أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بيان من هيئة الحشد الشعبي بعد انفجار ضخم استهدف مقرا لها بقاعدة كالسو العسكرية شمالي بابل

بيان من هيئة الحشد الشعبي بعد انفجار ضخم استهدف مقرا لها بقاعدة كالسو العسكرية شمالي بابل

أعلنت هيئة الحشد الشعبي وقوع انفجار في مقر للحشد بقاعدة “كالسو” العسكرية في ناحية المشروع طريق المرور السريع شمالي بابل، ولم تعرف بعد أسباب وتفاصيل الحادث
وذكرت الهيئة في بيان أن “الانفجار وقع في مقر للحشد الشعبي في قاعدة كالسو العسكرية في ناحية المشروع طريق المرور السريع شمال محافظة بابل”.
وأضافت الهيئة أنه “قد وصل فريق التحقيق على الفور إلى المكان، حيث تسبب الانفجار بوقوع خسائر مادية وإصابات وسنوافيكم بالتفاصيل في حال انتهاء التحقيق الأولي”.
هذا وأفاد مصدر أمني عراقي، يوم السبت بسماع دوي انفجار عنيف هز مناطق جنوب العاصمة بغداد، وصولا إلى محافظة بابل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *