أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الحشد الشعبي تقتل سبعة ارهابيين من الدواعش في ” الحضر ” جنوبي الموصل
قتلى بالعشرات في معارك ضارية في محافظة الانبار

قوات الحشد الشعبي تقتل سبعة ارهابيين من الدواعش في ” الحضر ” جنوبي الموصل

تمكنت قوات اللواء 44 بالحشد الشعبي  اليوم الأحد، من قتل 7 عناصر من فلول “داعش” خلال الاشتباكات مع عناصر التنظيم في جزيرة الحضر.

وقال بيان للحشد أن الاشتباكات اسفرت عن “استشهاد أحد مقاتلي اللواء واصابة ثمانية آخرين جراء انفجار حزامين ناسفين اثناء محاولة اقتحام نفق تابع لداعش الإرهابي”.
وأوضح بيان الحشد العشبي أن “قوة من اللواء 44 بالحشد الشعبي نجحت في محاصرة نفق لفلول داعش الإرهابي في جزيرة الحضر بمحافظة نينوى، قبل ان تندلع مواجهات شرسة”.
وتابع البيان “وقد جرى ارسال تعزيزات عسكرية كبيرة الى قوات اللواء 44 بالحشد من قبل قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *