أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل البلوغر ” ام فهد ” برصاص مجهول امام منزلها في بغداد

مقتل البلوغر ” ام فهد ” برصاص مجهول امام منزلها في بغداد

اعلن مصدر امني ان البلوغر المدعوة بام فهد ، قُتلت مساء أمس الجمعة قتلت برصاص مجهول كان يستقل دراجة نارية . بينما كانت داخل سيارة أمام منزلها في العاصمة بغداد.

و فبراير/شباط 2023، حكمت احدى محاكم بغداد على “أمّ فهد” بالسجن 6 أشهر، لإقدامها على “نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمن أقوالا فاحشة ومُخلة بالحياء والآداب العامة وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
وسبق لوزارة الداخليّة أن أعلنت تشكيل لجنة مكلّفة برصد “المحتويات البذيئة والهابطة” على مواقع التواصل والتي “يُسيء بعضها للذوق العام ويخالف الأخلاق والتقاليد” وأنشأت منصّة ليتمكّن المواطنون من مستخدمي الإنترنت من الإبلاغ عن منشورات من هذا النوع.
وحُكم بالسجن على كثير من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين سارعوا للاعتذار عن محتويات نشروها عبر الإنترنت، وهي في بعض الأحيان لم تكن سوى مقاطع فيديو فكاهيّة أو ساخرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي و ” الاطار التنسيقي ” يباركان قرار مجلس الأمن الدولي بإنهاء عمل بعثة الأمم المتحدة ” يونامي ” في العراق

بارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، صدور قرار مجلس الأمن الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *