أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد فيلق القدس العميد قاآني : سر نجاح القائد الشهيد سليماني هو التزامه بنهج الولاية

قائد فيلق القدس العميد قاآني : سر نجاح القائد الشهيد سليماني هو التزامه بنهج الولاية

اعتبر قائد فيلق القدس اللواء إسماعيل قاآني في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد للفريق قاسم سليماني قائد قوة القدس : ان سر نجاح الشهيد سليماني هو سيره على خطى القائد وامتثاله لأوامره .

واكد قائد قوة “القدس”بان القائد الشهيد قاسم سليماني كان يجيد الربط بصورة ممتازة بين الساحتين العسكرية والدبلوماسية وكان من الرواد والمدافعين عن هذا التوجه .
واشار العميد قاآني ، الى ان الشهيد كانت له خصال بارزة في العديد من المجالات وقال: ان الشهيد سليماني كان يجيد الربط بين الساحتين العسكرية والدبلوماسية بصورة ممتازة وكل ذلك يعود الى انه كان ملتزما بنهج الولاية.
واعتبر العميد قاآني الجمهورية الاسلامية بانها قمة المقاومة والثورة الاسلامية والتلاحم بين مختلف القطاعات في الاسلام ومركز التقريب بين المذاهب وان امثال الشهيد هم رواد في ايجاد الوحدة والتضامن .
وقال العميد قاآني : ان الشهيد سليماني لم يكن يحضر في ساحة النضال برؤية سياسية تقليدية فحسب بل كان يحمل ايضا رؤى بنيوية عقدية تتبلور مع خصاله البارزة الاخرى وكان ياتي الى الساحة بصدق واخلاص، ما جعله يستحوذ على القلوب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *