أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قوات الحشد الشعبي

قوات الحشد الشعبي

المسؤول الامني لكتائب حزب الله : قاسم مصلح قائد عمليات الحشد الشعبي في الانبار الان حر عزيز بين اخوته واحبائه وعملية اعتقاله تمت بتنسيق مع المخابرات الامريكية

قال المسؤول الأمني للمقاومة الإسلامية في كتائب حزب الله أبو علي العسكري، ان قاسم مصلح قائد عمليات الحشد الشعبي في الانبار الان حر عزيز بين اخوته واحبائه، بعد ان صالت مجموعة من الغيارى على بعض أوكار الشر في المنطقة الخضراء، وتم استقدام قوات ساندة.

أكمل القراءة »

اعتقال القيادي الكبير في الحشد الشعبي قاسم مصلح قائد عمليات الانبار للحشد

كشف مصدر مطلع لشبكة نهرين نت الاخبارية ٫ ان قوة امنية خاصة اعتقلت في بغداد القيادي في الحشد الشعبي الحاج قاسم مصلح قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي فجر اليوم الاربعاء الساعة الواحدة صباحاً بينما كان في طريقه الى كربلاء المقدسة حيث مكان منزله وجرى اعتقال عدد من حراسه ايضا.

أكمل القراءة »

مصدر من البيشمركة يعلن عودة قوات البيشمركة الى كركوك بعد طردها منها اثر استفتاء الاقليم على الانفصال

في خطوة تستفز مشاعر سكان المحافظة ٬ كشف مصدر في البيشمركة بأن قوات البيشمركة ستشرع بالعودة إلى محافظة كركوك بدءا من الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق بين حكومة كردستان العراق وحكومة الكاظمي .

أكمل القراءة »

هيأة الحشد الشعبي تعلن استشهاد احد منتسبي اللواء 33 خلال مطاردة لفلول داعش بمدينة الموصل

أعلنت هيئة الحشد الشعبي ليوم الاثنين، استشهاد احد أحد منتسبيها في عملية أمنية بمدينة الموصل مركز محافظة نينوى كان تنفذها مجموعة من ابطال اللواء 33 في الحشد الشعبي .

أكمل القراءة »

رئيس هيأة الحشد الشعبي الفياض معلقا على قتل ” والي الطارمية ” : الحشد الشعبي سيبقى درعا للشعب ومحافظا على حماية مدنه

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، ان عملية الطارمية تجعلنا نرفع الرؤوس عاليا ولن نسمح للعابثين بتعكير صفو الأمن والاستقرار في المدن.

أكمل القراءة »

أحمد الأسدي يعزي في شهداء اللواء 22 في تصديهم لهجوم داعش ومحذرا : الإرهاب الداعشي يطل برأسه مرة أخرى لإرباك المشهد الأمني ولتبرير التدخلات الخارجية بشؤوننا

اكد رئيس كتلة السند الوطني أحمد الأسدي، ان خطر الإرهاب الداعشي يطل برأسه مرة أخرى في محاولة لإرباك المشهد الأمني وتقديم أرضية مناسبة للتدخلات الخارجية بشؤوننا ”،

أكمل القراءة »

استشهاد 11 بطلا من منتسبي اللواء 22 واستشهاد آمر الفوج الثالث في هجوم شنه داعش الارهابي في في ” جزيرة العيث ” بصلاح الدين

نفذت فلول داعش الوهابي هجوما على قاطع عمليات اللواء 22 في الحشد الشعبي في جزيرة العيث بصلاح الدين ليلة الاحد ٫ وادت العملية الى استشهاد 11 من ابطال اللواء بينهم امر الفوج الثالث في اللواء 22 وعشرة اخرين من منتسبي اللواء واصابة اخرين .

أكمل القراءة »

طهران تدين قرار واشنطن فرض العقوبات على رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض وتحذر من نوايا مشؤومة وراءه

دانت وزارة الخارجية الإيرانية فرض واشنطن عقوبات على فالح الفياض، رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، مشيرة إلى أن “هذا القرار محكوم بالفشل، ويرمي لتحقيق نوايا أمريكية مشؤومة”.

أكمل القراءة »

حركة انصار الله الحوثيون يدينون قرار الخزانة الامريكية العقوبات ضد الفياض : خطوة عدائية تضاف إلى سجل أمريكا الأسود تجاه العراق وشعبه

دانت حركة “أنصار الله” الحوثيون، اليوم السبت، قرار وزارة الخزانة الأمريكية، فرض عقوبات على رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض.

أكمل القراءة »

داعش الارهابي يهاجم مرقد ابراهيم بن مالك الاشتر في الدجيل واستشهاد 5 من ابطال الحشد الشعبي واصابة 8 اخرين

اعلن مصدر امني في صلاح الدين اليوم الخميس، استشهاد 5 من افراد الحشد الشعبي ، فيما أصيب 8 اخرين بهجوم نفذه تنظيم “داعش” استهدف مرقداً دينياً في قضاء الدجيل جنوبي المحافظة.

أكمل القراءة »

انفجار يستهدف مستودع اسلحة ذخائر للحشد الشعبي في بغداد في سلسلة التفجيرات الغامضة التي تستهدف مستودعات الحشد والجيش

شهد ت بغداد مساء الاربعاء وقوع انفجار في مستودع للاسلحة والذخاءر تابع للحشد الشعبي في بغداد ٬ وذلك في سلسة التفحيرات الغامضة التي تستهدف مستودعات الاسلحة والذخائر التابعة للحشد الشعبي والجيش والشرطة الاتحادية ٫ والتي يتهم العراقيون امريكا واسرائيل بتنفيذها بواسطة هجمات صاروخية تنفذها طائرات مسيرة ٬

أكمل القراءة »

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب بالتواجد الأمريكي، معتبرًا أن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي “يفعل كافة الأمور بشكل صحيح” .

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني بمناسبة الذكرى السادسة لتاسيس الحشد : الحشد الشعبي كالجبال الرواسي التي تحفظ أرض الوطن

أصدرت خلية الإعلام الأمني السبت بياناً في الذكرى السادسة لفتوى الجهاد الكفائي ، مؤكدة أن يوم 13 من حزيران كان وسيبقى عنوان البطولة والإباء.

أكمل القراءة »

انطلاق المرحلة السادسة من عمليات “ثأر الصائمين” في صلاح الدين ودك موقع لفلول داعش بالمدفعية

أعلنت قوات الحشد الشعبي في العراق، اليوم الأربعاء، عن انطلاق المرحلة السادسة من عمليات “ثأر الصائمين” لتطهير مناطق جنوب محافظة صلاح الدين بشمالي العراق من الإرهابيين

أكمل القراءة »

قوات الحشد الشعبي تصد تسللا لداعش في ” جرف النصر “

أحبطت قيادة عمليات الجزيرة التابعة للحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، محاولة تسلل لعناصر تنظيم “داعش” في ناحية “جرف النصر” جنوب بغداد، حسبما أعلن بيان صدر عن الحشد.

أكمل القراءة »

مدير اعلام هيأة الحشد الشعبي : زيارة الكاظمي لمقر الهيأة تعد الأهم بين مثيلاتها للرؤساء السابقين وألجمت الأفواه التي تتحدث عن خلاف غير معلن بين الكاظمي والحشد

أشاد مدير إعلام هيئة الحشد الشعبي، مهند العقابي، اليوم السبت، بالزيارة التي قام بها رئيس الحكومة، مصطفى الكاظمي، لمقر هيئة الحشد.

أكمل القراءة »

استشهاد 4 من ابطال اللواء 23 بالحشد الشعبي لدى تصديهم لعملية ارهابية لداعش في ناحية العظيم شمالي ديالى واستشهاد ضابط في الطارمية

عزّت هيئة الحشد الشعبي باستشهاد 4 شهداء من المقاتلين الابطال في اللواء 23 بالحشد الشعبي اثناء احباطهم هجوما لفلول “داعش” الإرهابي شمال ديالى.

أكمل القراءة »

ارهابيو داعش وفلول النظام البائد ينفذون ثلاث تعرضات ضد الحشد الشعبي والقوات الامنية في ديالى وصلاح الدين مساء الاحد

في سلسلة عمليات التعرض التي ينفذها ارهابيو تحالف داعش وفلول النظام البعثي البائد ضد الحشد الشعبي والقوات الامنية الاخرى ٬ أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الأحد، التفاصيل الأولية للهجمات الثلاث التي شنها تنظيم “داعش” في محافظتي ديالى وصلاح الدين.

أكمل القراءة »