أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مستشار قائد فيلق القدس الإيراني يهدد بـ”تسوية تل أبيب بالأرض”

مستشار قائد فيلق القدس الإيراني يهدد بـ”تسوية تل أبيب بالأرض”

حذر إيرج مسجدي مستشار قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني -اليوم الثلاثاء- من أن “إيران ستسوي تل أبيب بالأرض في حال تطاولت إسرائيل على الأراضي الإيرانية”.
وأضاف مسجدي أنه لا حاجة لتدخل إيران في الحرب على قطاع غزة، لأن المقاومة الفلسطينية قادرة على التصدي للعدوان.
وتابع أن إسرائيل عاجزة أمام المقاومة ولن ترمم الهزيمة التي لحقت بها بعملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي مهما فعلت.
من جهة أخرى، قال وزير الاستخبارات الإيراني إسماعيل خطيب إن اغتيال مستشار الحرس الثوري رضي موسوي جريمة ستكون لها تداعيات وخيمة على إسرائيل.
وكان رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية محمد باقري قال إن “الإسرائيليين ارتكبوا خطأ إستراتيجيا” باغتيال موسوي في الأراضي السورية.
وكانت طهران تعهدت -أمس الاثنين- بالرد على اغتيال موسوي الذي قُتل في غارة إسرائيلية بمنطقة السيدة زينب قرب العاصمة السورية دمشق.
وكان الشهيد العميد السيد رضى موسوي أحد كبار قادة الحرس الثوري في سوريا أحد المقربين من قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني، الذي اغتيل في غارة أميركية في أثناء مغادرته مطار بغداد في الثالث من يناير/كانون الثاني 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *