أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي: الاستهداف الأميركي انتهاك صارخ للسيادة ونؤكد جهوزيتنا لتنفيذ أي أمر من القائد العام للقوات المسلحة

الحشد الشعبي: الاستهداف الأميركي انتهاك صارخ للسيادة ونؤكد جهوزيتنا لتنفيذ أي أمر من القائد العام للقوات المسلحة

تعليقا على العدوان الامريكي الذي استهدف مواقع ومقرات الحشد الشعبي في القائم وعكاشات أكّدت هيئة الحشد الشعبي ، أنّ “الاستهداف الأميركي انتهاك صارخ لسيادة الدولة العراقية وتعد على أجهزته الأمنية الرسمية كما أنه طال منازل المدنيين وروعهم وهو تجاوز لكل القوانين والأعراف الدولية”.

وقالت هيئة الحشد الشعبي فيبيان بهذا الشان : “نؤكد جهوزية الحشد لتنفيذ أي أمر من القائد العام للقوات المسلحة بحفظ سيادة العراق ووحدة أرضه وسلامة شعبه”.
يذكر ان مقاتلات اسراتيجية امريكية بعيدة المدى نفذت غارات على اهداف في العرقا وسوريا استهدفت فيها مواقع للقوات الرديفة التي تساند الجيش السوري في الحرب على الارهاب في مدينتي الميادين والبوكمال كما استهدفت الغارات مقرات ومواقع للحشد الشعبي بينها مقر قيادة عمليات الحشد الشعبي و مخازن اعتدة للحشد الشعبي في عكاشات بين الرطبة والقائم وادى العدوان الامريكي الى استشهاد ستة من المجاهدين ووقوع عدد من الجرحى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *