أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الحشد الشعبي

قوات الحشد الشعبي

الحشد الشعبي ينفذ عمليات واسعة لبسط الامن في ” امرلي ” والمناطق المحيطة به بعد حدوث خروقات امنية

نفذ امن الحشد الشعبي عملية نوعية كبرى، الخميس، لبسط الامن في قضاء آمرلي والمناطق المحيطة به بعد سلسلة خروقات تسببت بزعزعة الامن في القضاء .

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي ينفذ عمليات استباقية ضد داعش انقذت تكريت من هجمات ارهابية في يوم العيد

أعلن مدير مديرية الحركات في المديرية العامة لعمليات الحشد الشعبي جواد كاظم الربيعي، ، عن احباط مخطط إرهابي كبير لاستهداف مدينة تكريت في ايام عيد الفطر المبارك بعملية نوعية، فيما أكد تطهير قاعدة سبايكر ومطار الصينية والمناطق المجاورة لها من فلول الارهابيين.

أكمل القراءة »

مسيرة حاشدة لفصائل الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية احياء ليوم القدس العالمي وهتافات الموت لامريكا واسرائيل دوت في سماء بغداد

انطلقت في العاصمة بغداد ،الجمعة، مسيرات حاشدة احياء ليوم القدس العالمي بمشاركة الحشد الشعبي والعشائر تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بصفقة القرن.

أكمل القراءة »

مسؤولان أمريكيان يبرران ارسال حاملة الطائرات لمياه الخليج ومصدر عراقي مسؤول ينفي وجود انشطة لحرس الثورة الاسلامية في العراق

زعم مسؤولان أمريكيان رفيعا المستوى أن سبب قرار واشنطن إرسال القوة الضاربة إلى الشرق الأوسط، يعود إلى تصاعد المخاطر على عسكريي الولايات المتحدة في العراق من قبل إيران وحلفائها.

أكمل القراءة »

قوات الحشد الشعبي تنفذ عمليات تطهير ل 10 قرى ومئات الكيلو مترات من الصحراء في قاطع جزيرة صلاح الدين

تمكنت قوات الحشد الشعبي أمس الأحد، من تطهير 10 قرى ومئات الكيلو مترات من الصحراء من فلول تنظيم داعش الارهابي ضمن عملية تفتيش جزيرة صلاح الدين التي انطلقت صباح أمس.

أكمل القراءة »

نائب رئيس هياة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس : ايران قدمت تضحيات كبيرة في معركتنا ضد داعش وثمن دور حزب الله فيها

اكد نائب رئيس هيآة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، في حفل تكريم شهداء حرس الثورة الاسلامية وشهداء حزب الله الذين شاركوا العراقيين في الحرب على داعش ، اليوم الاربعاء، إن “إيران قدمت تضحيات كبيرة خلال المعركة ضد داعش، ونثمن الدور الكبير لحرس الثورة الاسلامية، وحزب الله اللبناني لمساندتنا في المعركة”.

أكمل القراءة »

نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي المهندس : الحشد الشعبي سيبقى فدائيا وحاضرا في كل ساحات المنازلة

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، ، أن الحشد الشعبي سيبقى فدائيا ومغوارا كما هو العهد به، مشيرا إلى أن الحشد سيبقى حاضرا في كل ساحات المنازلة لاتخيفه مؤامرات الاعداء ولا ترهبه قوة مهما علا شأنها.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يعلن المباشرة في تطبيق الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الشعبانية المليونية في كربلاء المقدسة

أعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن مباشرتها بتطبيق خطتها الامنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المليونية ذكرى ولادة الغمام المهدي {ع} التي تصادف الاحد المقبل.

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي : قواتنا تمسك مناطق مهمة على الحدود وتمنع أي تسلل لداعش باتجاه وادي حوران

أكد مسؤول عمليات اللواء 17 في الحشد الشعبي جاسم النوري، الثلاثاء، ان قواتنا تمسك وتؤمن مناطق مهمة على الحدود العراقية السورية، فيما بين ان القوات منتشرة وتمنع أي محاولة تسلل لداعش من سوريا باتجاه وادي حوران.

أكمل القراءة »

تنديد وغضب شعبي من دعوة اياد علاوي الى حل الحشد الشعبي والمقاومة تندد بها

يسود في العراق غضب شعبي واسع من دعوة رذيس ” ائتلاف الوطنية ” اياد علاوي الى حل الحشد الشعبي ٫ وندد نواب وفصائل المقاومة بهذه الدعوة واعتروا الدعوة خدمة للارهاب ولاعداء العراق .

أكمل القراءة »

استشهاد زوجة قيادي في الحشد الشعبي وابنه في هجوم ارهابي نفذه فلول داعش على منزله في الدجيل

اكد مصدر في هيئة الحشد الشعبي ، اليوم الخميس، إن منزل قيادي في الحشد تعرض مساء أمس الأربعاء إلى هجوم في قضاء الدجيل جنوب سامراء ٫ والتابع لمحافظة صلاح الدين .

أكمل القراءة »

عادل عبد المهدي يرفض قرار الادارة الامريكية ضد حركة النجباء مؤكدا انه غير ملزم للعراق

في رسالة قوية للادارة الامريكية ٫ أكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، أن بلاده غير ملزمة بقرار الولايات المتحدة الأميركية بإدراج حركة النجباء المنضوية في الحشد الشعبي على لائحة الإرهاب.

أكمل القراءة »

هيأة الحشد الشعبي تنعى ستة شهداء سقطوا في كمين ارهابي بين مخمور وقضاء الدبس

أصدرت هيأة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، بياناً نعت من خلاله ضحايا الكمين الذي استهدف عدداً من مقاتليها، بين مخمور وقضاء الدبس، التابعين لإدارتي نينوى وكركوك، والذي اسقط العشرات بين قتيل وجريح.

أكمل القراءة »

الحاج ابو مهدي المهندس : الأمريكيون كشفوا عن حقيقتهم بعد مفاوضاتهم مع “داعش” في العمليات الأخيرة شرق سوريا

قال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، أبو مهدي المهندس، اليوم الاثنين، إن الأمريكيين كشفوا عن حقيقتهم من خلال مفاوضاتهم مع عناصر تنظيم “داعش” في العمليات الأخيرة شرق سوريا.

أكمل القراءة »

مصدر في الاستخبارات العراقية ينفي تسلل داعش للانبار والقوات الامريكية تؤكد وجوده

نفى مصدر استخباراتي في بغداد اليوم الأحد، دخول زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي إلى الأراضي العراقية ٫ فيما القوات الامريكية تؤكد ان البغدادي تسلل للعراق بصحية 500 من عناصر التنظيم الارهابي ٫ في وقت اكدت مصادر في الحشد الشعبي ونواب ان القوات الامريكية تعمل علي نقل مجاميع الارهابيين من …

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ينعى قيادي في الحشد الشعبي

نعى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، القيادي البارز في الحشد الشعبي داغر الموسوي، الذي توفي في حادث انقلاب السيارة التي كان يستقلها في طريق البصرة – بغداد .

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يحبط هجوماً انتحارياً لـ”داعش” ويلقي القبض على خلية له غرب نينوى

احبطت قوات الحشد الشعبي، هجوما انتحاريا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قاطع عمليات نينوى بقضاء البعاج غرب المحافظة، فيما القت القبض على خلية سرية مطلوبة للقوات الامنية. وتصدت قوات اللواء 33 في الحشد الشعبي لمجموعة ارهابية بواسطة كمين محكم بعد ورود معلومات مؤكدة تُفيد بأستهداف القطعات المنتشرة غرب نينوى في المحور …

أكمل القراءة »