أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يضبط صواريخ وأسلحة متنوعة في مواقع سرية لداعش في الانبار

الحشد الشعبي يضبط صواريخ وأسلحة متنوعة في مواقع سرية لداعش في الانبار

اعلن مصدر امني في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، الجمعة، ضبط اسلحة متنوعة بعملية اقتحام مواقع سرية للعناصر عصابات داعش الارهابية في مناطق غربي الانبار.

وقال المصدر ان ” قوة امنية من الحشد الشعبي نفذت عملية امنية استباقية استهدفت مناطق مختلفة من صحراء قضاء القائم غربي الانبار، على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بوجود اسلحة متنوعة من مخلفات عصابات داعش الارهابية ابان سيطرته على مساحات واسعة من مدن الانبار في المناطق المستهدفة “بحسب ” المعلومة”.
واضاف المصدر ان” القوة تمكنت من الاستيلاء على الاسلحة التي كانت مطمورة تحت الارض، مبينا ان” القوة استولت ايضا على مواد تدخل في صناعة المتفجرات فضلا على الاستيلاء على مواد غذائية معلبة “.
يشار الى ان قوة من الحشد الشعبي مسنودة بقوات من الجيش تقوم بين الحين والاخر بعمليات اقتحام مواقع ارتكاز عناصر التنظيم الارهابي المشيدة سابقا وحديثة الانشاء لتعقب بقايا خلايا التنظيم الاجرامي واماكن اخفاء اسلحتهم في صحراء الانبار الغربية “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لبنان : مجاهدو “حزب الله” ينفذون 9 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

نشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني السبت ملخصا لعملياته التي نفذها ضد الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *