أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش يقتل 7 رجال امام اطفالهم ونسائهم في سيطرة وهمية على الطريق بين بغداد – وبعقوبة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-12-14 22:28:08Z | |

داعش يقتل 7 رجال امام اطفالهم ونسائهم في سيطرة وهمية على الطريق بين بغداد – وبعقوبة

ردا على اعلان قيادة عمليات ديالى التي نفت سيطرة او تواجد اي عناصر لداعش الارهابي في ديالى ٫ ظهرت من جديد السيطرات الوهمية التي دأب تنظيم “داعش” على نصبها في مناطق محتلفة من كركوك وديالى ، وهذه المرة راح ضحيتها 7 مدنيون قرب بلدة بهرز على الطريق السياحي الرابط بين بغداد وبعقوبة.

وقال مصدر أمني إن “مسلحين أوقفوا عائلة مكونة من عدة أشخاص ليلة الخميس وعزلوا النساء عن الرجال وكذلك الأطفال، ثم قتلوا الرجال فيما تركوا النساء والأطفال على الطريق”.
هذا وأعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، الجمعة، عن تشكيل لجنة تحقيق عاجلة في الحادث، مؤكدة أن تنظيم “داعش” يقف خلفه.
وعززت قيادة عمليات ديالى منذ أيام تواجدها الأمني والعسكري في المحافظة من أجل القضاء على خلايا التنظيم، التي نشطت خلال الفترة الأخيرة ونفذت بعمليات إرهابية استهدفت القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الفرنسي ماكرون ردا على تغريدات ترامب : فرنسا حليفة للولايات المتحدة وليست تابعة لها

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن حليفين قديمين مثل فرنسا والولايات المتحدة، يجب أن يتعاملا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *