أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / العميد قاأني: إخوة الشهيد العاروري سيصبحون كابوس الكيان الصهيوني

العميد قاأني: إخوة الشهيد العاروري سيصبحون كابوس الكيان الصهيوني

أكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية العميد اسماعيل قاأني ، في رسالة إلى إسماعيل هنية، أن العالم سيشهد كيف سيتحول إخوة الشهيد العاروري إلى كابوس الكيان الصهيوني القاتل للأطفال

جاد ذلك في، رسالة بعثخا العميد قاآني إلى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، هنأ فيها وعزى باستشهاد صالح العاروري على يد العدو الصهيوني في بيروت.
وفي هذه الرسالة هنأ القائد قاآني حركة حماس والجهاد الإسلامي والفصائل الفلسطينية الأخرى باستشهاد الشيخ صالح العاروري، مؤكدا ان هدف العدو والصهاينة من اغتيال قادة المقاومة هو التنفيس عن هزيمتهم الفادحة في غزة والضفة الغربية .
وأضاف: ان استشهاد العاروري جاء فيما كان العدو يعاني من شدة في الميدان بالضفة الغربية، وهذا الأخ الشهيد له في سجله الناصع في عاصفة الأقصى والانتفاضة الأولى والثانية وانتفاضة القدس.
واشار قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري إلى الإخفاقات الميدانية للكيان الصهيوني في غزة والضفة مؤكدا بالقول : العالم سيشهد كيف سيتحول إخوة الشهيد العاروري إلى كابوس الكيان الصهيوني القاتل للأطفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *