أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد فيلق القدس العميد قاآني : الكيان الصهيوني لم يعد يجرؤ على اطلاق رصاصة واحدة صوب مقاتلي حزب الله

قائد فيلق القدس العميد قاآني : الكيان الصهيوني لم يعد يجرؤ على اطلاق رصاصة واحدة صوب مقاتلي حزب الله

أكد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية في إيران العميد إسماعيل قاآني أن الكيان الصهيوني اليوم لم يعد يجرؤ على إطلاق رصاصة واحدة صوب أشبال وشباب حزب الله لبنان.

وخلال كلمته بمراسم إحياء ذكرى تحرير مدينة خرمشهر (جنوب غرب) من قوات الطاغية صدام و”شهداء جامعة الإمام الحسين (ع)” قال العميد قاآني أنه “كلما تعرض أحد المنتسبين لحزب الله البطل إلى حادث فإنه قام بالرد.. و(على سبيل المثال) عندما أعلن حزب الله لبنان بأنّه سينتقم لأحد ابنائه الذين استشهدوا في سوريا، هرب جنود الاحتلال ولم يبق صهيوني واحد يرتدي الزي العسكري في الساحة”.
واضاف العميد قاآني : خلال العام 2000 وبعد الجريمة التي ارتكبها الصهاينة في عام 1982، لقد استطاع أبناء مدرسة الإمام الخميني (رض) عبر التأسي بثقافة فتح خرمشهر ورغم امتلاكهم أبسط المعدات، أن يفرضوا الهزيمة على الكيان الصهيوني المدجج بأحدث الأسلحة في 25 أيار/مايو 2000 وأرغموه على الفرار من جنوب لبنان وليس الانسحاب.
هذا و انتقد العميد قاآني الدول التي تراهن على الأمبركان في حل مشاكلها؛ مبينا أنها تتجاهل الظروف السيئة التي تعيشها من جراء التعاطي مع أمريكا والكيان الصهيوني. لكن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في الطرف الآخر ورغم كافة الضغوط التي تمر بها اليوم، لكنها قاومت أميركا ودافعت عن كرامتها وقد أصبحت أنموذجا يحتذى به من العزة لسائر الدول.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *