أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حرس الثورة الاسلامية : استشهاد 4 مستشارين من حرس الثورة جراء الهجوم الإسرائيلي على مبنى بدمشق

حرس الثورة الاسلامية : استشهاد 4 مستشارين من حرس الثورة جراء الهجوم الإسرائيلي على مبنى بدمشق

أعلن حرس الثورة الاسلامية استشهاد 4 مستشارين من كوادره وعدد من أفراد الجيش السوري بالهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مبنى في دمشق صباح اليوم.
وجاء في بيان بهذا الشان “مرة أخرى الكيان الصهيوني المجرم قام باعتداء على العاصمة السورية دمشق بهجوم جوي أدى إلى استشهاد عدد من القوات السورية و4 مستشارين إيرانيين”.
واعلن البيان استشهاد باستشهاد حجة الله اميدوار، علي آقازاده، حسين محمدي، وسعيد كريمي.
وتاتي العملية الارهابية هذه بعد اقل من اسبوع على الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية لمقر للموساد الاسرائيلي في اربيل والتي راح بها عدد من كبار ضباط الموساد الاسرائيلي.
وكانت قد أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، صباح اليوم السبت، بوقوع هجوم “إسرائيلي” استهدف منزلًا في حي المزة في العاصمة السورية دمشق.
وعلى صعيد متصل نفت ” حركة الجهاد الإسلامي” التقارير التي زعمت ان امين عام الجهاد الاسلامي زياد النخالة كان في المبنى المستهدف في العدوان الإسرائيلي على حي المزة في العاصمة السورية دمشق .
وقال ممثل “الجهاد” في سوريا إسماعيل السنداوي، إن القائد النخالة وجميع كوادر الحركة في دمشق بخير، مضيفا أن “العدوان لم يستهدف أيا من مكاتبنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *