أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سكان السويداء يشيعون جثامين 250 شهيدا سقطوا في تفجيرات “داعش” في الاربعاء الدامي

سكان السويداء يشيعون جثامين 250 شهيدا سقطوا في تفجيرات “داعش” في الاربعاء الدامي

بدأت محافظة السويداء يوم الخميس تشييع العشرات من أبنائها الذين استشهدوا في هجمات تنظيم “داعش” في الاربعاء الدامي التي ارتفعت حصيلتها إلى 250 شهيدا.

ونقل التلفزيون السوري الرسمي الخميس مشاهد مباشرة من مراسم تشييع قتلى الهجوم في ريف السويداء وسط أجواء من الحزن والغضب، فيما حمل بعض الشباب صورا للضحايا.
وأمس الأربعاء 25 يوليو، تمكنت القوات السورية من صد هجوم نفذه عناضر داعش في مدينة السويداء وقرى في ريفيها الشمالي والشرقي، فيما أفادت آخر حصيلة “المرصد السوري لحقوق الإنسان” عن استشهاد 246 شخصا بينهم 135 مدنيا.
وارتفعت الحصيلة تدريجيا منذ صباح الأربعاء حتى منتصف الليل مع العثور على جثث المزيد من المدنيين قال “المرصد” إنه تم إعدامهم داخل منازلهم بالإضافة إلى وفاة مصابين متأثرين بجراحهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *