أخبار عاجلة

فيلق القدس

قائد فيلق القدس يتفقد العمل برفع قبة مرقد الامام الحسين عليه السلام 7 امتار من قبل مصممين ومهندسين من كرمان

قام قائد فيلق “القدس” للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني بتفقد سير العمل الجاري في مشروع ترفيع قبة العتبة الحسينية المقدسة. وفي اطار هذا المشروع الذي تنفذه لجنة اعادة اعمار العتبات المقدسة، من المقرر ان يتم ترفيع قبة مرقد الامام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة بمقدار 7 امتار.

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس : حزب الله حقق فوزا كاسحا في الانتخابات رغم صرف السعودية 200 مليون دولار دعاية مضادة له

قال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني إن حزب الله حقق فوزا لانظير له في الانتخابات اللبنانية التي اجريت في الوقت الذي يتّهم اعداء الحزب في لبنان وخارجها بالتدخّل في شؤون سوريا ولبنان والعراق واليمن والمنطقة.

أكمل القراءة »

وسائل اعلام اسرائيلية : مقاتلو حزب الله عادوا للجنوب السوري بملابس الجيش السوري ومزودين بالصواريخ

زعمت وسائل إعلام إسرائيلية بأن عناصر من “حزب الله” اللبناني وغيرها من القوات المدعومة من إيران عادت إلى جنوب سوريا وهي ترتدي الزي العسكري السوري ومزودة بصواريخ وقذائف صاروخية.

أكمل القراءة »

البنتاغون يصعد خطابه المعادي ضد ايران ويتحدث عن استعداد العسكريين الامريكيين لمواجهة ايران

في تصعيد للخطاب المعادي لايران ٫ أعلن المتحدث باسم البنتاغون، العقيد روبرت مانينغ، اليوم الاثنين، استعداد العسكريين الأمريكيين لمواجهة كافة تحركات إيران في المنطقة.

أكمل القراءة »

ايران والاتحاد الاوروبي تتفق على بذل كل الجهود لايجاد حلول عملية لانقاذ الاتفاق النووي بعد انسحاب ترامب منها

اتفقت إيران والاتحاد الأوروبي لبذل كل الجهود من أجل إيجاد حلول عملية من شأنها انقاذ الاتفاق النووي وذلك بعد قرار الرئيس ترامب بالإنسحاب منه. واشنطن قطعت شوطا جديدا في عقوباتها ضد إيران.

أكمل القراءة »

صحيفة “نيويورك تايمز” تحذر من نشوب حرب كبرى في الشرق الاوسط بين اسرائيل ومحور المقاومة

حذرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية ٫ من أن الأحداث الأخيرة التي حصلت بين سوريا وإسرائيل زادت من مخاوف نشوب حرب كبرى في الشرق الأوسط، خصوصا مع الانخراط الإيراني الكبير في سوريا التي تؤدي الى اعادة رسم الخريطة الاستراتيجية في المنطقة.

أكمل القراءة »

مستشار قائد فيلق القدس : الجمهورية الاسلامية ستقف سدا منيعا في مواجهة المستكبرين

أكد العميد علي موسوي مستشار قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية، أن الجمهورية الاسلامية الايرانية تقف سدّاً منيعاً في مواجهة المستكبرين.

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني يرسل رسائل تهديد الى اسرائيل في الذكرى العاشرة لاستشهاد عماد مغنية

بعث اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، برسائل تهديد إلى اسرائيل في الذكرى العاشرة لاغتيال أبرز قائد عسكري في حزب الله، عماد مغنية مؤكدا ان الانتقام للشهيد مغنية وبقية الشهداء لن يكون باطلاق صاروخ بل باجتثاث الكيان الصهيوني .

أكمل القراءة »

قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني : الشهيد عماد مغنية كان اسطورة المقاومة والانتقام لدمه لن يكون باطلاق صاروخ بل في اجتثاث الكيان الصهيوني

وصف قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سليماني، الحاج الشهيد عماد مغنية بأنه كان شخصية اسطورية في زمانه، مشيرا الى ان الشهيد ساهم بشكل بارز في تحويل قطاع غزة الى قلعة حصينة ضد الاحتلال الصهيوني ٫ مشددا الوعد قائلا : اننا سنواصل درب المقاومة الذي يتوسع يوما …

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني : الشعب الايراني يقف بكل قوة خلف النظام الاسلامي

قال قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني : أن الشّعب الإيراني بكل أطيافه كان خلف انتصار الثورة الإسلامية بقيادة الامام الخميني ٫ مشيرا الى أن هذا الشعب يقف اليوم بقوة خلف هذا النظام الإسلامي.

أكمل القراءة »

البنتاغون ينفي مشاركته في الهجمات الاسرائيلية في سوريا بعد اسقاط مقاتلتها f 16

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أدريان رانكن غالاوي، السبت، أن “وزارة الدفاع الأميركية لم تشارك في العملية الإسرائيلية في سورية” مشددا على أن “إسرائيل هي شريكنا الأمني الأقرب في المنطقة، وندعم بشكل كامل حقها الطبيعي في الدفاع عن نفسها ضد أي تهديد لأرضها وشعبها”.

أكمل القراءة »

مصادر اسرائيلية : جيش الاحتلال متخوف من ” تموضع ايراني ” في سوريا لشن هجمات تستهدف اسرائيل

زعمت مصادر في جيش الاحتلال الاسرائيلي الليلة ان إيران وقوة القدس ٫ تعمل منذ فترة طويلة من قاعدة جوية سورية تقع بالقرب من تدمر بدعم من الجيش السوري وبموافقة نظام دمشق.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية مخاطبا اللواء سليماني : انتصاركم ليس على داعش فقط بل وجهتم ضربة للادارة الامريكية والانظمة العميلة لها في المنطقة

وصف قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد على الخامنئي القضاء علي داعش في سوريا والعراق بعد الاعلان عن القضاء عليه في اخر معاقله في المنطقة في مدينة البو كمال ٫ بانه ” اجتثاث شجرة داعش الخبيثة على اياديكم وتضحياتكم في سوريا والعراق” وجاء ذلك في رده على الرسالة التي وجهها …

أكمل القراءة »

اللواء قاسم سليماني يعلن نهاية داعش في سوريا والعراق ويبارك للامام الخامنئي واية الله السيستاني هذا الانتصار الكبير

أعلن قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني انتهاء فتنة “داعش” بشكل رسميّ، واصفا التنظيم الارهابي بالشجرة الخبيثة الوهابية المدعومة من الصهيونية والاستكبار ٫ وذلك خلال رسالة تهنئة ومباركة وجّهها الى قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي بعد الاعلان عن تحرير مدينة البو كمال اخر …

أكمل القراءة »

وسائل اعلام عراقية ولبنانية اكدت ان اللواء قاسم سليماني قاد عمليات تحرير البو كمال من داعش

نقلت وسائل إعلام عراقية ولبنانية أن اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية ، قاد بنفسه معركة استعادة مدينة البوكمال السورية من تنظيم داعش وحقق هزيمة منكرة به بالرغم من الدعم الامريكي الذي وصل التنظيم في المنطقة ومحاولات مقاتلات امريكية لمنع مقاتلات روسية وسورية من قصف داعش …

أكمل القراءة »