أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد قوة القدس العميد قااني : الحرب على غزة أظهرت أن جبهة المقاومة هي مجموعة مترابطة ولها قدرات كثيرة،

قائد قوة القدس العميد قااني : الحرب على غزة أظهرت أن جبهة المقاومة هي مجموعة مترابطة ولها قدرات كثيرة،

أكد قائد قوة القدس العميد إسماعيل قاآني ان ” المعركة الأخيرة في غزة أظهرت أن جبهة المقاومة هي مجموعة مترابطة ولها قدرات كثيرة، رغم انها لم تستخدم كامل قدراتها بعد، والمعركة الأخيرة أثبتت أن لا لأحد بإمكانه تجاهل جبهة المقاومة”.

ولفت قاآني اليوم الاربعاء في اجتماع مجلس خبراء القيادة الى ان كيان الإحتلال يقوم بتضخيم نجاحاته عبر وسائل الاعلام ٫ في حين لم يحقق سوى انتصار كبير واحد في هذه الحرب، وهو أنه قتل حوالي 40 ألف إنسان، معظمهم من النساء والأطفال، هذا في حين ان الشباب الفلسطيني تمكن من الحفاظ على أرضه وكرامته وجعل إسرائيل عاجزة من خلال مقاومته.
وأكد قائد قوة القدس العميد إسماعيل قاآني أن الدمار الذي لحق بغزة سيعاد بناؤه من جديد، لكن مصداقية الكيان الإسرائيلي وسمعته لن يعاد بناؤهما.
واضاف: بان المعركة الأخيرة في غزة أظهرت أن جبهة المقاومة هي مجموعة مترابطة ولها قدرات كثيرة، رغم ان جبهة المقاومة لم تستخدم كامل قدراتها بعد، والمعركة الأخيرة أثبتت أنه لا يمكن لأحد أن يتجاهل جبهة المقاومة.
واستطرد قائلا: اليوم، اتخذت جبهة المقاومة، وخاصة قوات حماس، حالة هجومية في عملية “طوفان الأقصى”، ارتكازا على إيمانها وعلى ما تملكه من الاسلحة، وتحدت الجيش الإسرائيلي ببطولة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *