أخبار عاجلة

الارهاب الصهيوني

زياد النخالة في مؤتمر الوحدة الاسلامية : لا وحدة بدون القدس وفلسطين… ولا قدس وفلسطين بدون الوحدة

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، أن نهضة الأمة وتحقيق وحدتها سيبقى مرتبطًا ارتباطًا جدليًّا بتحرير القدس وفلسطين من الاحتلال الصهيوني، أي لا وحدة بدون القدس وفلسطين، ولا قدس وفلسطين بدون الوحدة.

أكمل القراءة »

مسؤول في جيش الاحتلال الاسرائيلي : نتوقع استهداف حزب الله المدن الاسرائيلية بألفي صاروخ في اليوم اذا اندلع الحرب بينهما

قال مسؤول رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي : لا تسعى إسرائيل إلى حرب مع حزب الله اللبناني، لكنّها تتوقّع أن تُستهدف بألفي صاروخ في اليوم في حال اندلع نزاع مسلّح بين الطرفين.

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين : لن تترك الأسرى وحدهم وستمضي معهم حتى لو ذهبنا للحرب

أعلن القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” بفلسطين، محمد مشلح، اليوم الأحد، أن الحركة لن تترك الأسرى وحدهم أمام الإجراءات الإسرائيلية وستمضي معهم “حتى لو ذهبنا لحرب أو أكثر من ذلك”.

أكمل القراءة »

“حماس”: قرار الاتحاد الافريقي في تاجيل النظر بانضمام إلكيان الاسرائيلي للاتحاد الإفريقي خطوة في الاتجاه الصحيح

رحبت حركة “حماس” الفلسطينية، الأحد، بقرار تأجيل الحسم في منح إسرائيل صفة عضو مراقب بالاتحاد الإفريقي إلى قمة الرؤساء المقبلة في فبراير 2022 وتقود الجزاذر هذا الحراك ضد انضمام الكيان الاسرائيلي للاتحاد الافريقي فيما تقوم المغرب بنشاط معاد للموقف الجزائري بهذا الاتجاه وذلك خدمة من النظام المغربي للكيان الصهيوني .

أكمل القراءة »

رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي يعلن عن ارتياحه لنتائج الانتخابات متجاهلا تعرضها للتزوير لمصلحة المناوئين للحشد والمقاومة

عبر رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي نفتالي بينيت عن ارتياحه لنتائج الانتخابات العراقية وتعرض التحالفات المدافعة عن الحشد الشعبي والمقاومة الى الخسارة في الانتخابات مؤكدا ان اسرائيل تتابع التطورات في العراق.

أكمل القراءة »

جيش الاحتلال الاسرائيلي يغتال المسؤول عن ملف الجولان في مجلس الوزراء السوري الاسير المحرر مدحت الصالح

اقدم جيش الاحتلال الاسرائيلي على اغتيال مسؤول ملف الجولان في مجلس الوزراء السوري الاسير السوري المحرر مدحت الصالح بعدما اطلق النار عليه بصورة متعمدة في بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل، أثناء كان متواجدا في قرية عين التينة على الجانب المقابل الخاضع لسيطرة سوريا.

أكمل القراءة »

سفير ايران في الامم المتحدة يحذر الكيان الاسرائيلي من اية مغامرة عسكرية تستهدف المنشئات النووية

حذر سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم لدى منظمة الامم المتحدة مجيد تخت روانجي، الكيان الصهيوني من أي خطأ في الحسابات واية مغامرة محتملة تستهدف برنامجها النووي السلمي.

أكمل القراءة »

قيادة حلفاء سوريا تتوعد برد قاس جدا انتقاما للشهداء والجرحى الذين سقطوا في غارات نفذتها طائرات امريكية واسرائيلية في تدمر

اعلنت قيادة غرفة عمليات حلفاء سوريا، أنّ “الأهداف التي هاجمتها الطائرات الإسرائيلية في تدمر هي مراكز خدمات وتجمّع للشباب”.

أكمل القراءة »

ادارة بايدن تضغط على السودان لاعلان اقامة علاقات ديلوماسية كاملة مع اسرائيل

ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية،، إن إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تمارس ضغوطا على السودان لتوقيع اتفاق رسمي لإقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

أكمل القراءة »

فصائل المقاومة تحذر : قرار صلاة اليهود في ساحات الأقصى .. هو قرار شيطاني خطير

دعت فصائل المقاومة في قطاع غزة ، الجماهير الفلسطينية في الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 48 للاحتشاد والرباط في باحات المسجد الأقصى رفضًا لقرار الاحتلال الإسرائيلي بالسماح لليهود المتطرفين لإقامة ما تُسمى بالصلوات الصامتة في ساحات المسجد الأقصى.

أكمل القراءة »

في قرار قضائي غير مسبوق .. محكمة اسرائيلية تمنح اليهود حق اداء الصلاة داخل المسجد الاقصى في تحد لقدسية المسجد الشريف

في سابقة قضائية خطيرة ، وللمرة الأولى منذ احتلال المسجد الأقصى عام 1967، اصدرت محكمة اسرائيلية في القدس المحتلة -أمس الأربعاء- قرارا اعطت لليهود الحق في أداء صلاة “صامتة” داخل المسجد الأقصى في انتهاك صريح وتدنيس للمسجد الشريف .

أكمل القراءة »

الامارات تستقبل وزيرة الداخلية في الكيان الاسرائيلي .. وتمضي بعيدا في التنسيق الامني الذي يستهدف ايران والمقاومة ومحور المقاومة

بفي اصرار اماراتي على المضي بعيدا في التنسيق الامني بمع الكيان الاسرائيلي ٫ التقى وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد، الثلاثاء، بنظيرته الإسرائيلية، أيليت شاكيد،معلنا ان الهدف هو تعزيز ما اسماه ” التعاون بالمجالات الأمنية .

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية تدين استقبال حكام البحرين لوزير حارجية الكيان الصهيوني : عمل حقير يخالف ارادة الشعب

ادانت الخارجية الإيرانية،استقبال النـظام الخليفي الحاكم في البحرين لوزير خارجية الكيان الإسرائيلي واعتبرت استقباله من قبل حكام البحرين “عملا حقيرا يخالف إرادة الشعب البحريني الشريف”.

أكمل القراءة »

استشهاد فلسطيني في غرب مدينة جنين واستشهاد فلسطينية في عند المسجد الاقصى في القدس

استشهد فجر اليوم الخميس المقاوم في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي المقاوم علاء ناصر زيود (22 عامًا) من سكان سيلة الحارثية، خلال اشتباك مسلح مع وحدة إسرائليلية خاصة في بلدة برقين جنوب غرب مدينة جنين.

أكمل القراءة »

الامارات توافق على فتح فرع لشرطة الكيان الاسرائيلي للعمل في الامارات بشكل دائم

ضمن التعاون والتنسيق الامني بين الكيان الصهيوني والنظام الاماراتي الذي يتحكم به ابناء زايد ٫ كشفت صحيفة “تليغراف” البريطانية أنّ شرطة الكيان الإسرائيلي ستعمل بشكل دائم في الإمارات”، وعليه سيتمّ إنشاء ملحق للشرطة الإسرائيلية في قنصلية الكيان الصهيوني في دبي.

أكمل القراءة »

الجهاد الاسلامي في ذكرى انتفاضة الاقصى : القضية الفلسطينية ستبقى حية و الكيان الإسرائيلي الى زوال بعون الله تعالى

أكد داود شهاب، مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء ، أن ذكرى انتفاضة الأقصى من المناسبات الهامة التي تستعيد معها الذاكرة الفلسطينية سنوات من الكفاح والجهاد والمقاومة، موضحاً أن أهم ما ميز هذه الانتفاضة “الوحدة بين الشعب الفلسطيني وفصائله” مشددا على ان القضية الفلسطينية ستبقى حية …

أكمل القراءة »

استشهاد الاسير المحرر حسين مسالمة بعد معاناة من المرض ومن الاهمال الطبي المتعمد له من قبل الاحتلال الاسرائيلي

عم الإضراب الشامل محافظة بيت لحم، اليوم الخميس، حدادا على وفاة الأسير المحرر حسين مسالمة بعد معاناة مع مرض السرطان ومعاناة من ظروف سجون الاحتلال القاسية، وافدم الفلسطينيون على اغلاق المحال والمصالح التجارية حدادا على روح الشهيد واحتجاجا على الاحتلال الاسرائيلي.

أكمل القراءة »

جيش الاحتلال الاسرائيلي يعلن اعتقال اخر الاسيرين من بين 6 الفارين من سجن جلبوع كممجي ونفيعات في جنين

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، اعتقاله آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع، وهما أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

أكمل القراءة »