد سليماني : الخطاب هو القول الفصل

كتب وزير الخارجية الايراني على إنستغرام معلقا على خطاب قائد الثورة الاسلامية الذي جدد الاشادة بفيلق القدس والشهيد سليماني ” ان : ” التصريحات الرحيمة التي أدلى بها قائد الثورة الاسلامية لي ولزملائي هي القول الفصل ونهاية نقاشات الخبراء وإن اتباع وجهات نظر وقرارات قائد الثورة ضرورة لا يمكن إنكارها …

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية : السياسة الخارجية في ايران كما دول العالم يشارك فيها المسؤولون رفيعو المستوى ووزارة الخارجية تقوم بتنفيذها

في اشادة بدور فيلق القدس وقيادة القائد الشهيد سليماني في التصدي للمشاريع المعادية في المنطقة ٬أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي أن فيلق القدس هو العامل الأكبر في منع الدبلوماسية المنفعلة السلبية في غرب آسيا.

أكمل القراءة »

محمد جواد ظريف : الميدان العسكري والدبلوماسية يقفان معا في مواجهة التحديات

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف ان الميدان والدبلوماسية يقفان معا في مواجهة التحديات.

أكمل القراءة »

شامخاني يرد على تهديدات ترامب مؤكدا : ” القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”

رد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني علي التهديدات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالقول إن “القبر مآل الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء إيران”.

أكمل القراءة »