أخبار عاجلة

استقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يوم السبت، السيناتور مارك وارنر عضو مجلس الشيوخ الأمريكي رئيس لجنة الاستخبارات، وأعضاء اللجنة، بالمخيم الشتوي في العلا.
حسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، استقبل ولي العهد السعودي أعضاء لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ أنغس كنغ، وجون كورنين، وكريستين غليبراند، وجون أوسوف، ومارك كيلي ٫ و حضر اللقاء سفير الولايات المتحدة لدى السعودية مايكل راتني.
وجرى خلال اللقاء يحث العلاقات الثنائية والتعاون بين السعودية والولايات المتحدة.
وحضر اللقاء الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، ومسؤولون سعوديون آخرون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف مبنىً في بانياس

أكد مصدر عسكري سوري لوكالة “سانا”،استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين بجروح، في عدوان جوي شنّه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *