أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الخارجية الامريكية تحذف اسم السلطة الفلسطينية من قائمة المناطق والدول في الشرق الاوسط في تاكيد انحيازها لاسرائيل وعدائها للقضية الفبسطينية

الخارجية الامريكية تحذف اسم السلطة الفلسطينية من قائمة المناطق والدول في الشرق الاوسط في تاكيد انحيازها لاسرائيل وعدائها للقضية الفبسطينية

ذكرت القناة العبرية السابعة، اليوم الأحد، أن الخارجية الأمريكية حذفت اسم السلطة الفلسطينية، من قائمة تعريف المناطق والدول في الشرق الأوسط.

وياتي القرار ليؤكد خضوع الخارجية الامريكية بشكل كامل لرغيات الكيان الاسرائيلي وتاميد عدائه للقضية الفلسطينية وكل ما يتعلق بها ارضا وشعبا.
ودأبت وزارة الخارجية الامريكية على تعريف دولة فلسطين بـ “الأراضي الفلسطينية”، ثم غيرتها إلى “أراضي السلطة الفلسطينية” قبل حذفها نهائيا، وفق تقرير القناة الاسرائيلية .
ويأتي ذلك ضمن الجهود التي بذلتها وزارة الخارجية الأمريكية لإزالة أي إشارة إلى كلمة “الأراضي المحتلة”، وأرسلت تعليمات إلى سفاراتها بالعالم للتقيد بأوامرها.
وقالت القناة، إن اسم السلطة الفلسطينية بحد ذاته لم يعد موجودا على الموقع الخاص بالخارجية الأمريكية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *