أخبار عاجلة

الارهاب الصهيوني

الامم المتحدة تطالب سلطات الاحتلال الاسرائيلي التوقف عن هدم منازل الفلسطينيين

طالبت الأمم المتحدة، الأربعاء، كيان الاحتلال الإسرائيلي بوقف جميع عمليات الهدم التي تطال منازل الفلسطينيين وممتلكاتهم “على الفور”.

أكمل القراءة »

قائد في حرس الثورة الاسلامية : إسرائيل ستدفع الثمن غاليا على أي خطأ ترتكبه في حساباتها مع ايران

أكد قائد مقر “خاتم الأنبياء” للدفاع الجوي الإيراني، اللواء غلام علي رشيد، أن ” إسرائيل ستدفع الثمن غاليا على أي خطأ ترتكبه في حساباتها الاستراتيجية مع ايران”.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الايراني ظريف : اي هجوم اسرائيلي على ايران سيكون بمثابة انتحار لها

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، إن “السعودية لا تستطيع تحقيق نصر عسكري، ولا تستطيع الحصول بالمفاوضات على ما فشلت فيه عسكريا” ٬ مشددا على ان اي هجوم اسرائيلي على ايران سيكون بمثابة انتحار لها .

أكمل القراءة »

تشييع جثمان الشهيد الاسير داود الخطيب الذي امضى 18 عاما امضاها في سجون الاحنلال ولم يبق على موعد الافراج عنه الا 3 أشهر

شيعت أعداد كبيرة من المواطنين الفلسطينيين في مدينة بيت لحم، جثمان الشهيد الأسير داود الخطيب، اليوم السبت، إلى مقبرة العبيات بعد 18 عاما امضاها في سجون الاحنلال.

أكمل القراءة »

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : الكيان الغاصب الصهيوني سيتلقى الرد على ممارساته الشيطانية ضد ايران

اكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية ، العميد رمضان شريف، ان الكيان الغاصب والمزيف سيتلقى الرد بالتأكيد على ممارساته الشيطانية في اشارة الى الخطط العدوانية التي نفذها الكيان الاسرائيلي ضد الشعب الإيراني والعلماء والنخب الإيرانيين . ومن بينها عملية الاغتيال الاخيرة للعالم النووي الايراني محسن فخري زادة.

أكمل القراءة »

سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع إدخال 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V ” الروسي المضاد لكورونا إلى قطاع غزة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أن السلطات الإسرائيلية منعت إدخال 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V” الروسي المضاد لكورونا إلى قطاع غزة، بعثتها الوزارة اليوم.

أكمل القراءة »

ضابطان اسرائيليان سابقان يفندان مزاعم نتنياهو ورئيس اركان جيش الاحتلال بان عودة ادارة بايدن الى الاتفاق النووي يشكل خطورة على اسرائيل

فند ضابطان إسرائيليان كبيران سابقان ادعاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورئيس أركان الجيش ، أفيف كوخافي، بان عودة إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، إلى الاتفاق النووي تشكل خطرا على إسرائيل هو “تضليل”.

أكمل القراءة »

صحيفة يهودية تكشف : الموساد اغتال العالم النووي محسن فخري زاده بسلاح وزنه طن هربه الموساد الى ايران بعد تفكيكه

كشفت صحيفة حويش كروتيكل The Jewish Chronicle الصادرة في لندن ٬ أن العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في نوفمبر الماضي قتل بواسطة سلاح يزن طنا جرى تهريبه لإيران بواسطة الموساد الإسرائيلي بعد تفكيكه إلى عدة أجزاء.

أكمل القراءة »

وزير دفاع الكيان الاسرائيلي يدعو جيش الاحتلال لاحتمال شن ضربة ضد المنشئات النووية الايرانية

دعا وزير دفاع الكيان الإسرائيلي، بيني غانتس، إلى أن يكون احتمال شن ضربة على منشآت إيران النووية في جدول الأعمال، بينما وجه رئيس الكيان الإسرائيلي رؤوفين رفلين، بإبقاء الجيش على أهبة الاستعداد.

أكمل القراءة »

تقرير للاستخبارات الإسرائيلية: حزب الله يسعى للانتقام ويتجنب حربا واسعة النطاق

أعلنت الاستخبارات الإسرائيلية أنها لا تتوقع اندلاع حرب ضد إسرائيل في الجبهة الشمالية، بل يحتمل أن يبادر “حزب الله” الى تصعيد يقتصر على عدة أيام على غرار تصعيد “حماس” في غزة.

أكمل القراءة »

محكمة اسرائيلية تجبر ” نتيناهو ” على حضور جلسة محاكمته بقضايا فساد ورشى وخيانة الامة

عقدت المحكمة المركزية في الكيان الإسرائيلي جلسة محاكمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو المتهم بقضايا فساد ورشى وخيانة الأمانة، وأجبرت المحكمة نتنياهو على الحضور إلى قاعتها لتنفيذ قرار قضائي.

أكمل القراءة »

الموساد الاسرائيلي يكرم نساء في الموساد كان لهن الدور الكبير في توقيع اتفاقيات التطبيع الخيانية باقامة علاقات حميمية مع مسؤولين خليجيين

كشفت القناة 12 الاسرائيلية أن رئيس جهاز الموساد قام في ديسمبر الماضي عن تكريم النساء العاملات في الموساد الاسرائيلي ممن لعبن دورا هاما في اقامة العلاقات مع حكام ومسؤولين خليجيين واقناعهم بتطبيع علاقات انـظمتهم الخليجية مع كيان الاجتلال الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

ظريف يدعو السعودية الى مد يدها لايران وان تتخلى عن الاستعانة باسرائيل كما استعانت بصدام

جدد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف موقف بلاده بالترحيب للحوار مع السعودية اذا أبدت السعودية رغبتها للحوار مع إيراناليت كانت ولا تزال يدها ممدودة دوما نحو السعودية ٫داعيا السعودية الى التخلي عن الاستعانة باسرائيل كما استعانت بصدام.

أكمل القراءة »

الدفاع الجوي السوري يتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف المناطق الجنوبية في دمشق

أعلنت وكالة سانا أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية من دمشق .

أكمل القراءة »

اللواء حسين دهقان : سياستنا دفاعية ولكن قدرتنا قادرة على الحاق الخسائر بالمعتدين

قال اللواء حسين دهقان، مستشار المرشد الإيراني اية الله السيد علي خامنئي للشؤون الدفاعية، إن من يهددون بلاده لا يجرؤون على استهدافها، مؤكدا قدرة طهران على إلحاق الخسائر بـ”المعتدين”.

أكمل القراءة »

المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية محذرا : تل أبيب وحيفا سنسويها بالأرض فورا اذا ارتكبت إسرائيل أي خطأ ضد إيران

توعد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، اللواء أبو الفضل شكارجي، بـ”تسوية مدينتي تل أبيب وحيفا بالأرض على الفور” في حال ارتكبت إسرائيل “أي خطأ” ضد إيران.

أكمل القراءة »

كيان الاحتلال الاسرائيلي يعلن وصول سفيره للرباط بعد تطبيع علاقاته مع المغرب وافتتاح قنصليته في دبي

كشفت وزارة خارجية الكيان الإسرائيلي عن وصول السفير الاسرائيلي ديفيد جوفرين إلى الرباط، اليوم الثلاثاء، حيث سيشغل منصب رئيس البعثة الإسرائيلية هناك بعد 20 عاما من إغلاق سفارة تل أبيب في المغرب .

أكمل القراءة »

القائم باعمال المبعوث الامريكي في الامم المتحدة يؤكد موضوع الدولة الفلسطينية : سياسة بايدن ستكون دعم حل وجود دولتين

في تراجع كامل عن سياسة ترامب في تعامله العدائي مع الفضية الفلسطينية قال القائم بأعمال المبعوث الأمريكي لدى الأمم المتحدة إن سياسة بايدن ستكون دعم حل متفق عليه لوجود دولتين “حيث تعيش إسرائيل في سلام وأمان إلى جانب دولة فلسطينية تنعم بمقومات البقاء”.

أكمل القراءة »