قائد فيلق القدس اللواء سليماني : ما أنفقته أميركا في الحرب في العراق كان كافياً لبناء الولايات المتحدة عدة مرات

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, الولايات المتحدة, اهم الاخبار, ايران لاتعليقات

اعتبر قائد فيلق “القدس” التابع لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني، الخميس، أن ما أنفقته أميركا للحرب في العراق كان كافياً لبناء الولايات المتحدة لعدة مرات.

وبحسب وكالة “ارنا” قال اللواء سليماني خلال اجتماع عقدته لجنة قيادة الاقتصاد المقاوم في مدينة كرمان جنوب شرق البلاد، إن “الانجازات الحاصلة في البلاد خاصة في محافظة كرمان بانها تثبت باننا يمكننا الوقوف على اقدامنا رغم جميع الضغوط”.
وأضاف، أن “أحد أسباب النجاحات التي تحققت خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988) هو أن القادة كانوا روادا وطليعيين في إنجاز المهمات والتضحية والاقدام”.
وتابع القيادي الكبير في حرس الثورة hلاسلامية، “يقال بأن أميركا أنفقت 4 أو 6 تريليونات دولار للحرب في العراق وكان بالإمكان بناء أميركا بها عدة مرات إلا أنها لم تحقق شيئاً والسبب في ذلك يعود إلى الإدارة الفاسدة والخاطئة والعاجزة”.
وخلص إلى القول “أينما كانت هنالك إدارة صحيحة حتى في مكان صغير فانه يمكن إيجاد تحول ثقافي وما قام به محافظ كرمان رزم حسيني من جهود بمعية مدراء المحافظة ٫ مثال ناجح لأداء الحكومة”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .