أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد قوة القدس العميد قاآني : قتلة القائد الشهيد سليماني لن يكونوا في امان

قائد قوة القدس العميد قاآني : قتلة القائد الشهيد سليماني لن يكونوا في امان

اكد قائد ” قوة القدس” في حرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني بان قتلة القائد الشهيد قاسم سليماني سوف لن يكونوا في امان.

وقال العميد قاآني في كلمته اليوم الثلاثاء في طهران خلال مراسم إحياء ذكرى شهداء الدفاع عن المراقد المقدسة، مخاطبا الامريكان: لقد تصورتم بان طريق الشهيد سليماني واقرانه سيتوقف بقتلكم لهم، ولكن لو كان لديكم ادنى قدر من الفهم والادراك لعرفتم كيف يجري السير في طريق الحق في ايران والعالم بصورة اقوى واكثر عزما وتصميما.
وتابع قائد قوة “القدس” قائلا: ان ترامب المجرم واعوانه الخفيين والعلنيين من امثال بومبيو هم معروفون بالنسبة لنا. الشهيد سليماني اذل بومبيو في المنطقة مرارا وهم تصوروا بانهم انتصروا باغتياله. انهم جميعا مرصودون تحت مجهر جميع الاحرار والمسلين الشيعة ولن يكونوا في امان.
واضاف : لقد اقيمت هذا العام مراسم الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد سليماني وشهد الجميع عظمة تكريمه وراوا كيف اقيمت هذه المراسم في انحاء العالم. وخاطب الامريكا وبقية الاعداء انكم لا تدركون معنى هذه العظمة.
وخاطب العميد قاآني الاميركيين قائلا: ان خروجكم من المنطقة كان ضمن خططنا الا ان ما يحدث اليوم هو اكبر من خروجكم لانكم طُردتم وان الشعب العراقي الابي والمقاومة لا يتحملون وجود حتى الالفي شخص المتبقين منكم.
واكد في ختام تصريحه مخاطبا الامريكان : “اننا سننتقم منكم باذن الله تعالى باسلوبنا وليس باسلوب مجرمي العالم” وقال: ان الطريق المجيد للمقاومة سيستمر وسيف المقاومة سيزيل العوائق.

المصدر : ارنا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *