أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطين / حركة الجهاد الاسلامي

حركة الجهاد الاسلامي

الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة : اسرائيل قد تشن الحرب على قطاع غزة الصيف المقبل

قال الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، زياد النخالة، الثلاثاء، “لو استمرت المعركة الأخيرة في غزة كان سيفصلنا عن قصف تل أبيب ساعات قليلة”. متوقعا ان تشن إسرائيل حربا على قطاع غزة الصيف المقبل.

أكمل القراءة »

ترامب يؤكد انه مع الكيان الاسرائيلي المحتل 100%

على غرار مواقفه المنحازة للكيان الصهيوني ٫ أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الأحد، عن دعمه الكامل لإسرائيل في مواجهة الهجمات الصاروخية من غزة، محذرا سكان غزة من أن هذه الأفعال لن تحقق لهم “أي شيء سوى مزيد من الشقاء”.

أكمل القراءة »

التوصل الى وقف اطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الاسرائيلي بعد اطلاق المقاومة اكثر من 700 صاروخ باتجاه مدن وبلدات محتلة

أعلن مسؤولون فلسطينيون التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإلاحتلال الاسرائيلي، بوساطة مصرية، يبدأ اليوم الاثنين في الساعة 4:30 صباحا .

أكمل القراءة »

سقوط 29 شهيدا فلسطينيا في غارات جيش الاحتلال الاسرائيلي الذي اعترف بمقتل اربعة اسرائيليين فقط متكتما على الخسائر الحقيقية

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ الجمعة الماضي، إلى إلى 29 شهيدا ٫ فيما اكتفى الاسرائيليون باعلان مقتل أربعة إسرائيليين بصواريخ المقاومة.

أكمل القراءة »

سرايا القدس تستهدف عسقلان بصاروخ بدر “3” لاول مرة / فيديو

بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الأحد، رسالة مهمة للاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه في غلاف غزة .

أكمل القراءة »

سرايا القدس وكتائب عز الدين القسام تستهدفان جيبا عسكريا وماقلة جند صهيونية بصواريخ كورنيت

استهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس التابعتين لحماس والجهاد الاسلامي ، عصر اليوم الأحد، جيبا عسكريا لجيش الاحتلال الاسرائيلي وناقلة جند صهيونية بصواريخ كورنيت شرقي شمال القطاع والمحافظة الوسطى.

أكمل القراءة »

وزير الداخلية الاسرائيلي يختبئ في ملجآ هو وعائلته خشية من صواريخ المقاومة

في واحدة من مظاهر الرعب التي اجتاحت الاسرائيليين خوفا ورعبا من صواريخ المقاومة الفلسطينية ٫ اختبأ وزير الداخلية الإسرائيلي، أرييه درعي، في ملجأ بمدينة بئر السبع بعد انطلاق صافرات الإنذار في المدينة.

أكمل القراءة »

الجهاد الاسلامي : المقاومة ملزمة بالدفاع عن شعبنا والاحتلال الاسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن عدوانه على قطاع غزة

حمّلت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن عدوانه على قطاع غزة، مؤكّدة التزام المقاومة بالدفاع عن شعبنا ٫ وبيّنت الحركة أن المقاومة ملتزمة بحق الدفاع عن شعبنا طالما لم يتوقف العدوان الإسرائيلي وينتهي الحصار المفروض على قطاع غزة.

أكمل القراءة »

الجهاد الاسلامي : ” الأسرى ” أيقونة الجهاد والمقاومة وانجازهم رسالة للتمسك بالوحدة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي مسؤول ملف الأسرى جميل عليان، أن الأسرى في سجون الاحتلال “الإسرائيلي” هم أيقونة الجهاد والمقاومة وأن انجازهم بالانتصار في معركة الكرامة رسالة للشعب الفلسطيني وقيادته بالتمسك بالوحدة الوطنية والالتزام بها.

أكمل القراءة »

حماس والجهاد الاسلامي تنفيان مسؤوليتهما عن اطلاق صاروخين استهدفا تل ابيب مساء اليوم

نفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتهما عن إطلاق صاروخين زعم جيش الاحتلال إطلاقهما من غزة تجاه (تل أبيب) مساء اليوم ٫وكان موقع ” مكان” التابع لهيئة البث التلفزيوني الاسرائيلي قد ذكر ان حركة الجهاد الاسلامي من تقف وراء ااطلاق الصاروخين على تل ابيب.

أكمل القراءة »

فيديو : صفارات الانذار تدوي في تل ابيب والمستوطنات وسماع دوي انفجارات قوية

دوت صفارات الانذار في تل ابيب والمستوطنات المحيطة بها ٫ وطلب جيش الاحتلال الاسرائيلي من الاسرائيليين دخول الملاجئ .

أكمل القراءة »

” الرجوب ” يهاجم حماس والجهاد الاسلامي ويهاجم صواريخ المقاومة ويقول انها تؤذينا اكثر مما تؤذي اسرائيل

في موقف خياني فاضح ادانته تعليقات مئات الفلسطينيين الذين تابعوه ٫ هاجم جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المقاومة الفلسطينية ن صواريخ المقاومة الفلسطينية قائلا : ، “إنها تؤذيهم أكثر ما تؤذي (إسرائيل)” واصفا إياها بـ “المُشكلة”.

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي : اننا في فلسطين نستطيع ان نقاتل افضل من اي وقت مضى ونصمد اكثر بفضل ايران

أكد زياد نخالة امين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اننا في فلسطين نستطيع ان نقاتل افضل من اي وقت مضى ونصمد اكثر من اي وقت مضى بفضل ايران.

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني مستقبلا امين عام حركة الجهاد الاسلامي : الجمهورية الاسلامية ومنذ انتصار الثورة الاسلامية كانت ومازالت تدعم الشعب الفلسطيني وبكل قوة

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ٫ ان الصمود ومقاومة الكيان الاسرائيلي الغاصب هو السبيل الوحيد لاقرار الحقوق المهضومة للشعب الفلسطيني المظلوم مؤكدا ان على جميع المسلمين دعم الشعب الفلسطيني لاقرار حقوقه المشروعة وعودة المشردين الفلسطينيين واقامة دولة عاصمتها الابدية القدس الشريف.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية مستقبلا وفد حركة الجهاد الاسلامي : المقاومة ستجبر العدو الصهيوني على الركوع في اقل من 48 ساعة

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بأن ارادة وصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني ستجبر كيان الإحتلال الاسرائيلي في المعارك القادمة على الركوع والخنوع لطلباته في اقل من 48 ساعة.

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الاسلامي وحزب الله يباركان عملية “عوفرا” وتصفها بالجريئة والبطولية

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عملية “عوفرا” الجريئة والنوعية والتي حملت رسالة الوفاء في ذكرى انتفاضة الحجارة وخاطبت العالم الذي لا يسمع سوى رواية وصوت العدو الصهيوني لتؤكد للعالم أن المقاومة المشروعة لن يوقفها انحياز قوى الشر مع الاحتلال.

أكمل القراءة »

اكثر من 300 اسرائىلي تقدموا بطلبات لضريبة الاملاك لتعويض الاضرار في منازلهم وشققهم بسبب صواريخ المقاومة

ذكرت صحيفة “يسرائيل هيوم العبرية” أن حجم الأضرار المباشرة خلال جولة التصعيد الأخيرة في الجنوب، فاقت التوقعات لتصل الى عشرات الملايين من الشيكلات في عسقلان لوحدها .

أكمل القراءة »

الرد الصاروخي للمقاومة في غزة يجبر وزير الدفاع ” ليبرمان ” على الاستقالة لفشل جيش الاحتلال في ردع المقاومة

في واحدة من اهم انجازات الرد الصاروخي للمقاومة على عدوان جيش الاحتلال الاسرائيلي ٫ أعلن وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان، استقالته من منصبه وانسحاب حزبه من الحكومة، داعيا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في البلاد.

أكمل القراءة »