أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فلسطين / منظمة التحرير الفلسطينية

منظمة التحرير الفلسطينية

منظمة التحرير الفلسطينية تعلن رسميا مقاطعة المؤتر الاقتصادي لصفقة القرن الخيانية الذي تحتضنه النظام الخليفي

أعلنت منظمة التحرير الفلسطينية، مساء يوم الأربعاء، رسميا مقاطعة فلسطين لمؤتمر البحرين الخياني الذي اقترحته الإدارة الأمريكية مدخلا لتنفيذ ما تسمى صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية لصالح المشروع الاسرائيلي الذي ترعاه الادارة الامريكية وحكومة الكيان الاسرائيلي.

أكمل القراءة »

” الرجوب ” يهاجم حماس والجهاد الاسلامي ويهاجم صواريخ المقاومة ويقول انها تؤذينا اكثر مما تؤذي اسرائيل

في موقف خياني فاضح ادانته تعليقات مئات الفلسطينيين الذين تابعوه ٫ هاجم جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، المقاومة الفلسطينية ن صواريخ المقاومة الفلسطينية قائلا : ، “إنها تؤذيهم أكثر ما تؤذي (إسرائيل)” واصفا إياها بـ “المُشكلة”.

أكمل القراءة »

في خطوة معادية لفلسطين .. الخارجية الأمريكية تعلن إغلاق مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن

في خطوة استفزازية تنم عن عمق عداء ادارة ترامب لفلسطين وخضوعها لارادة الكيان الاسرائيلي ٫ اعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان إنها ستغلق مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن.

أكمل القراءة »

مصدر فرنسي يكشف : صفقة القرن تسعي لارساء حل لفلسطين بدويلة محدودة السيادة وخالية من السلاح وبدون القدس

كشف مصدر سياسي فرنسي، عن خطوط رئيسية لصفقة القرن، وتضمنت تفاصيل جديدة تتعلق بخطة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتوصل إلى تسوية بين الإسرائيليين والفلسطينيين تعتمد على منح الفلسطينيين سيادة محدوة وخلو منطقتهم من السلاح .

أكمل القراءة »

القناة الثانية الاسرائيلية تكشف عن تعهد ترامب لنتنياهو لممارسة كل الضغوط على الفلسطييين لاركاعهم واستسلامهم

كشفت القناة الثانية الاسرائيلية بالتلفزيون الإسرائيلي، تقريرا حول أهم بنود الاتفاق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في دافوس.

أكمل القراءة »

المجلس المركزي الفلسطيني يعلن ” تعليق ” الاعتراف باسرائيل ردا على اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لها

أعلن المجلس المركزي الفلسطيني في ختام اجتماعه المنعقد في رام الله في الضفة الغربية المحتلة مساء الاثنين(15 كانون الثاني/يناير 2018) تكليف اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير “تعليق” الاعتراف بإسرائيل، في رد على اعتراف الرئيس الاميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة للدولة العبرية.

أكمل القراءة »

منظمة التحرير : ابلغنا ادارة ترامب باننا سنغلق اتصالاتنا معها اذا اغلقت مكتبنا في واشنطن

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات : “رددنا على الإدارة الأميركية بشان قرارها باغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن٫ برسالة خطية أيضا قلنا فيها: في حال قامت بإغلاق مكتب منظمة التحرير فاننا سنعلق اتصالاتنا مع الإدارة الأميركية بكل أشكالها لحين إعادة فتح المكتب .

أكمل القراءة »